جديد علاج القدم السكري في تايلاند (Diabetic Foot Treatment)

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

علاج القدم السكري ومضاعفاتها بدون بتر لمرضى السكر والغدد الصماء في بانكوك - تايلاند . نعمل في ديجيتال لايف تايلاند على تقديم افضل طرق العلاج لمرضى القدم...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
علاج القدم السكري في تايلاند (Diabetic Foot Treatment)
علاج القدم السكري ومضاعفاتها بدون بتر لمرضى السكر والغدد الصماء في بانكوك - تايلاند . نعمل في ديجيتال لايف تايلاند على تقديم افضل طرق العلاج لمرضى القدم السكرية والحفاظ عليها من البتر. والعمل دوما علي تقديم أحدث الخدمات الطبية و العلاجية للمرضى العرب القادمون إلى تايلند.

علاج القدم السكري

تعتمد مراكز علاج القدم السكري في تايلاند وتحديدا بمستشفيات بانكوك الخاصة، علي تقدم الرعاية الطبية المثالية والخدمات الصحية مع الإقتراحات الشمولية للسيطرة و الوقاية من مرض السكري. والأمراض المزمنة الأخرى بواسطة الإعتماد على فريق العمل الجماعي، حيث يتكون الفريق من الأطباء المختصين في علاج داء السكري والغدد الصماء و الأوعية الدموية.

توفر افضل مستشفيات علاج القدم السكري في تايلاند (DFT). مراكز طبية متكاملة لإيجاد علاجات بديلة لبتر القدم لمرضى السكري في بانكوك، مراكز رائدة في مجال الرعاية و الوقاية من مرض السكري ومضاعفاته والحد من الخطورة المحتملة.

تعطي الأهمية لعلاج القدم السكرية وتعزز المعرفة من أجل العناية الذاتية للمريض والمتابعة في تطبيق البحوث والدراسات العملية عمليا. ولكي يتحقق أقصي فائدة للمريض بشكل ملحوظ وسريع. لأكثرمن 30 عاما من الخبرة ًقد تم الإعتراف به بحسب المعايير الطبية والأكاديمية على الصعيد المحلي والدولي.

يتواجد إلى جانب الممرضين والمسعفين لعلاج مريض القدم السكري: أخصائي التغذية ، وخبير العناية بالقدم ، وخبير اللياقة البدنية وأهم أعضاء الفريق هم المرضى، خدمة تقييم المخاطر من مرض السكري والأمراض المزمنة الأخرى، ومهام رئيسية أبرزها:
  • تعديل سلوك المريض للوقاية من BEMO .
  • يجب التحكم بمستوى السكر في الدم .
  • العمل على تأجيل حدوث المضاعفات من داء السكري.
  • الحد من مضاعفات مرض السكري.
  • الحفاظ على صحة القدمين والجروح المزمنة.
  • الحفاظ على صحة العينين.
https://eilaj.thai-trips.net/upload/08-2022/article/diabetic foot1 (1).jpg​
لتنسيق العلاج في بأفضل مستشفيات علاج القدم السكري في تايلاند . وتحديد موعد مع الطبيب المختص ( مجانا ) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

احدث طرق علاج القدم السكري

تم ابتكار طرق طبية وتقنيات حديثة لعلاج القدم السكري في مستشفيات تايلاند المتخصصة، وإيجاد علاجات بديلة لبتر القدم المصاب بالسكر بنسبة تتخطي 85%، والتي تعتمد بالأساس علي الفحص الذاتي اليومي لقدمي المريض.

يجب أن يخضع المرضي المصابون بداء السكري لفحص دقيق للقدمين من قبل إستشاري بروفسور متخصص في صحة القدم، على الأقل مرة واحدة في السنة، لمعرفة ما إذا كنت معرضًا لخطر الإصابة بقرح القدم أم لا، وعند معرفة ذلك ، يمكن أن يمنع حدوث القرح المزمنة على القدمين.


يقوم إستشاري علاج القدم السكري في تايلاند بفحص الأعصاب الحسية على القدمين، وتقييم حالة أصابع القدمين ، وأظافر القدمين ، وشكل أصابع القدمين ، ووزن القدمين، مشاكل فطريات القدم والأظافر ،هل الأحذية المستخدمة حاليا مناسبة لكل نشاط أم لا، وتقييم حالة الأوردة عن طريق الجس وقياس مؤشر الكاحل العضلي، عند الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الشريان التاجي عند القدم.

ومن الطرق الأفضل للوقاية من تقرحات القدم لدى مرضى السكري والذين يعانون من اعتلال الأعصاب المحيطية، وتتمثل تلك التقنيات في :

  • تنظيف الجروح يوميا بإستخدام الأدوات الجراحية المعقمة الخاصة.
  • تطهير الجرح بإستخدام النغفة البيولوجية أو اليرقة ذوات الجناحين، والتي تعرف بإسم “Maggot Therapy” .
  • علاج مشاكل الشريان التاجي بالقدم مع قسطرة البالون أو الجراحة الإلتفافية البعيدة.
  • العلاج بالأكسجين عالي الضغط أو تنفس الأكسجين النقي في بيئة مضغوطة.
  • تقليل الضغط على القدم المصاب خلال فترة العلاج أو ارتداء جبيرة.
  • التقليل من الضغط على القدمين بطريقة ربط الرغوة لمنع الجرح من الضغط على الأرض أثناء المشي.
  • تعديل باطن الأحذية من أجل تقليل الوزن على القدمين .

افضل مستشفى لعلاج القدم السكري

يوجد في بانكوك تحديدا، عدة مستشفيات متخصصة في علاج القدم السكري (DFT)، لمرضي السكر والغدد الصماء، وجميعها على أعلى مستوي من الكفاءة والثقة، ويكون هدفهم الأول هو إيجاد علاج بديل بتر القدم لمرضى السكري والغدد الصماء.


توفر لك افضل مستشفى لعلاج القدم السكري في بانكوك الخدمات الطبية والرعاية الصحية ، لتنل أفضل تجربة علاجية لمرضي السكري والقدم السكرية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة.

مع ديجيتال لايف تايلاند لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار، ولعل من أهم 10 مستشفيات ننصح بها لعلاج القدم السكرية في تايلاند وتحديدا في بانكوك :

  1. المستشفى البريطاني
  2. مستشفى بياويت
  3. المستشفى الأمريكي
  4. مستشفى قاسم راض
  5. المستشفى الملكي
  6. مستشفى ويشتاني
  7. مستشفى ويئبارام
  8. مستشفى باولو
  9. مستشفى لادبراو
  10. مستشفى تنبوري

قرحة القدم السكري

تعد قرحة القدم السكري العصبية من اشهر مضاعفات القرح لمرضى السكري، والتي يستوجب على المريض مراجعة الدكتور الخاص بعلاجه قبل تفاقم حالة القدم ومن ثم البتر. و تورم القدم لمرضى السكري تعتبر أو بدايات قرحة القدم السكرية، فيجب على مريض السكرى، عندما يحس بتغيير في قدمه الذهاب فورا إلى طبيب لإيجاد العلاج المناسب له.

يستغرق علاج المريض بقرحة أو جروح القدم السكرية والتي غالباً ما تكون جروح مزمنة وقتًا طويلاً للعناية بها، ولكن لديه فرصة لعلاج القرحة قبل الإنتشار والوصول بتر الساق، لكن يمكن القص إذا كانت العناية غير صحيحة، فهناك 3 مبادئ رئيسية لعلاج قرحة القدم لدى مرضى السكري.

المرضي الذين يعانون من مرض السكري معرضون دائما لعوامل خطيرة متعددة، والتي قد تؤدي إلى جروح القدم وفقدان الإحساس الوقائي بسبب الإعتلال العصبي، والضغط الزائد على القدمين نتيجة لتشوه القدم، والصدمات الخارجية، والعدوي والأثار المترتبة على نقص التروية المزمن (نقص تدفق الدم الكافي) بسبب أمراض الشرايين الطرفية.

تحتاج قدم مريض السكري للمزيد من العناية في المستشفيات ، للوقاية من الإصابة من مضاعفات السكري، ويستغرق العلاج أسابيع أو حتي عدة أشهر للشفاء، وقروح مرضي السكري غالبا ما تكون مؤلمة.

افضل دكتور لعلاج القدم السكري في تايلاند

يتوفر في تايلاند وبالتحديد المراكز الخاصة لعلاج القدم السكري في مستشفيات بانكوك التي نحن وكلاءاً عنها نخبة مميزة من خيرة الأطباء الخبرة في علاج مرضى القدم السكري و وإيجاد علاجات بديلة لبتر القدم لمرضى السكر (الغرغرينا بأنواعها )، وما تشمله من أعراض مثل ، تقرحات القدم لمرضى السكري ، والصديد في القدم السكري ، القدم السكرية المتورمة.

يهدف جميع دكاترة علاج القدم السكري في تايلاند لإيجاد علاج بديل بعيدا عن بتر قدم المريض المصاب بالسكري بنسبة تتراوح ما بين 85 – 95%، وحسب حالة القدم للمريض أيضا ومدي تأثر شرايينه الطرفية.

ويعتبر من أبرز وأفضل الأطباء لعلاج القدم السكري في تايلاند دكتور بي و الدكتور بيسك وبرفسور نارونشاي و دكتور بونجبول وسابقا الدكتورة جولي وتتوالي الأسماء معنا، الأهم في هذا كله هو نصيحة مريض القدم السكرى بالفحص المبكر والإسراع بالعلاج لتجنب خطر البتر.

تكلفة علاج القدم السكري في تايلاند

تختلف تكلفة علاج القدم السكري في تايلاند من مستشفى لأخري حسب حالة المريض ومكان المرض، وأغلب أنواع الغرغرينا تكون بسبب السكري. وتبدأ بجروح وقرحة القدم السكري وقد تتزايد إلى حد البتر، وهو ما تشتهر به مستشفيات بانكوك في تايلاند في الحد من البتر أو القص والعلاج بتكاليف ليست الاغلى وليست الارخص في المنطقة.


قد تزيد أو تقل تكلفة عملية قسطرة شرايين القدم أو الأطراف المصابة بالقرحة لمريض السكري وتسليكها تقريبا 20,000 دولار. أضف إلى ذلك رعاية وعناية لتصبح التكلفة الشهرية لما يعادل 30,000 دولار، ولكنهم في تايلاند يضمنون القيمة المثلى للعلاج، فالاسعار المعلنة بالمستشفى المعالج للمريض و عند الاستشارة المباشرة بالمستشفى كلها ثابتة ومتطابقة ولا تحمل اي تكاليف مبطنة.

يمكنك التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند لمساعدتك بالبحث عن أفضل سعر لعلاج القدم السكري ومضاعفاتها، حيث نقوم بإستلام ملف المريض وصور الجروح والتنسيق مع الأطباء المختصين وأفضل المستشفيات فى تخصص علاج القدم السكرية بدون بتر.

نعمل علي إمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر و الأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

نقدم شرح مفصل ودقيق عن افضل علاج بديل بتر القدم لمرضي السكري المصابين بقرحة القدم السكري عقب الحصول على الخطة العلاجية، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

تحديد موعد لعلاج القدم السكري في تايلاند

تطور علاج القدم السكري بمستشفيات بانكوك - تايلاند، وأصبح الهدف الأول في العلاج هو إيجاد بديل بتر القدم لمرض السكري. فمرض الغرغرينا المعروف بأنه أحد أخطر مضاعفات الإصابة بالقدم السكري نتيجة تأثير مرض السكر على الأعصاب المحيطة.

لحجز وتأكيد الموعد بأفضل مستشفى متخصص بعلاج القدم السكري في بانكوك - تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة القدم أو الأطراف المصابة .
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم بعلاج القدم السكرية بدون بتر في تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار بأفضل مستشفى لعلاج القدم السكري في تايلاند .
  2. بعد الوصول إلى المستشفى المعالج نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن مستشفى علاج القدم السكرية بدون بتر في تايلاند والمراكز الطبية التابعة والموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف لعلاج القدم السكري.
  6. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين في علاج القدم السكرية بدون بتر .
  7. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  8. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب لعلاج القدم السكري في تايلاند .
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج القدم السكري في تايلاند ، لدينا أيضا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق علاج القدم السكري ومضاعفاتها بدون بتر بافضل مستشفيات بانكوك ، تايلاند . وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع المستشفى المعالج للقدم السكرية في تايلاند ، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
#علاج_القدم_السكري #افضل_مستشفى_لعلاج_القدم_السكري #Diabetic_Foot_Treatment

متابعة القراءة...
 

المواضيع المتشابهة

أعلى