سفير مصر لدى تايلاند فى الإحتفالية المؤهله لمنح الأزهر الشريف

شارك سفير مصر لدى مملكة تايلاند حازم الطاهرى صباح أمس فى الاحتفالية التى أقيمت بإحدى المدارس الإسلامية، التابعة لوزارة التعليم التايلاندية بمناسبة بدء...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
سفير مصر لدى تايلاند فى الإحتفالية المؤهله لمنح الأزهر الشريف


شارك سفير مصر لدى مملكة تايلاند حازم الطاهرى صباح أمس فى الاحتفالية التى أقيمت بإحدى المدارس الإسلامية، التابعة لوزارة التعليم التايلاندية بمناسبة بدء المسابقة المؤهلة للحصول على المنح الدراسية السنوية للأزهر الشريف المخصصة لمملكة تايلاند.

وأوضح السفير المصرى أن الأزهر يمنح مملكة تايلاند 80 منحة دراسية سنوية، بما يضع تايلاند في مصاف أولى الدول الآسيوية التى تحصل على منح دراسية من المؤسسة الإسلامية التى تحرص وتعمل بكل جهد على نشر صحيح الإسلام وقيم التسامح والوسطية.

كما أكد سفير مصر لدى تايلاند أن المنح الدراسية التي يشارك 329 طالبًا وطالبة تايلاندية في المسابقة المؤهلة لها– تحت إشراف مباشر من السفارة المصرية في بانكوك وبمعرفة مبعوثي الأزهر لتايلاند البالغ عددهم في الوقت الراهن 9 مبعوثين من أصل 12 مبعوثا– تعد أحد أهم أوجه التعاون الثنائى بين البلدين، وأن تلك المسابقة أُعدت بشكل علمي لتأمين فوز أفضل العناصر بالمنح، مشددًا على الأهمية التي توليها مصر والأزهر الشريف لتلك المنح.

وشدد الطاهرى فى كلمته التى وجهها إلى طلاب المنحة الدراسية الأزهرية، على الأهمية التى توليها مصر لنشر قيم الإسلام الصحيحة السمحة والوسطية، متمنيًا لكل الطلاب التوفيق والسداد ومؤكدًا لهم ترحيب مصر والأزهر الشريف بمسلمي تايلاند الساعين للنهل من علومه وتعاليمه.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى