جديد العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند (MSCS)

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند . لجميع الأمراض ، نعمل في ديجيتال لايف تايلاند على تقديم افضل المراكز المختصة في علاج الأمراض بالخلايا الجذعية...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند (MSCS)
العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند . لجميع الأمراض ، نعمل في ديجيتال لايف تايلاند على تقديم افضل المراكز المختصة في علاج الأمراض بالخلايا الجذعية الوسيطة. والعمل دوما علي تقديم أحدث الخدمات الطبية و العلاجية للمرضى العرب القادمون للعلاج في بانكوك.

الخلايا الجذعية الوسيطة

تعرف الخلايا الجذعية الوسيطة بالخلايا السلفية، بمعنى أنها الخلايا التي يمكن أن تفرق وتصبح خلايا أخرى. في الواقع، فهي الخلايا التي تستمد منها جميع الخلايا الأخرى. وهي موجودة في العديد من الأنسجة البالغة بما في ذلك نخاع العظام والدهون، الزليلي (بطانة مشتركة)، والأسنان، وجلد العظام ، والغضاريف.

ويعتبر المصدر المفضل للخلايا الجذعية الوسيطة (MSCS)، من أنسجة الحبل السري بسبب وضع المانح العالمي لهذه الخلايا وقدرته على تجديد الشباب والقوة من هذا المصدر. وهو ما يجعل MSCs فريدة من نوعها هي عندما تكون مستنبتة خارج الجسم.

تتكاثر الخلايا الجذعية الوسيطة بسرعة ولكن لا تفرق في أي شيء محدد حتى يتم تطبيق التحفيز الفريد من نوعه. وما يعنيه ذلك هو من خلال زراعة هذه الخلايا، ويمكن زرع عدد كبير منها في فترة قصيرة نسبيا. مع أن القدرة العلاجية والتجدد واضحة.

يتم تجميع الخلايا الجذعية الوسيطة بين فترة وأخري (متعدد القدرات) و فترة (المحفزة)، والخلايا الجذعية التي يتم الحصول عليها من الكبار هي متعددة. في حين أنها يمكن أن تفرق في بعض أنواع الخلايا المختلفة، وقدرتها على التفريق محدودة إلى حد ما. وهذا يجعلها مختلفة عن الخلايا الجذعية الجنينية.
لتنسيق العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند بأفضل المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة في بانكوك. وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

طرق العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند

تختلف طرق العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند، من شخص إلى أخر ، وحسب نوع المرض والمرحلة التي عليها المريض. وهو ما يجعلنا نتكلم عن اهم أنواع العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة، والتي يمكن إستخدامها كعلاج بديل :

1- الخلايا الجذعية الجنينية

يتم الحصول على الخلايا الجذعية الجنينية من الجنين. الخلايا الجذعية الجنينية هي (المحفزة)، وهذا يعني أنها يمكن أن تفرق في أي نوع من الخلايا تقريبا. في حين أن هذا يجعلها مثالية تقريبا لإصلاح الأنسجة، وهناك مشاكل محتملة.

ولكن المسألة الهامة حاليا هي قضية أخلاقية ولا تزال قيد النقاش في العديد من الجهات. والثاني هو أنه في حين أن سلطتهم للتمييز لا جدال فيها، فإن القدرة على إيقافها في الوقت المناسب قد تكون سببا للقلق. نحن لا نستخدم الخلايا الجذعية الجنينية في منشآتنا.

2- الخلايا الجذعية الوسيطة البالغة

يمكن أن تتفرق MSCs البالغة في أنواع مختلفة من الأنسجة التي تجعلها قيمة كمصدر محتمل للأنسجة التجددية لعلاج حالات مثل التهاب المفاصل والأمراض التنكسية والإصابات. وفي الواقع، غالبا ما يشار إلى MSCs البالغة باسم (الخلايا الجذعية الصالحة).

وفي وقت مبكر كانت الخلايا الجذعية الوسيطة (MSCs) أيضا عقد القدرة على التحوير المناعي مما يجعلها النوع المفضل لدينا من الخلايا الجذعية للاضطرابات المناعية، والأمراض الالتهابية وبرامج مكافحة الشيخوخة.

يعمل الفريق الطبي المعالج بمختلف عوامل MSCs، الى منبع في مناطق مختلفة من المرض والأضرار. والبروتينات الصغيرة تسمى تشيموكينس على ما يبدو تجذب الخلايا الجذعية الوسيطة لأن هذه الخلايا لديها مستقبلات للكيموكينات على سطحها. عندما يكون النسيج مضراً أو مريضا، يتم إزالة تشيموكينس ثم التنقل عبر مجرى الدم.

وعندما تعلق هذه الكيموكينات على مستقبلات سطح MSCs ، فإنها تسبب الخلايا الجذعية للنقل إلى موقع الإصابة. وأيضا، مواد أخرى، تسمى جزيئات الالتصاق، موجودة أيضا على سطح MSCs وتلعب دورا في نقل الخلية إلى منطقة الإصابة.

طرق إدخال الخلايا الجذعية الوسيطة

لقد استخدمت حتى الآن أساليب متعددة لإدخال الخلايا الجذعية. وعلى سبيل المثال، جراح العظام استخلاص فائدة الكسور الصغرى. في حين يمكن استخلاص فائدة على المدى القصير، جراحة الكسور الصغرى يتطلب فترة طويلة من التقاهة.

وأيضا، أظهرت الدراسات الحديثة أن نوع الغضروف الناتج عن كسر الصغرى هو أضعف غضروف ليفي من الغضروف هيالين المرغوبة أكثر والأقوى. أيضا في الآونة الأخيرة، أظهرت بعض الدراسات فعالية MSCs في تركيبته مع الدهون والصفائح الدموية البلازما الغنية في علاج هشاشة العظام.

كيف تعمل الخلايا الجذعية بالفعل؟

يعتبر الدور الأكثر شيوعا للخلايا الجذعية هي قدرتها على التطور بإستخدام الأجهزة المختلفة، ولكن لديها أيضا خصائص أخرى يمكن أن تكون مهمة جدا للشفاء. فالخلايا الجذعية تنتج أكثر من 30 نوعا من عوامل النمو و أنسجة المواد الكيميائية التي تشرع في عملية الشفاء في الجسم.

تساعد الخلايا الجذعية على تجميع الخلايا الجذعية الوسيطة المحلية والجهازية الأخرى للتركيز على إصلاح الأنسجة والأعضاء التالفة. كما أنها نشطة في التحوير المناعي لدعم أو قمع عمل الخلايا التائية في الجسم. كما يتم تحفيز الخلايا الجذعية للسير إلى المنطقة بواسطة إشارات من الجهاز اعتمادا على الخصائص الكيميائية والعصبية والميكانيكية.

وفي ظل الظروف المثالية فإن الخلايا الجذعية الوسيطة سترد على الأضرار لتحدث الشفاء. وتشمل العوامل التي تؤثر على استجابة الخلايا الجذعية للياقة المريض، والعمر، ومستوى الجذور الحرة في الجسم.

علاجات بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند

تعالج الخلايا الجذعية الوسيطة الاضطرابات الخطيرة مثل أمراض القلب والرئة وارتفاع ضغط الدم والإصابات العمودية والعصبية ونوع السكري 1 و 2، وتنكس البقعة للكبار في العين، ومرض باركنسون، وهشاشة العظام، ليست سوى بعض من تطبيقات العلاج بالخلايا الجذعية التي تم توظيفها بالفعل ، وفي كثير من الحالات، مع نتائج دراماتيكية.

وقد أظهرت الأبحاث أيضا أن الخلايا الجذعية يمكن أن تستخدم لإدارة الشيخوخة في الأفراد وجعلها تبدو أصغر سنا. فالخلايا الجذعية الوسيطة تلعب دورا حيويا في علاج الخلايا الجذعية التجديدي للعديد من الظروف التنكسية والحياتية التي تهدد الحياة. ولديهم مجموعة واسعة من التطبيقات العلاجية المحتملة.

إستخدامات الخلايا الجذعية الوسيطة

  • خلايا عضلة القلب : مساعدة لإصلاح الأنسجة القلبية التالفة بعد نوبة قلبية. وقد استخدمت خلايا عضلة القلب للسيطرة على العديد من الأمراض التي تهدد القلب.
  • العصبية : توليد الأنسجة العصبية والمخ. أنها ضرورية جدا في جراحة المخ والأعصاب
  • خلية عضلية : إصلاح الأنسجة العضلية. ويمكن أيضا أن تستخدم للسيطرة على أنواع مختلفة من التهاب المفاصل.
  • خلية عظمية : يمكن أن تولد العظام.
  • غضروفية : يمكن أن تولد الغضروف، والتي سيكون لها دور هام في علاج التهاب المفاصل والإصابات المشتركة.
  • الخلايا الشحمية : توليد الأنسجة الدهنية.

تحديد موعد للعلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند

تطورت العلاجات بالخلايا الجذعية الوسيطة بمراكز ومستشفيات بانكوك - تايلند، وأصبح الهدف الأول في العلاج هو إيجاد بدائل طبية غير تقليدية. والعلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة يعتبر أمن تماما دون أي أضرار على صحة المريض.

لحجز وتأكيد الموعد بأفضل مركز أو مستشفى متخصص للعلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة (MSCS) في بانكوك - تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم علاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار بأفضل مستشفى للعلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلاند .
  2. بعد الوصول إلى المستشفى المعالج نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن المستشفى المعالج بالخلايا الجذعية في تايلاند والمراكز الطبية التابعة له .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف العلاج بالخلايا الجذعية .
  6. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين في علاج الخلايا الجذعية الوسيطة في تايلند .
  7. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  8. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من طبيب الخلايا الجذعية في تايلاند .
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى للعلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلاند ، لدينا أيضا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة بافضل مراكز و مستشفيات بانكوك ، تايلاند . وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع مركز العلاج بالخلايا الجذعية الوسيطة في تايلاند، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
#العلاج_بالخلايا_الجذعية_الوسيطة_في_تايلند #Stem_cell_therapy_in_Thailand #MSCS

متابعة القراءة...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى