تايلاند ترافل مارت بلاس 2015 بدءاً من 3 الشهر القادم

تستعد تايلاند لافتتاح الحدث المميز "تايلاند ترافل مارت بلس " ،ذلك بمشاركة الدول الست في حوض نهر ميكونج وهي (كمبوديا،لاوس، ميانمار،تايلاند، فيتنام، مقاطعة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
تايلاند ترافل مارت بلاس 2015 بدءاً من 3 الشهر القادم


تستعد تايلاند لافتتاح الحدث المميز "تايلاند ترافل مارت بلس " ،ذلك بمشاركة الدول الست في حوض نهر ميكونج وهي (كمبوديا،لاوس، ميانمار،تايلاند، فيتنام، مقاطعة بوننان والصين ) ،والذي يمتد من 3 إلى 5 يونيو 2015،في حين باب التسجيل أصبح مفتوحاً لجميع الباعة والمشترين من جميع هذه الدول .

وسيعقد هذا الحدث في امباكت موانغ ثونغ تايلاند كونفينشن وأكسبيشن سنتر، والتي تنظمه هيئة تايلاند للسياحة بالتعاون مع مجلس السياحة في تايلاند،جميعة الفنادق التايلاندية ،جمعية وكلاء السفر التايلاندية ،تايلاند كونفينشن أسوسيشن،جمعية تايلاند للسياحة البيئية، أدفينتشر ترافل أسوسيشن و قطاع الأعمال السياحي بكافة ممثليه .

وقد صممت أنشطة وفعاليات هذا الحدث لتسلط الضوء على الجيل الناشئ من الشركات الصغيرة والمتوسطة لمنحهم فرصة التواصل مع المشترين الدوليين .

ويتوقع لهذا العام حضور أكثر من 400 من أفضل الباعة في تايلاند إضافة إلى الدول الست في حوض نهر ميكونج ،بالشكل الذي يتمشى مع الخطة التسويقية الاستراتيجية لهيئة تايلاند للسياحة،الهادفة إلى تعزيز دور القطاعات الرئيسية الأربعة في السوق السياحية المتضمنة السياحة البيئية ، السياحة العلاجية والصحية ، الزفاف وشهر العسل أضافة إلى تجربة اكتشف الملامح التايلاندية ( ديسكفر تاينيس ) التي ترمز إلى طريقة الشعب التايلاندي في الحياة، وأيضاً ثقافته وتجاربه الفريدة على حدٍ سواء.

وسيتمكن المتشرين من الحصول على مجموعة كاملة من المنتجات المحدثة والاستفادة من المنتديات التعليمية والمشاركة في جولات قبل وبعد أفتتاح فعاليات المعرض ،وذلك إلى العديد من الوجهات السياحية التي كشف النقاب عنها مؤخراً ند في تايلاند.

ومن جانبه قال تاواتشاي أرونيك ،محافظ هيئة تايلاند للسياحة : أن "تايلاند ترافل مارت بلس " سيكون حدثاً هاماً لهذه السنة ،خاصة بسبب التغيرات والتحسينات الواسعة التي طرأت على بيئة العمل الإقليمية للدول الست في حوض نهر ميكونج ،فضلاً عن مجئ دول الآسيان في نهاية العام الجاري وتنامي شبكة الطرق السريعة الآسيوية و وجود أربعة جسور عبر نهر ميكونج وانفتاح ميانمار و زيادة رحلات شركات الطيران المنخفضة التكاليف وإطلاق حملة "ديسكفر تاينيس 2015 " جميعها عوامل جعلت من عام 2015 عاماً جذاباً للسياحة التايلاندية وللدول الست في حوض نهر ميكونج في آنٍ معاً .

وأكدالسيد أرونيك بقوله: نحن نشجع المشترين وبالأخص الذين لديهم سجل حافل من الأعمال الناجحة للاستفادة من ميزات " "تايلاند ترافل مارت بلس " وبناء الاتصالات المتبادلة مع المنتجات ،الخدمات و المرافق الجديدة التي ستعرض ، وأشار أرونيك بأن التصاميم المبتكرة للمعرض سوف تساعدهم على كسب قيمة مضافة مقابل المال و تعطي لهم الفرصة للتعرف على شرائح جدد لمستهلكين من قطاعات مختلفة .​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى