جديد إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند (Brain Rehabilitation)

  • بادئ الموضوع ديجيتال لايف تايلاند
  • تاريخ البدء

إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند . تحرص ديجيتال لايف تايلاند علي توفير أفضل المراكز المتكاملة لإعادة تأهيل الدماغ بعد الإصابات والأمراض والجلطات بأفضل...

د

ديجيتال لايف تايلاند

Guest
إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند (Brain Rehabilitation)
إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند . تحرص ديجيتال لايف تايلاند علي توفير أفضل المراكز المتكاملة لإعادة تأهيل الدماغ بعد الإصابات والأمراض والجلطات بأفضل المستشفيات التايلاندية المختصة بالتأهيل والتدريب والعلاج الطبيعي، والتي يعترف بها على أنها أعلى مستوي من الكفاءة و السعر المناسب.

1661055834937.png

إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند

تساعد مراكز إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند، المرضى على المقدرة في مساعدة نفسه جسديا ونفسيا، وبعض المرضى قد عانوا من الإصابات الدماغية مدة طويلة. وبعضهم من الأعراض الحاد فالهدف هو مساعدة المرضى لإستعادة حالته الطبيعي بسرعة وبجودة ممكنة.

يهدف إعادة تأهيل الدماغ (Brain Rehabilitation) في تايلاند. إلى إعادة المرضي للوظائف التي فقدوها نتيجة تعرضهم لإصابات دماغية. وقد تشمل هذه الأنشطة اليومية، مثل تناول الأكل، أو إرتداء الملابس، أو المشي أو التحدث مع الاخرين. يمكن أن تؤثر إصابات الدماغ في الأشخاص بطرق مختلفة. قد يعاني الأشخاص الذين تعرضوا لإصابات خطيرة في الدماغ الآتي:
  • مشاكل في الحركة
  • مشاكل في الإنفعالات
  • مشاكل في الذاكرة والتفكير
  • مشاكل في اللغة
  • شعور بالألم أو بالخدر
تعمل مراكز إعادة تأهيل الدماغ بمستشفيات تايلاند المتخصصة ، علي توفير الافراد العاملين المختصين بما في ذلك الأطباء المختصين في علاج السكتات الدماغية. والجلطات والعلاج الطبيعي والأنشطة والمساج ومعدات اللياقة البدنية والتدريب على الكلام لأجل الرعاية التامة .

يقدم في مستشفيات تايلاند التخصصية ومن خلال مراكز شمولية لإعادة تأهيل الدماغ بعد الإصابات أو الجلطلت الدماغية. هناك مجموعة واسعة من خدمات إعادة التأهيل للدماغ بما في ذلك إعادة التأهيل بعد الحادث والهيكل العظمي وإعادة التأهيل العصبية. ويتم تقييم حالة الدماغ من قبل الأطباء والعلاج من قبل فريق متميز من المعالجين المهرة، وباستخدام أحدث المعدات والأجهزة.

تشمل مراكز إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند، والعلاج بالطب البديل للجلطات والسكتات الدماغية ، أو الطب القديم المعروف جيدا من العلاج بالطب الصيني و يسمى (الوخز بالإبر)، وهو الإجراء الذي يتم بإدخال إبر دقيقة في الجلد لتأثير وظيفة في الجسم الفسيولوجية. ويحظى الطب التكميلي، أو الطب البديل بتقدير كبير في مملكة تايلاند.

يبدو أن السكتة الدماغية (الجلطة) هي السبب الأكثر شيوعًا لإصابات الدماغ، والتي تتطلب إعادة تأهيل الدماغ. حيث تحدث السكتة الدماغية عندما يكون هناك نقص في تدفق الدم إلى الدماغ أو نزيف في الدماغ. ولابد من العلاج الطبيعي والتأهيل للدماغ.
للإستفسار عن إعادة تأهيل الدماغ بعد الجلطة أو السكتة الدماغية والحصول على أفضل خطة علاجية في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل مع فريق ديجيتال لايف تايلاند على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .

اهمية إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند

الكثير من المرضي الذين تمت معالجتهم بإعادة تأهيل الدماغ في تايلاند، كانوا يعانون من الجلطات والسكتات الدماغية. قد تشمل الأسباب الشائعة الأخرى لإختلال الدماغ وجود أورام دماغية وإصابات في الدماغ، ناتجة عن قوى عوامل خارجية مثل السقوط أو حادث سيارة ضد الرأس أو الجسم.

تبدأ إعادة تأهيل الدماغ بمركز العلاج الطبيعي والتأهيل في تايلاند، وفي بعض الأحيان من خلال قضاء بضع دقائق يوميا في ممارسة التمرينات البدنية والعقلية. وقد تحتاج إلى إعادة تأهيل المخ للمرضى بمرفق خاص بعد أن تكون جاهزًا لمغادرة المستشفى، ولكن قبل أن تكون جاهزًا للعودة إلى منزلك.

يساعدك فريق الرعاية الصحية الخاص بالمرضى في تايلاند، على الانتقال للحياة في المنزل باستقلالية، أو للعيش في المنزل بمساعدة أو العيش في مرفق خارج المنزل، وأثناء إعادة التأهيل مع المريض، سيعمل فريق إعادة تأهيل الدماغ، معك للمساعدة في تحسين القيام بالوظائف البدنية والعقلية والسلوكية.

قد يكون من الصعب العودة إلى العيش المستقل أو الأعمال اليومية والحياتية، بعد إصابة الدماغ. يعمل فريق إعادة التأهيل الدماغي في مستشفيات تايلاند المختصة بالتأهيل والعلاج الطبيعي على مساعدة الأشخاص الذين يعانون إصابات في الدماغ على إستعادة الكثير من الوظائف، ومساعدتهم على أن يصبحوا مستقلين ، قدر الإمكان.

يهتم أخصائيوا إعادة تأهيل الدماغ بمراكز العلاج الطبيعي في مستشفيات تايلند. علي مساعدة مرضى السكتات الدماغية والجلطات لإستعادة صحتهم ولياقتهم البدنية، ومنع القيود الحركية التي ألحقت بهم ، وتقليل عجز المريض خاصة بعد الحوادث، والتقليل من الحاجة للتدخلات الجراحية التي ترتفع فيها نسب المخاطرة.

طرق إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند

تعتمد طرق إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند وطريقة العلاج على إحتياجات المريض وحالته. حيث يعمل إختصاصيوا تأهيل المخ بالمركز مع المريض و أسرته لمناقشة أهداف العلاج وتحديد خطط العلاج المناسبة. ويتم توفير التعليم والتدريب حول إصابات الدماغ في برنامج مهارات التأقلم مع إصابة الدماغ، وسوف يتعلم المريض مهارات مهمة للتعامل مع آثار إصابته.

يركز برنامج إعادة التأهيل للدماغ في تايلند، على مساعدة مرضي الجلطات والسكتات الدماغية، على تحسين الوظائف البدنية والعقلية والسلوكية حتى يتمكن المريض من العيش والعمل بشكل مستقل قدر الإمكان بعد استقرار حالته. ويوفر مركز تأهيل الدماغ برامج عديدة ويشمل ذلك :
  1. تقود مراكز تأهيل الدماغ في تايلاند تقييمات سريرية شاملة ومنسقة ومخصصة متعلقة بالارتجاجات. ويتم دمج الرعاية أيضا بين الفرق المتخصصة في أقسام طب الأعصاب والطب النفسي وعلم النفس والطب الرياضي وعلاج الأعصاب ومختبرات الجهاز الدهليزي والتوازن.
  2. يهتم المركز باحتياجات المريض والمدفوع بالتقييم القائم على الأدلة وقياس النتائج، حيث يوفر مكانا مثاليا لإجراء تقييمات متعددة التخصصات التنظيمية والفعالة لإصابات الدماغ الرضحية المسببة للارتجاجات الدماغية.
  3. يعمل المعالجون الإختصاصيون في تايلند على إعادة التأهيل المعرفي جلسات المعالجة الفردية، مع المرضي لتحسين مهارات التفكير (المعرفي) وزيادة نجاحك في القيام بالأدوار الشخصية والمهنية.
  4. يستخدم إختصاصيوا العلاج الطبيعي في تايلاند والاختصاصيون المهنيون المدربون على تأهيل الدماغ أحدث النهج لعلاج القصور المتعلق بالتحكم الحركي وقابلية التحرك ولزيادة إعادة الإدماج في الحياة المستقلة إلى أقصى حد.
  5. يعمل خبراء أمراض النطق واللغة مع المريض على تقليل أي قيود قائمة على اللغة أو قيود أخرى من أجل تحقيق التواصل الفعال الذي قد يجريه المريض.
  6. توفير مهارات التأقلم مع إصابات الدماغ، وهو عبارة عن برنامج علاج جماعي صغير يتكون من 12 جلسة ومدة كل جلسة ساعتان يوميا، حيث يقوم اختصاصي طب النفس العصبي وموظف اجتماعي سريري بالاشتراك في تسهيله.

المعدات والتكنولوجيا الطبية

  • غرفة التشخيص للمريض الخارجي مع الطبيب 3 غرف مجهزة بالمعدات والاجهزة.
  • غرفة خاصة للعلاج الطبيعي وغرفة المعالج المهني
  • غرفة المساج التايلاندي
  • غرف متكاملة للرياضة البدنية
  • غرفة لضرب الرئتين خاص ومنفصل مجهز بالمعدات لمرضى الجهازالتنفسي للوقاية من الالتهاب
  • جهاز الحرارة العميقة Shockwave
  • جهاز تحفيز كهربائي عالي التردد لتخفيف الألم
  • حلبة لمسارات المشي للرياضة
  • جهاز لإختباراللياقة البدنية بمختلف الانواع
  • جهاز تحفيز كهربائي عالي التردد
  • جهاز ومعدات لإستعادة درجة عالية
  • جهاز التشخيص للعضلات والاعصاب بالكهرباء
  • سرير قابل للتعديل لتنظيم الضغط وتدريب تخفيف الوزن للمريض المتنوم فترة طويلة
  • جهاز اشعة فوق الموجات الصوتية العامة واشعة فوق الموجات الصوتية مع الكهرباء لتخفيف الألم
  • جهاز حفظ الحرارة موجة تردد
  • جهاز الشد لعظم الرقبة والظهر
مستشفيات هامة في تايلاند
المستشفى البريطاني
مستشفى يانهي
المستشفى بانبكوك 9
مستشفى كامول

تكاليف إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند

تختلف أسعار وتكاليف العلاج الطبيعي وإعادة تأهيل الدماغ في تايلاند من مستشفى إلى أخر، وبحسب حالة المريض أيضا، ولكن تقريبا تبدأ سعر الجلسة الواحدة للعلاج الطبيعي من 500 THB، وحتي سعر 2,500 THB، وهو ما يعادل 15.00$ تقريبا، للجلسة الواحدة بأفضل المستشفيات والمراكز الخاصة بالتدريب، وقد تجد تخفيض خاص في حال إن كانت الحالة تستدعي علاج طبيعي وتأهيل مكثف.

وقد أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا، مما يساعد الزائر إلى تايلاند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

أفضل مستشفيات إعادة تأهيل الدماغ في تايلاند

تقدم مراكز إعادة تأهيل الدماغ والعلاج الطبيعي في مستشفيات تايلاند، وتحديدا في بانكوك، للمرضي الذين يعانون من التقييمات الشامله تدريب وتعليم وظيفي و ايضا الحالات من الاطباء خارج المستشفي قوبلت بكل سرور، ومن أشهر المستشفيات التايلاندية وأفضلها في العلاج الطبيعي والتأهيل :
  1. مستشفى جولارات 3 الدولي
  2. مستشفى فيئبارام الدولي
  3. مستشفيات بانكوك (الملكي)
  4. مستشفيات بياتاي الدولية
  5. مستشفى بامرونجراد (الأمريكي)
  6. المستشفى البريطاني العالمي
  7. مستشفى ويشتاني (ملك العظام والمفاصل)
  8. مستشفى بياويت الدولي
  9. مستشفيات قاسم راض بانكوك
  10. مستشفيات ساميتويت تايلاند
  11. مستشفى تنبوري في بانكوك
  12. مستشفىيات باولو في بانكوك

تحديد موعد لإعادة تأهيل الدماغ في تايلاند

تطورت مراكز العلاج الطبيعي والتأهيل لإصابات الدماغ بمستشفيات تايلاند، وأصبح الهدف الأول في حصول الزائر على الرضا و وصوله إلى الهدف المنشود من العلاج بالتعافي السريع. وكان لزاما علينا التعامل مع أفضل تلك المستشفيات والمراكز المعتمدة و المتخصصة بالتأهيل الدماغي والعلاج الطبيعي.

لحجز وتأكيد الموعد بأفضل مستشفى متخصص في إعادة تأهيل الدماغ والعلاج الطبيعي في بانكوك - تايلاند ، يجب توفر الشروط التالية :
  • صورة من تقرير طبي حديث أو أي تحاليل أو إشاعات توضح الحالة المرضية.
  • فيديو قصير لحالتك حتي يمكن للطبيب المختص وضع خطة العلاج المناسبة لك.
  • صورة من جواز سفر المريض و المرافقين له .
  • صورة من تذكرة الطيران الدولية.
و فور الحصول على إرسالكم للطلبات أعلاه والتي تفيد طلبكم لإجراء تأهيل للدماغ والعلاج الطبيعي في تايلاند، ستحصلون على الخدمات التالية :
  1. نقدم لكم خدمة حجز فوري دون قوائم انتظار بأفضل مستشفى لتأهيل الدماغ والعلاج الطبيعي والتأهيل في تايلاند .
  2. بعد الوصول إلى المستشفى المعني نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي وتأهيل الدماغ في تايلاند والمراكز الطبية التابعة والموجودة بها .
  4. نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج.
  5. نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف لخطة العلاج الطبيعي والتأهيل للدماغ.
  6. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين في العلاج الطبيعي وتأهيل الدماغ في تايلند.
  7. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  8. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المختص.
كما يرتبط إسم ديجيتال لايف تايلاند للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لتأهيل الدماغ والعلاج الطبيعي في تايلاند ، لدينا أيضا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

لتنسيق موعد لتأهيل الدماغ والعلاج الطبيعي بعد الجلطات والسكتة الدماغية بافضل مستشفيات بانكوك ، تايلاند . وتحديد موعد مع الطبيب المختص (مجانا) يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين) .
ملحوظة هامة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع المستشفى المعني بالتأهيل للدماغ والعلاج الطبيعي في تايلاند ، و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
#إعادة_تأهيل_الدماغ_في_تايلاند #Brain_Rehabilitation

متابعة القراءة...
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى