نقل الخلية الغنية بالدهون في العلاج بالخلايا الجذعيه لمكافحة الشيخوخة

هل ترغب في أن يكون ذراعيك ووجهك أكثر جاذبية؟ هل تشعر أن الشيخوخة قد تسببت في تبلد بعض أجزاء من جسمك؟ مع تقدم الإنسان في العمر ، يواجه العديد من الأشخاص بعض...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
نقل الخلية الغنية بالدهون في العلاج بالخلايا الجذعيه لمكافحة الشيخوخة
هل ترغب في أن يكون ذراعيك ووجهك أكثر جاذبية؟ هل تشعر أن الشيخوخة قد تسببت في تبلد بعض أجزاء من جسمك؟ مع تقدم الإنسان في العمر ، يواجه العديد من الأشخاص بعض الأزمات الخاصه بالشيخوخة خاصة مع ضعف العضلات وبدأ الجلد في فقدان مرونته. أحد أكثر الحلول فعالية لحل هذه المشكلة هو العلاج المعروف باسم نقل الخلايا الغنية بالدهون.

يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )

لدينا علاج مضاد للشيخوخة بالخلايا الجذعية في مركزنا الطبي العالمي بتايلاند
ما هو نقل الخلايا الغنية بالدهون ؟
يُعرف أيضًا باسم نقل الدهون ذاتيًا أو ترقيع الدهون ، نقل الخلايا الغنية بالدهون هو حصاد غير تقليدي للدهون وهي عملية نقل الدهون التي تحسّن الشكل ، والتي تساعد على تخفيف المناطق غير المنتظمة وتزيد من حجم الأجزاء الغائرة في الجسم. معظم الأشخاص يمتلكون مناطق دهنية عنية ترفض العلاج بغض النظر عن مقدار التمارين الرياضية التي يقومون بها. مع نقل الدهون المخصّصة للخلايا ، يمكن تحويل هذه الدهون بلطف إلى المناطق التي ترغب في زيادة حجمها قليلاً (مثل الثدي ، على سبيل المثال). نقل الدهون المخصب بالخلايا هو إجراء يتم فيه استخدام الدهون في الجسم لتكميل أجزاء الترهل والجزء السفلي من الجسم أو الوجه وذلك لزيادة الحجم إلى المكان الذي يفضله.

التحضير لإجراء نقل الدهون في الجسم
عادة ، يتم إجراء هذه العملية بمفردها باستخدام التخدير الموضعي. سيقوم فريقنا الطبي بتقييم كل مريض قبل إتخاذ الإجراء الخاص لتجهيز كل التحضيرات الخاصه بكل حالة.
سيطلب من المرضى تقديم التاريخ الطبي ، وتاريخ الممارسات بالحياة (مثل التدخين)، واستخدام حبوب منع الحمل والمكملات الغذائية على سبيل المثال. وسيساعد هذا الفريق الطبي على تحديد ما إذا كان يمكن قبول المريض كمرشح لنقل الخلايا الغنية بالدهون أم لا. يجب على المرضى تجنب استخدام دواء أرق في الدم قبل أسبوعين على الأقل من إجراء حقن الدهون. ليست هناك حاجة لاختبار الحساسية. لن يتم زرع أي مواد أجنبية.

الإجراء
الخطوة 1: إزالة الدهون
يبدأ إجراء نقل الخلية الغنية بالدهون حيث يتم سحب الدهون الزائدة من الأجزاء المحددة بالمتبرعين. قد تكون مواقع المعطيين هي الفخذين والأرداف والوركين أو البطن. مع هدف بحصاد العديد من الخلايا الدهنية غير التالفة ، يتم استخدام الشفط بشكل منخفض جدا. يتم استخراج الخلايا الدهنية من المنطقة المانحة باستخدام طريقة خاصة تمنع تلف الخلايا.

الخطوة 2: العزل
بمجرد الحصول على كمية الدهون المطلوبة ، يتم فصلها في آلة الطرد المركزي التي تقسم خلايا الجسم الدهنية من السائل الذي أخرج من عملية شفط الدهون. ثم يتم إزالة الخلايا الدهنية الفاسدة. يتم استخدام الخلايا الدهنية الكاملة غير التالفة والنقية في عملية النقل.

الخطوة 3: إعادة حقن الدهون
في هذه اللحظة ، يكون الطبيب في وضع يسمح له بتحديد المنطقة المناسبة لكل حقنة. يتم استخدام حقنة مختلفة تحت الجلد لحقن الخلايا الدهنية عند العمق المطلوب.

تطبيقات نقل الخلايا الغنية بالدهون
• إعادة بناء الثديين وتحسين تماثل الثدي. يحتوي هذا الإجراء على نتائج مذهلة وطويلة الأمد ، مثل تعزيز حجم الثدي ، والحواف المرئية ، وتحسين الغمازات ، وحتى شكل الثدي ، وتحسين محيطات الثدي بشكل عام مع تخفيف المنطقة التي تم سحب الدهون منها
• مناطق الوجه التي يمكن تصحيحها باستخدام علاج تطعيم الدهون تتضمن خطوط الضحك ، تجاعيد الجبين ، التجاويف تحت العينين ، خطوط التمليس في الوجه ، الذقن / الخد ، وزيادة حجم الشفة
• تصحيح الندوب والحروق
• علاج التهاب الجلد الإشعاعي الذي يظهر في المرضى الذين يتلقون العلاج الإشعاعي لفترات طويلة
• تكبير الألوية
• تجديد الأيدي

ما يمكن توقعه: التعافي والنتائج
بمجرد الانتهاء من نقل الدهون ، قد يعاني المريض من كدمات طفيفة أو تورم في الموقع المستهدف. يجب أن يزول التورم في غضون أيام قليلة ويمكن التحكم في مشكلات تحدث بتناول المسكنات. يستأنف معظم المرضى أنشطتهم اليومية في غضون ساعات أو يوم بعد العملية. النتائج تختلف بإختلاف المرضى.

ويرجع ذلك إلى أن النتائج تعتمد على جوانب مثل الزيادة في الحجم المطلوب وكمية الدهون التي يتم جمعها من موقع المتبرع. ولذلك يوصى لجميع المرضى بمناقشة الظروف والتوقعات قبل الإجراء.

لماذا نثري نقل الدهون بالخلايا الجذعية؟
وقد أدى إستخدام الخلايا الجذعية إلى ظهور موجة جديدة من العلاج في الإجراءات الطبية والتجميلية. هذا بسبب:

• يمكن أن تتحول الخلايا الجذعية إلى أي نوع من الخلايا إذا تم تحفيزها جيدًا.
• تضمن هذه الخلايا أيضًا أن الدهون المزروعة صحية وتزيد من معدل بقائها. هذا لأنها تعزز أوعية دموية جديدة (الأوعية الدموية) لنقل الدهون وجلب المواد الغذائية الأساسية
• بالإضافة إلى ذلك ، تساعد هذه الخلايا الخلايا الدهنية على الاندماج مع المنطقة المحقونة عن طريق الحفاظ على حجم الأنسجة التي تشكل خلايا دهنية جديدة وتحفز هجرة الخلايا الليفية لزيادة إنتاج الكولاجين
• الدهون المخصبة للخلايا الجذعية تقلل أيضا من التأثيرات العدوانية للدهون مثل تكوين التليف ، التكلس ، الكيس الزائف.
• لا توجد فرصة لردود الفعل التحسسية أو العدوى لخلايا الجسم الدهنية الخاصة بك
• نتائج طبيعية المظهر وجذابة
• لا توجد غرز أو عقل
• يمكن إجراء الإجراء تحت التخدير الموضعي إما مباشرة في مكتب الطبيب أو من خلال تقنية العيادات الخارجية
• يعزز مظهر البشرة
• يجدد ويعالج الأنسجة
• يزيد من تدفق الدم إلى المنطقة المرغوبة
• إمكانية ضئيلة من المضاعفات
• وقت أقل بالتعافي

تكلفة نقل الخلايا الغنية بالدهون
تعتمد تكلفة نقل الدهون المخصّصة للخلايا على عوامل مثل الاحتياجات الفردية ، مدى التنقيح المراد تنفيذه ، وعوامل أخرى. ومع ذلك ، فإن التكلفة أكثر معقولية من ذلك بكثير من الخيارات التجميلية ، ولا سيما العمليات الجراحية مثل شد الوجه.

عمليات تطعيم الدهون بعمليات الفيلر أو الحشو الجلدي
الفرق بين إجراء تطعيم الدهون وأنواع مختلفة من الحشو الجلدي هو أن نقل الخلايا الدهنية يستخدم خلايا الجسم الخاصة بك. هذا مفيد جدا لأولئك الحساسين للبروتينات. على عكس الحشو الجلدي ، فإن علاج حقن الدهون له آثار تدوم إلى أجل غير مسمى. من ناحية أخرى ، تتكسر الحشوات الجلدية التي تحتوي على حمض الهيالورونيك وتذوب بعد بضعة أشهر.

يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 
توقيعي
أعلى