سفير تايلند لدى ليبيا يتفقد مجمع للرعاية الإجتماعية

تفقد سفير تايلند لدى ليبيا، صباح الخميس، مُجمع المرج للرعاية الاجتماعية الشاملة، رفقة مُدير إدارة المُجمع عبدالحكيم الشلماني، وعدد من موظفي المُجمع. وقال...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
سفير تايلند لدى ليبيا يتفقد مجمع للرعاية الإجتماعية


تفقد سفير تايلند لدى ليبيا، صباح الخميس، مُجمع المرج للرعاية الاجتماعية الشاملة، رفقة مُدير إدارة المُجمع عبدالحكيم الشلماني، وعدد من موظفي المُجمع.

وقال الشلماني، لـ«بوابة الوسط»، أن زيارة السفير التايلندي الخميس جاءت بناءً على دعوة غير رسمية قدمتها إدارة المجمع للسفير، وكانت لبحث وإمكانية النقاش توفير العمالة الطبية والطبية المساعدة من دولة تايلاند.

وأوضح الشلماني، إن سعادة السفير ابدى موافقة مبدئية على استجلاب العمالة، وتم الاتفاق على تزويدهم بالأطقم الطبية بعد الرجوع للحكومة التايلندية.

وأشار إلى أن الاجتماع تناول نقاش التوأمة مع المؤسسات الموجودة في تايلاند خاصة وأن العمالة التايلندية لها خبرة في مجال العلاج الطبيعي ومعروف عنها تقدمها في هذا المجال.

وأضاف قائلاً أنه سيكون هناك اجتماع آخر مع مُدير إدارة التضامن على مستوى ليبيا للحديث عن التعاون بشكل موسع.

وعبر السفير التايلاندي من خلال جولته عن رضاه وإعجابه بالخدمات الجيدة التي يقدمها المُجمع رغم ما تعانيه الدولة من ظروف وما يعانيه المجمع من نقص في الإمكانات والدعم المقدم إليه، خلال جولته التفقدية بكُل الأقسام.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى