نادي ملتقى الشباب يكرم ابطاله في التاي بوكسينغ العائدون من تايلاند

أبوسيف

Abu Saif
طاقم الإدارة
المدير العام


أقام مجلس أمناء "نادي ملتقى الشباب الرياضي"، احتفال تكريم في استراحة مارينا - صور، لابطاله العالميين الذين فازوا بميداليتين ذهبيتين وأربع ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية في بطولة العالم "للتاي بوكسينغ" في تايلاند "بانكوك"، وهم: محمد زمزم، رولا خالد، قاسم الخطيب، محمد الصباح، مصطفى قرياني، دارين الخطيب، حسن بعلبكي، سهير مصطفى،ابراهيم ابو صالح، هادي فارس.
حضر الاحتفال رئيس مجلس الامناء علي سويدان، رئيس النادي المدرب العالمي شادي سويدان، المدرب العالمي فادي سويدان واعضاء المجلس.
بداية النشيد الوطني، ثم القى رئيس مجلس أمناء النادي علي سويدان كلمة قال فيها: "لا تسعني الفرحة حين أتحدث عن أبطال للنادي الذين عادوا من تايلاند رافعين علم البلاد عاليا في المحافل الدولية. وكانوا منارة الجنوب والوطن معا، ومثلوا وطنهم خير تمثيل".
واشار الى انه "على الرغم من الإمكانات المتواضعة حققوا ابطالنا إنجازات هامة على الصعيد الدولي وذلك بفضل المدرب الدولي شادي سويدان، ومثابرتهم على التمارين. حيث كانوا رجالا أشداء صنعوا المجد والفوز، ورفعوا اسم لبنان والنادي بالنجاحات ونيلهم ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية".
وقال: "اخيرا وليس آخرا هنيئا لكم وللنادي ولنا بهذا الإنجاز الدولي، الذي تميزتم به، ورفعتم صورة لبنان في تايلاند والعالم".
ثم دار حوار ونقاش بين أعضاء مجلس الأمناء، والابطال عن روح المسؤولية والقيادة القتالية التي تمكن ماكينة النادي وابطاله لتحقيق البطولات المحلية والإقليمية والدولية.
وختاما كان تقديم شهادات تقديرية للابطال الفائزين.​
 
توقيعي
رحلات تايلاند 2021 أجمل العروض وأرخص الأسعار مع شركة سيف للسفر والسياحة

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى