1. مرحبا بـك فى شركة سيـف للسفر والسياحة .. لتسجيل عضوية تفضل هنا  للتواصل عبر الواتس أب أو اى وسيلة فضلا على الرقم : 0066864036343

    إستبعاد الملاحظة
  1. تايلاندية عضو مسجل بالموقع

    تايلاندية
    إنضم إلينا في:
    ‏يناير 27, 2017
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    الجنس:
    أنثى
    الصفحة الرئيسية:
    الشقق الفندقية فى شارع العرب ببانكوك ليست كثيرة كما يعتقد البعض , فغالبا يتمتع شارع العرب بفنادق أكبر فئة فيها من الغرف عبارة عن غرفة وصالة و لكن يوجد فنادق فى شوارع مجاورة لشارع العرب تستدعي السير خطوات للوصول مثلا إلى المسشتفي الأمريكى او المطاعم العربية فى كل الأحوال فى تقريرنا التالى سنرصد لكم اهم الفنادق التى تشمل شقق فندقية نظام غرفتين وصالة و 3 غرف وصالة وقريبة من الحي العربي فى بانكوك :


    أجنحة فريزر سوخومفيت - بانكوك

    يعتبر أقرب فندق به شقق فندقية نظام غرفتين وصالة وغرفة وصالة وقريب من شارع العرب والمستشفي الأمريكى ويقع بالخلف فى منطقة هادئة من شارع العرب الحيوي .

    [​IMG]

    يعتبر من أشهر الفنادق التى تهم العوائل العربية قاصدي المستشفي الأمريكى تحديدا , وهو فندق من فئة 5 نجوم ويوجد به شقق فندقية جيده جدا وأكبر فئة فى الشقق عبارة عن شقة من غرتي نوم وصالة فقط - يقع فندق فريزر سويت سوخومفيت على بعد 300 مثر تقريبا سيرا على الأقدام إلى المستشفى الأمريكى وعلى بعدخطوات من محطة قطار نانا ومحطة مترو أنفاق سوكومفيت والحي العربي .يقع Fraser Suites Sukhumvit Bangkok في أحد شوارع Sukhumvit 11 الحيوية، ويوفر شققًا فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية وخدمات النقل المجانية بواسطة التوك توك إلى عدد من الوجهات المختارة.

    شقق شاما سوخومفيت المخدومة
    تقريبا خطوات من شارع العرب حيث انه يمكن الوصول إليه سيرا على الأقدام فى شارع 4 المقابل لشارع 3 (شارع العرب) - ويوجد به شقق فندقية جيدة للعوائل نظام غرفتين وصالة و 3 غرف وصالة وغرفة وصالة وجميعها مجهزة بكافة وسائل الراحة من مطبح وغسالة وكل ما يهم العوائل .

    [​IMG]

    تقع شقق شاما سوخومفيت المخدومة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة Ploen Chit BTS. كما تقع على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من مستشفى Bumrungrad الدولي (المستشفى الأمريكى).تقع شقق شاما سوخومفيت المخدومة Shama Sukhumvit Serviced Apartment في مبنى حديث مع نوافذ تمتد من الأرض حتى السقف في Sukhumvit 2. وتتميز بمسبح لا متناهي مع إطلالة واسعة على المدينة. كما توفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، وتتكون من أجنحة مُجهزة جيداً ومن فئة 5 نجوم.تتميز شقق الخدمة الذاتية Shama Sukhumvit بالأعمال الفنية والظلال المحايدة اللطيفة. وتحتوي مناطق الصالة المريحة على أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغّل دي في دي.لقضاء أوقات الفراغ، يتوفر مركز للياقة البدنية يحتوي على أحدث المعدات الرياضية بالإضافة إلى غرف اليوغا. وبدلاً من ذلك، يمكن للضيوف ممارسة لعبة البلياردو أو الغولف المصغر. كما يمكن للموظفين اللطفاء مساعدتكم في ترتيب احتياجات التنقل والعمل.يتم تقديم الإفطار يومياً في مقهى Shama. وترافق الإطلالات على المدينة وجبات الطعام في منطقة الطعام في الهواء الطلق.كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليليةوتسوق الملابس والتسوق.هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

    أجنحة فاشارا سوخومفيت

    من أفضل الفنادق فئة 4 نجوم والسعر المناسب المصممة خصيصا للعوائل - حيث يحتوي على الشقق الفندقية المجهزة بالكامل من المطبخ والغسالة وكافة وسائل الراحة والأمان ويوجد به شقق نظام غرفة وصالة وغرفتين وصالة و 3 غرف وصالة ويقع فى شارع رقم 6 مجرد 7 دقائق سيرا على الأقدام إلى المطاعم والمستشفي ولديهم توكتوك للتوصيل إلى اول الشارع .

    [​IMG]

    أجنحة فاشارا سوخومفيت Phachara Suites Sukhumvit تبعد أقل من 2 كم عن وورلد سنترال بلازا، متجر Emporium للتسوق وسوق Pratunam. يبعد مطار سوفارنابومي حوالي 22 كيلومتراً وعلي بعد خطوات سيرا على الأقدام إلى منطقة العرب سوي نانا .
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يقع على شارع سوخومفيت الشعبي، أجنحة فاشارا سوخومفيت Phachara Suites Sukhumvit يقدم الإقامة مع مطبخ مجهز بالكامل. على بعد 100 متر من محطة نانا للقطار،Phachara تحتوي على بركة سباحة خارجية ومقهى.Phachara مزود بالأرضيات الخشبية، يقدم الاستوديوهات والشقق الفسيحة مع التصاميم المعاصرة. مزودة بمرافق الطبخ، وتحتوي على غسالة للصحون مع تجفيف. بالإضافة إلى نظام الترفيه المنزلي، يتم تضمين جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.يمكن لنزلاء أجنحة Phachara سوخومفيت ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو إجراء ترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحية. بالإضافة إلى الواي فاي، يقدم Phachara خدمة الغرف. تتوفر المواقف المجانية للسيارات للأشخاص الذين يقودون السيارات.

    فندق جراند سكومفيت بانكوك - باي أكور

    من اجمل الفنادق فئة 5 نجوم المناسبة للعوائل ويتمتع بشبيعة كبيرة بين العوائل العربية المحافظة حيث انه يوجد به شقق فندقية نظام غرفة وصالة وغرفتين وصالة وجميعها مجهزة تجهيز كامل بما يناسب العائلة من مطبخ وغسالة وأدوات ومعدات الطبخ - ويقع مقابل فندق فاشارا سويت بشارع رقم 6 ويمكن الوصول إلى شارع العرب فى غضون من 7 غلى 10 دقائق سيرا على الأقدام .

    [​IMG]

    يقع فندق Grand Sukhumvit Bangkok قبالة طريق سوكومفيت الحيوي، ويبعُد مسافة 160 متر فقط عن محطة نانا للقطار المُعلق. ويضم مسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية و4 خيارات لتناول الطعام. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يوفر فندق Grand Sukhumvit Bangkok سهولة الوصول إلى خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. وتقع المناطق الشعبية مثل بات بونغ ومركز تسوق إم بي كيه وبازار سوان لوم الليلي على بُعد 3 كم من الفندق.توفر الغرف الواسعة والمُجهزة جيدًا في Grand Sukhumvit جميع وسائل الراحة. كما تحتوي على حمامات داخلية عصرية ومكان واسع للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.يُمكنكم الشعور بالانتعاش مع الغطس في المسبح أو يُمكنكم الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المُجهز بالكامل. كما يُمكن للضيوف الاسترخاء في الجاكوزي أو الاستمتاع بجلسة مساج.Cafe de Nimes هو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم، ويقدم المأكولات المتوسطية والأسيوية. يضم Grand Sukhumvit مخبزًا وصالة وباريّن حيث يُمكن للضيوف الاسترخاء، كما يوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.احصل على الكثير مقابل ما ستدفعه عند اختيار مكان الإقامة هذا! لدى فندق جراند سكومفيت بانكوك - باي أكور عروض مذهلة خلال تواريخك.
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...