منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • سفير مصر لدى مملكة تايلاند يستقبل أبطال نادي مدينتي في «الكونغ فو»

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,383
    مستوى التفاعل
    10
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    أفضل الإجابات
    1


    استقبل حازم الطاهري، سفير مصر لدى مملكة تايلاند، صباح الأربعاء، بمقر السفارة المصرية، أبطال نادي «مدينتي»، في لعبة «الكونغ فو»، الذين يشاركون في بطولة «World Martial Arts Council Games»، التي تستضيفها العاصمة بانكوك في الفترة من 12 حتى 22 مارس 2015، للاحتفاء بهم وتكريمهم في ضوء النتائج التي حققها الوفد.

    وقال «الطاهري»، في تصريحات له، الأربعاء، إن أبطال نادي «مدينتي» الستة الذين يتشكل منهم الوفد هم أبطال وفخر لمصر، خاصة أن أعمارهم تتراوح ما بين 8 و11 عاماً، وأنهم جميعاً قد حصلوا على ميداليات، حيث حصل اللاعبون الستة على ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، وميداليتين برونزيتين، كما حصل مدرب الفريق على شهادة أفضل مدرب للبطولة في ظل النجاحات التي حققها اللاعبون المصريون.

    وشدد «الطاهري» على أن هؤلاء الأطفال هم لبنة مستقبل رياضي دولي أفضل لمصر، مثنياً على الفريق الراعي لهم الذي مكنهم من تحقيق هذا الإنجاز.

    وحرص «الطاهري» على استقبالهم فور وصوله لبانكوك، لتسلم مهام منصبه في ضوء الإنجاز الذي حققوه، وكانت السفارة قد استقبلت وودعت الوفد المصري بمطار بانكوك.

    وحضر مراسم الحفل الافتتاحي الرسمي، القائم بأعمال السفارة بالإنابة، المستشار حسام الدين رضا، وواظبت السفارة على متابعة أحوال الوفد بشكل دوري خلال تواجدهم في تايلاند.​
     

    أعلى