1. مرحبا بـك فى شركة سيـف للسفر والسياحة .. لتسجيل عضوية تفضل هنا  للتواصل عبر الواتس أب أو اى وسيلة فضلا على الرقم : 0066864036343

    إستبعاد الملاحظة

شقق فندقيه في بانكوك قريبه من المستشفى الامريكي

الموضوع في 'دليل السياحة فى بانكوك' بواسطة تايلاندية, بتاريخ ‏10/2/17.

اضف رد
المشاهدات 1,130 | الردود 0 | مشاركة عبر :
  1. تايلاندية عضو مسجل بالموقع

    تايلاندية
    إنضم إلينا في:
    ‏27/1/17
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الصفحة الرئيسية:
    الشقق الفندقية هي ما تهم العوائل العربية خلال زيارتها لتايلند و فى موضوعنا الحالى نحاول إرشادكم لـ أهم الفنادق التى بها شقق فندقية و تكون قريبة من المستشفى الامريكى الموجود فى بانكوك فعند زيارتك للمستشفي الامريكى في بانكوك بأي حال من الأحوال (ما تشوفون شر) ستجد ان كل شئ حولك باللغه العربية وأغلب المرضى من دول مجلس التعاون الخليجى والدول العربية وعند تجوالك بمباني المستشفي الضخمه ستلمس الفارق فى الخدمات الراقية والحداثة فى تقديم الخدمه للمريض على اكمل وجه مقابل مبالغ مالية مناسبة للمريض أيضا مقارنة بدول أوروبية أخري ..

    [​IMG]

    أجنحة فريزر سوخومفيت - بانكوك

    [​IMG]
    يعتبر من أشهر الفنادق التى تهم العوائل العربية قاصدي المستشفي الأمريكى تحديدا , وهو فندق من فئة 5 نجوم ويوجد به شقق فندقية جيده جدا وأكبر فئة فى الشقق عبارة عن شقة من غرتي نوم وصالة فقط - يقع فندق فريزر سويت سوخومفيت على بعد 300 مثر تقريبا سيرا على الأقدام إلى المستشفى الأمريكى وعلى بعدخطوات من محطة قطار نانا ومحطة مترو أنفاق سوكومفيت والحي العربي .يقع Fraser Suites Sukhumvit Bangkok في أحد شوارع Sukhumvit 11 الحيوية، ويوفر شققًا فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية وخدمات النقل المجانية بواسطة التوك توك إلى عدد من الوجهات المختارة.

    أجنحة فاشارا سوخومفيت

    [​IMG]

    أجنحة فاشارا سوخومفيت Phachara Suites Sukhumvit تبعد أقل من 2 كم عن وورلد سنترال بلازا، متجر Emporium للتسوق وسوق Pratunam. يبعد مطار سوفارنابومي حوالي 22 كيلومتراً وعلي بعد خطوات سيرا على الأقدام إلى منطقة العرب سوي نانا .
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يقع على شارع سوخومفيت الشعبي، أجنحة فاشارا سوخومفيت Phachara Suites Sukhumvit يقدم الإقامة مع مطبخ مجهز بالكامل. على بعد 100 متر من محطة نانا للقطار،Phachara تحتوي على بركة سباحة خارجية ومقهى.
    Phachara مزود بالأرضيات الخشبية، يقدم الاستوديوهات والشقق الفسيحة مع التصاميم المعاصرة. مزودة بمرافق الطبخ، وتحتوي على غسالة للصحون مع تجفيف. بالإضافة إلى نظام الترفيه المنزلي، يتم تضمين جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.
    يمكن لنزلاء أجنحة Phachara سوخومفيت ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو إجراء ترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحية. بالإضافة إلى الواي فاي، يقدم Phachara خدمة الغرف. تتوفر المواقف المجانية للسيارات للأشخاص الذين يقودون السيارات.
     
جاري تحميل الصفحة...