تايلاند على رأس القائمة لـخريطة التدين فى العالم

نشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية تقارير توضح خريطة التدين على مستوى العالم، وبحسب دخل الفرد وسنه وعمله ومستوى التعليم الذى حصل عليه. وجاءت دولة تايلاند...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
تايلاند على رأس القائمة لـخريطة التدين فى العالم


نشرت صحيفة الاندبندنت البريطانية تقارير توضح خريطة التدين على مستوى العالم، وبحسب دخل الفرد وسنه وعمله ومستوى التعليم الذى حصل عليه.

وجاءت دولة تايلاند الأسيوية على رأس قائمة الدول الأكثر تديناً، تبعتها أرمينيا، ثم دولة جورجيا، والمغرب فى المركز الرابع.

أما الدول الأقل تديناً، والتى تحتوى على أكبر نسبة من الملحدين، فكانت الصين فى المركز الأول، تبعتها اليابان والسويد ثم جمهورية التشيك.

كما نشرت قائمة التدين على حسب المنطقة، حيث جائت قارة افريقيا فى المركز الأول، تبعها قارتى أمريكا الشمالية والجنوبية، ثم آسيا، ثم منطقة شرق أوروبا، ثم منطقة الشرق الأوسط، تعقبها منطقة غرب آسيا، لتأتى منطقة أوشيانيا فى المركز الأخير.

وكشفت التقارير عن أن الأشخاص الأكبر عمراً يكونون أكثر مسلاً الى الالحاد وعدم التدين، فيما يعد مفاجة، فى حين انه كلما وصل الشخص الى درجات علم أعلى كلما قل تدينه والعكس، كما يؤثر الدخل العالى، وطبيعة عمل الشخص (سواء كان عاملاً بشكل دائم أو كان يعمل لفترات أقصر) على تدين الأشخاص من عدمه أيضا بشكل عكسى.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى