5 نجوم منتجع أنانتارا هواهين , Anantara Hua Hin

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
يقع منتجع أنانتارا هواهين Anantara Hua Hin وسط 14 فداناً من الحدائق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مدينة Hua Hin والسوق الليلي. يمكن للمنتجع ترتيب النقل بواسطة الليموزين إلى بانكوك التي تبعد مسافة 3 ساعات عن الفندق.


يوفر منتجع أنانتارا هواهين Anantara Resort Hua Hin جواً من الفخامة والاسترخاء على شاطئ البحر ويضم حوضي سباحة في الهواء الطلق ومنتجعاً صحياً. يحتوي الفندق على 7 خيارات للطعام كما يضم ملعب تنس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.يمزج هذا المنتجع بين الفن التايلاندي التقليدي والتصميم الحديث ويضم غرفاً فسيحة مع شرفة خاصة أو تراس مطل على البحر أو الحديقة أو البحيرة. تحتوي الغرف على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة ومشغل DVD وميني بار ومرافق لإعداد الشاي والقهوة.يمكن للنزلاء بدء يومهم في وقت مبكر مع دروس اليوغا أو نحت الفاكهة أو دروس الطبخ التايلاندية انتهاءً بجلسة من الاسترخاء مع التدليك بالأعشاب في المنتجع الصحي. يقوم موظفو مكتب الجولات السياحية في منتجع أنانتارا هواهين
Anantara بتنظيم رحلات يومية إلى Elephant Safari وملاعب الغولف القريبة.تقدم المطاعم الـ5 مجموعة مختارة من المأكولات الإيطالية والتايلندية والعالمية. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات في البارين التابعين لحوض السباحة. يمكن للفندق تنظيم حفلات العشاء الخاصة عند الطلب بجانب الشاطئ أو في الحديقة.

أسعار منتجع أنانتارا هواهين :إضغط هنا
صور المنتجع


























































































 
التعديل الأخير:

المواضيع المتشابهة

أعلى