نادي ريدينغ الإنجليزي يوقع إتفاقية شراكة مع الخطوط الجوية التايلاندية

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة


وقعت ادارة فريق ريدينغ الإنجليزي المنتمي الى دوري الدرجة الأولى الانجليزي لكرة القدم، اتفاقية شراكة مع الخطوط الجوية التايلاندية يقضي بوضع شعار الشركة على قمصان اللاعبين بالموسم المقبل 2015-2016.

ويتبع هذا الاتفاق ايضا التوقيع مع شركة مشروبات الطاقة (كاراباو)، والتي سوف ترعى قمصان المنزل النادي طوال الموسم 2015/2016.

وافقت الخطوط الجوية التايلاندية الموسم الماضي لمرة واحدة فقط على اتفاق رعاية مع ريدينغ بكأس الاتحاد الانجليزي في الدور نصف النهائي ضد ارسنال.

ويمثل هذا الاتفاق الجديد أول صفقة للخطوط الجوية التايلاندية لرعاية احد فرق الدوري الانجليزي، ولم يتم الكشف عن الشروط المالية للاتفاق.

وقال سورافون ايسرانغورا نائب الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التايلاندية: "القاعدة الجماهيرية النامية لفريق ريدينغ في تايلاند، هوية العلامة التجارية القوية، وشريكا قيما لعلامتنا التجارية".

واضاف: "اننا لا نزال نرى قيمة لا تقدر ولا تحصى في الرعاية الرياضية العالمية وشراكتنا مع ريدينغ تقودنا إلى سوق جديدة".

وأضاف آدم بنسون، رئيس المبيعات التجارية في ريدينغ: "ومن المثير حقا للنادي للاتفاق ITS بعيدا عن أول صفقة من نوعها رعاية قميص مع علامة تجارية شاملة مثل الخطوط الجوية التايلاندية".
 
توقيعي

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى