رئيس وزراء تايلاند يشيد بأداء حكومته بعد توليها بـ6 أشهر

رئيس وزراء تايلاند يشيد بأداء حكومته بعد توليها بـ6 أشهر، حيث أشاد رئيس وزراء تايلاند، برايوت تشان أوتشا بأداء حكومته العسكرية اليوم الجمعة، واضاف إن...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
رئيس وزراء تايلاند يشيد بأداء حكومته بعد توليها بـ6 أشهر


رئيس وزراء تايلاند يشيد بأداء حكومته بعد توليها بـ6 أشهر، حيث أشاد رئيس وزراء تايلاند، برايوت تشان أوتشا بأداء حكومته العسكرية اليوم الجمعة، واضاف إن التعديلات الدستورية مطلوبة بشدة لانتشال تايلاند من أزمة سياسية تعيشها منذ سنوات.

رئيس وزراء تايلاند يشيد بأداء حكومته بعد توليها بـ6 أشهر، وكان برايوت يتحدث في كلمة أذاعها التلفزيون في ذكرى مرور 6 أشهر على تعيينه رئيسا للوزراء بعد أن اختارته الجمعية الوطنية التي عينها #الجيش للمنصب، واضاف إن حكومته ملتزمة بالخطط التي وضعتها لاستعادة الحكم الديمقراطي مؤكدا أن قادة #الجيش لا يتسغلون مناصبهم.

وقد اضاف رئيس الوزراء الذي قاد انقلابا في مايو الماضي للإطاحة بحكومة ينجلوك شيناوترا بعد 6 أشهر من الاحتجاجات العنيفة ضدها "لا أحيد أبدا عن كل الأطر الزمنية التي حددتها".

وتعرض برايوت لانتقادات حادة من جماعات حقوق الإنسان والأمم المتحدة لاستخدامه المحاكمات العسكرية وتهديد الخصوم ووسائل الإعلام والسماح باحتجاز أشخاص دون توجيه اتهامات لهم،وتم استبدال الأحكام العرفية هذا الشهر بالمادة 44 من الدستور المؤقت الذي وضعه المجلس العسكري الحاكم والتي يقول منتقدون إنها أكثر استبدادا.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى