فندق نوفوتيل بانكوك سوفارنابومى أيربورت هوتيل

نظره عامه : يقعفندق نوفوتيل بانكوك سوفارنابومى أيربورت هوتيل Novotel على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مطار Suvarnabhumi الدولي في بانكوك، ويوفر خدمة...

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
فندق نوفوتيل بانكوك سوفارنابومى أيربورت هوتيل



نظره عامه :
يقع
فندق نوفوتيل بانكوك سوفارنابومى أيربورت هوتيل Novotel على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مطار Suvarnabhumi الدولي في بانكوك، ويوفر خدمة نقل المطار المكوكية ذهاباً وأياباً كل 15 دقيقة. كما يمكن للضيوف تسجيل الوصول في أي وقت ومن ثمّ تسجيل المغادرة بعد 24 ساعة -
يضم فندق نوفوتيل بانكوك سوفارنابومى أيربورت هوتيل Novotel Suvarnabhumi Airpor مسبحاً في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية. وتتوفر خدمات المساج المريحة، كما يقدم الفندق خدمة الكونسيرج ومكتباً لتأجير السيارات.
تحتوي الغرف في Novotel Suvarnabhumi Airport على تلفزيون مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن ومساحة عمل واسعة. كما يشتمل الحمام الرخامي على حوض استحمام ودش.
يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات التايلاندية اللذيذة في Sala Thai، أو تجربة الأطباق العالمية في Square. كما تتوفر الخيارات الكانتونية واليابانية.
يتصل فندق نوفوتيل بانكوك سوفارنابومى أيربورت هوتيل Novotel Suvarnabhumi Airport بالقطار المُعلّق Airport Link. كما يبعد مركز المدينة مسافة 15 دقيقة فقط بواسطة قطار Express Line.
يتمتع طفلان، كحد أقصى (15 سنة أو أقل)، بالإقامة مجانًا عند مشاركة الغرفة مع الوالدين.

أسعار فندق نوفوتيل سوفانابومى أيربورت:إضغط هنا
لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه



صور الغرف والمرافق العامة للفندق :




































































 

المواضيع المتشابهة

أعلى