جديد علاج مشاكل القدم السكرية والجروح المزمنة بدون بتر في تايلاند 2024

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

ما الذي يسبب مشاكل القدم السكرية؟ يزيد كل من الاعتلال العصبي وأمراض الأوعية الدموية من خطر الإصابة بقروح القدم (ulcers). أعصاب القدمين هي الأطول في الجسم...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
علاج مشاكل القدم السكرية والجروح المزمنة بدون بتر في تايلاند 2024

ما الذي يسبب مشاكل القدم السكرية؟

يزيد كل من الاعتلال العصبي وأمراض الأوعية الدموية من خطر الإصابة بقروح القدم (ulcers). أعصاب القدمين هي الأطول في الجسم. غالبا ما يتأثرون بإصابة الأعصاب (الاعتلال العصبي). عندما يفقد الشخص المصاب بداء السكري الإحساس في القدمين ، فقد لا يلاحظ تقرحات أو إصابات حتى تتطور القرح الخطيرة.

الوقاية من مشاكل القدم السكرية

للمساعدة في منع مشاكل القدم من التطور ، يوصي المعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى بأن يعتني مرضى السكري بالمرض وأعراضه. يقترحون ما يلي للعناية الصحيحة بالقدم:
  1. افحص قدميك وأصابع قدميك يوميا بحثا عن أي جروح أو تقرحات أو كدمات أو نتوءات أو عدوى . استخدم مرآة للنظر إلى أسفل قدميك. أو اطلب من شخص ما مساعدتك.
  2. تحقق من حذائك قبل ارتدائه للتأكد من عدم وجود تمزق أو حواف حادة أو أشياء قد تضر قدميك.
  3. اغسل قدميك يوميا بالماء الدافئ (وليس الساخن) والصابون المعتدل. إذا كنت تعاني من اعتلال عصبي ، فاختبر درجة حرارة الماء باستخدام مقياس حرارة أو معصمك أو مرفقك قبل وضع قدميك في الماء. لا ينصح مقدمو الرعاية الصحية بنقع قدميك لفترات طويلة. جفف قدميك بعناية بمنشفة ناعمة ، خاصة بين أصابع القدم.
  4. ارتد أحذية تناسب قدميك جيدا ودع أصابع قدميك تتحرك. كسر في أحذية جديدة تدريجيا. ارتديها لمدة ساعة فقط في كل مرة في البداية. بعد سنوات من الاعتلال العصبي ، مع فقدان ردود الفعل ، من المرجح أن تصبح القدمين أوسع وأكثر تسطحا. إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على حذاء مناسب، فاطلب من مقدم الرعاية الصحية الأولية إحالتك إلى أخصائي القدم (طبيب الأقدام). يمكن لمقدم الرعاية الصحية هذا أن يعطيك أحذية تصحيحية أو إدراجات.
  5. باستثناء الجلد بين أصابع القدم ، قم بتغطية قدميك بالفازلين أو غسول يحتوي على اللانولين أو كريم بارد قبل ارتداء الأحذية والجوارب. بالنسبة للأشخاص المصابين بداء السكري ، تميل القدمين إلى التعرق أقل من المعتاد. يساعد استخدام المرطب على منع جفاف الجلد وتشققه. ضع بودرة التلك أو نشا الذرة بين أصابع قدميك للحفاظ على جفاف هذه المناطق.
  6. استخدم لوح صنفرة أو حجر الخفاف لتبريد الجلد الميت ، لكن لا تقم بإزالة النسيج باستخدام أدوات حادة. لا تحاول قطع أي نمو بنفسك. لا تستخدم المواد الكيميائية القاسية، مثل مزيل الثآليل على قدميك.
  7. قص أظافر قدميك بشكل مستقيم. لكن احرص على عدم ترك أي زوايا حادة يمكن أن تقطع إصبع القدم التالي.
  8. لا تجلس مع ساقيك متقاطعة. يمكن أن يؤدي عبور ساقيك إلى تقليل تدفق الدم إلى القدمين. لا تدخن. ارفع ساقيك عندما تجلس. تذبذب أصابع قدميك عدة مرات في اليوم للحفاظ على تدفق الدم.
  9. اطلب من مقدم الرعاية الصحية الخاص بك فحص قدميك في كل زيارة. اتصل بمقدم الرعاية الصحية الخاص بك إذا لاحظت أن القرحة لا تلتئم بشكل جيد. اخلع حذائك وجواربك أثناء انتظار بدء موعدك.
  10. ارتد الجوارب إذا أصبحت قدميك باردة في الليل. لا تستخدم وسادات التدفئة أو زجاجات الماء الساخن.
  11. ارتداء الجوارب السميكة والناعمة. لا ترتدي جوارب زلقة أو جوارب معدلة أو جوارب ذات طبقات.
  12. لا تذهب حافي القدمين أبدا ، خاصة على الشاطئ أو الرمال الساخنة أو الصخور.

حجز موعد لعلاج مشاكل القدم السكرية في تايلاند

ترتبط ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي ورحلات العلاج في تايلاند بتعاقدات مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.


اعثر علي السعر المناسب لعلاج مشاكل القدم السكرية في تايلند، من خلال ديجيتال لايف تايلاند وأترك باقي الترتيبات والإجراءات لفريق العمل لدينا ، فهم يهتمون بك من حين وصولك للعلاج في تايلند وحتي مغادرتك إلى بلادك. نحن ملتزمون بتقديم رعاية صحية وخدمات طبية عالية الجودة ، فقط يمكنك التواصل معنا واتساب على الرقم:

0066864036343

  • حجز موعد المستشفى: نوفر حجز الموعد بافضل مستشفى لعلاج القدم السكري في تايلاند بدون تأخير او إنتظار.
  • المواصلات : نحن نوفر لكم سائقين تايلانديين ومرشدين سياحين يتحدثون اللغة العربية والانجليزية بسيارات حديثة ومجهزة .
  • حجز الفنادق : نقدم لكم أفضل عروض من الفنادق و المنتجعات الصحية بدرجاتها والشقق الفندقية بتخفيضات كبيرة و أسعار مناسبة .
  • رحلات سياحية : نجهز لكم برامج سياحية ترفيهيه ممتعه من جولات و أنشطة بكل منطقة في تايلاند تتماشي مع كل الأعمار وأيضا خلال فترة العلاج وتكون بالفعل مناسبة للمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفى علاج القدم السكرية في بانكوك و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
#مشاكل_القدم_السكرية

متابعة القراءة...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى