1. مرحبا بـكم فى شركة سيـف للسفر والسياحة .. للتواصل عبر الواتس أب أو اى وسيلة تواصل على الرقم : 0066864036343
    إستبعاد الملاحظة

شقق فندقية في بانكوك خمس نجوم

الموضوع في 'دليل السياحة فى بانكوك' بواسطة تايلاندية, بتاريخ ‏فبراير 11, 2017.

  1. تايلاندية

    تايلاندية عضو مسجل بالموقع

    41
    0
    6
    ‏يناير 27, 2017
    أنثى
    الفنادق فئة خمس نجوم فى بانكوك كثيرة ومتعددة ولكن ما يهمنا هنا هو وجود شقق فندقية تناسب العائلة وأيضا تكون مجهزة بكافة وسائل الامان والراحة - فى موضوعنا نحب أن نستعرض معكم اهم تلك الفنادق التى تناسبنا كعرب اولا وخدماتها ممتازة مقابل سعرها وفئتها كـ خمس نجوم :

    سكن أوريانتال بانكوك
    من أفخم الفنادق فى بانكوك التى تشتمل على شقق فندقية نظام غرفتين وصالة ليس أكثر وموقعه مميز حيث انه قريب من الأسواق الشهيرة فى بانكوك .

    [​IMG]

    يقع Oriental Residence Bangkok على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن حديقة Lumpini، ومحطتي Ploenchit BTS و Chidlom BTS. كما يتوفر عدد من مراكز التسوق الرئيسية مثل مركز سيام باراغون وإم بي كيه على بُعد 10 دقائق بالقطار المعلّق BTS عَن هُناك.
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يمزج Oriental Residence Bangkok بين التصميمات الشرقية ووسائل الراحة العصرية، حيث يُوَفر خدمة الواي فاي المجانية وحافلات نقل مكوكية إلى مُحطِّة Chidlom BTS للقطار المعلّق. ويَضُمّ مسبحاً داخلياً وصالة مع جدران زجاجية تمتدّ من الأرض حتى السقف.تشتمل الغُرف المشرقة على نوافذ كبيرة ومطابخ، بالإضافة إلى توفر وسائل الراحة التي تشمل قاعدة آي بود، وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطّحة ومشغّل دي في دي. كما تحتوي كل غرفة على حمام رخامي مع حوض استحمام ودُشّ منفصل.يُمكن للضيوف ممارسة التمارين في المركز الرياضي أو ترتيب الرحلات اليومية في مكتب الجولات السياحية. كما يتوفر أيضاً مركز لرجال الأعمال ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.يُقدّم مقهى Claire أطعمة ذواقة مريحة. فيما يُقدم مطعم Mandopop المأكولات الصينية التخصصية.

    تاور كلوب آت ليبوا
    فندق جيد جدا فئة 5 نجوم يوجود به شقق فندقية ممتازة للعوائل من غرفة وصالة حتي 3 غرفة وصالة ويقع بمنطقة سيلوم الحيوية القريبة من السوق الليلي الباتبونج .

    [​IMG]
    يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في وسط بانكوك، ويوفر إطلالة خلابة من الأجنحة الفاخرة. ويضم مسبحاً في الهواء الطلق ومرافق للياقة البدنية، ومطعماً وباراً على السطح. ويستمتع الضيوف بخدمة إنترنت سلكية مجانية وخدمة واي فاي مجانية في الغرف.
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك . تم تزيين الأجنحة الواسعة بشكل أنيق مع مفروشات من الخشب الداكن، وتوفر إمكانية الدخول إلى صالة نادي Tower مع مرطبات مجانية. تشمل وسائل الراحة في الغرفة على شرفة خاصة تشمل على إطلالات خلابة ومستلزمات استحمام فاخرة.يقع تاور كلوب آت ليبوا Tower Club At lebua في الطوابق من 51 إلى 59 من برج ستيت، على بعد 500 متر من محطة سافان تاكسين للقطارات ورصيف العبّارات ساثون فانغ فا ناخون.يمكن قضاء فترة بعد الظهيرة في المسبح في الهواء الطلق الذي يضم أحواض سبا وكراسي التشمس. وبدلاً من ذلك، يمكن للضيوف استخدام الساونا وغرف البخار المتوفرة.يوفر الفندق 6 خيارات لتناول الطعام، ومن أبرزها مطعم Sirocco الذي يقدم الموسيقى الحية وتناول مأكولات البحر الأبيض المتوسط في الهواء الطلق. ويحتوي الفندق أيضاً على مطعم آسيوي ومطعم Mezzaluna الذي يقدم المأكولات العالمية.Bang Rak هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالثقافة والمعابد وزيارة معالم المدينة.


    شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك
    من الفنادق المشهورة والتابعة لمجموعة الماريوت الجميلة ويوجد بها شقق فندقية عائلية .

    [​IMG]
    تبعد شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك مسافة تقل عن 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة تشيتلوم بي تي سي للقطارات المعلقة ومحطة راتشدامري بي تي سي للقطارات المعلقة، وللتسوق يقع سنترال وورلد بلازا ووسط تشيلدوم على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.
    تقع شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك ضمن منطقة سكنية فاخرة وتوفّر مساكن ذات 5 نجوم مع مرافق مطبخ كامل وأنظمة الترفيه المنزلية، ويتوفر مسبح بمياه مالحة على السطح وجيم يعمل على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المنطقة العامة.يمكنك الاختيار من بين شقق مكونة من 1-3 غرف نوم وتم تجهيزها جميعاً مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي ومساحات مخصصة للعمل، وتشمل وسائل الراحة المتوفرة في الغرفة حوض استحمام وأردية حمام وبياضات أسرَة فاخرة، كما توفّر كل غرفة التصميم والأثاث المختلف.يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج في السبا أو الغطس الباعث على الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاسترخاء في الساونا، وتتوفّر أيضاً منطقة لعب للأطفال وخدمات غسيل للملابس.يتوفر تناوُل الطعام طوال اليوم مع الأطباق العالمية في بيسترو M، بينما يقدم Le Boeuf اللحوم والمأكولات الفرنسية، فيما يقدم بار M الكوكتيلات المنعشة مع الإطلالات الرائعة على بانكوك.

    أجنحة أنانتارا بات راجبراسونغ بانكوك المخدومة
    من الفنادق الجميلة التابعة لمجموعة أنانتارا الشهيرة فى بانكوك والتى تحتوي على اجنحة فاخرة واسعارها مناسبة وأكبر فئة لديهم من السويتات نظام غرفتين وصالة .

    [​IMG]
    تقع أجنحة أنانتارا بان راجبراسونغ بانكوك المخدومة على بعد 32 كم من مطار سوفارنابومي الدولي. ويمكن ترتيب خدمة نقل بسيارات الليموزين مقابل تكلفة إضافية.أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. تقع أجنحة أنانتارا بان راجبراسونغ بانكوك المخدومة على بعد 100 متر من محطة راتشادامري بي تي إس للقطار المعلق، وعلى مسافة قصيرة من متنزه لومبينى. يوفر مسبح في الهواء الطلق ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي مجانًا.
    تضم الأجنحة في أنانتارا بان راجبراسونغ غرفة نوم رئيسية وغرفة معيشة وطعام منفصلة ومطبخ مجهز بالكامل. كما تتوفر في جميع الأجنحة شرفة خاصة مع إطلالات بانورامية على المدينة. وتشمل وسائل الراحة المتوفرة في الغرف تلفزيونين إل سي دي بشاشة 32 بوصة وقاعدة للآي بود.يستطيع الضيوف الانضمام إلى دروس تعليم الطهي التايلاندي، والتي تبدأ بجولة في السوق بمرافقة مرشد أو الانضمام إلى دروس في لعبة الغولف الإلكترونية. وتوفر منطقة المسبح دش مطري للاسترخاء، في حين يضم مركز اللياقة البدنية معدات حديثة. كما يضم مكان الإقامة مركز لرجال الأعمال ومرافق لغسيل الملابس تعمل بقطع النقود المعدنية.يتم تقديم وجبة إفطار من قائمة الخيارات الانتقائية في The Coffee Club، والذي يفتح لتناول طعام الغداء والعشاء.

    بانيان تري بانكوك
    من الفنادق الرائعه فئة الخمس نجوم والتي تستحق الإشادة والرجوع له دائما - يحتوي على شقق فندقية فاخرة نظام غرفتين وصالة .

    [​IMG]
    يقع بانيان تري بانكوك في وسط منطقة بانكوك للأعمال والسفارات على طريق ساثرون. كما تقع محطة مترو لومفيني وبازار سوان لوم الليلي على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يوفر بانيان تري بانكوك غرفًا فاخرة مع إطلالة على المدينة أو نهر تشاو فرايا. ويضم بارًا ومطعمًا عصريين على السطح وسبا مع مسبح و7 خيارات لتناول الطعام.تتميز الغرف والأجنحة الفسيحة في بانيان تري بأرضيات خشبية ونوافذ كبيرة. وتحتوي على منطقة جلوس وماكينة لصنع القهوة والشاي وتلفزيون مع قنوات فضائية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات غير الكحولية مجانًا من الميني بار. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.يوفر النادي الصحي في بانيان تري بانكوك مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وغرفة بخار وساونا. وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.يوفر بار Vertigo and Moon إطلالة بانورامية ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الغربية. ويمكن للضيوف تذوق المأكولات التايلاندية والصينية. ويوفر بانيان تري بانكوك أيضًا حفل عشاء خلال الرحلة البحرية على طول نهر تشاو فرايا.

    فندق غراند سنتر بوينت بلونشيت
    من الفنادق الجميلة أيضا فئة 5 نجوم مقارنة بباقي المجموعة التابع لها (سنتر بوينت) هو الاول والأفضل فئة 5 نجوم ممتاز ويوجد به شقق فندقية فاخرة نظام غرفتين وصالة و3 غرف وصالة .

    [​IMG]
    يتميز فندق غراند سنتر بوينت بلونشيت بموقع مثالي في قلب المدينة حيث يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز سنترال تشيدلوم للتسوق وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز سنترال وورلد للتسوق، كما يبعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز سيام باراغون للتسوق ومركز تسوق إم بي كيه.
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في فندق عصري جميل على طريق Wireless الرائع وذلك كبديل مريح للإقامة الفندقية التقليدية، ويقع مكان الإقامة بالقرب من محطة بلونشيت بي تي إس للقطارات، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع مناطق مكان الإقامة.تحتوي الغرف المشرقة والعصرية المجهزة بالكامل على شرفة توفر إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف العثور على سرير مريح ومنطقة جلوس للاسترخاء بعد يوم طويل وتوفر جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما يتم تجهيز الحمامات مع مرافق الدش والنعال ومجفف الشعر.يمكنكم في فندق غراند سنتر بوينت بلونشيت الاستمتاع بسحر الخدمة التايلاندية الفاخرة في جميع الجوانب، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالمرافق الشاملة للمسبح المشمس ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل على مدار اليوم، ومع كل ذلك، سيشعر الضيوف كأنهم في منزلهم بفضل الطاقم الأمني المتوفر لحمايتهم على مدار الساعة، ويتوفر الشاي والقهوة مجاناً في اللوبي.يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الإيطالية واليابانية والعالمية في مطعم Piu.

    فندق أنانتارا ساتورن بانكوك
    من الفنادق الممتازة فئة 5 نجوم التى تشتهر بوجود شقق فندقية مناسبة للعوائل العربية على وجه الخصوص وهو تابع لمجموعة أنانتارا الشهيرة فى تايلند .

    [​IMG]

    يقع فندق أنانتارا ساتورن بانكوك في منطقة الأعمال المركزية في بانكوك، ويوفر مكان إقامة فاخر مع شرفات خاصة. كما يحتوي على سبا ومسبح خارجي رائع وجيم يعمل على مدار 24 ساعة.
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك.تتميز الغرف في فندق أنانتارا ساتورن بانكوك Anantara Sathorn Bangkok Hotel بنوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على مدينة بانكوك. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار.يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات الجسم في سبا Anantara. ويمكن للضيوف الصغار قضاء أوقات ممتعة في مسبح الأطفال المنفصل وغرفة الألعاب. كما يتوفر أيضاً مركزاً للأعمال يقدم خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم وملعباً للتنس.يحتوي فندق أنانتارا ساتورن بانكوك على مطعمين يقدمان الأطباق المحلية والعالمية. ويطل مطعم 100° East على المسبح كما يقدم مجموعة كبيرة من المأكولات الآسيوية والغربية. ويقدم مطعم Crust بيتزا ذواقة مُعدّة من مكونات موسمية.يتم تقديم خدمة حافلة للنقل ذهاباً وإياباً مجانًا إلى محطة تشونغ نونسي للقطارات.ساتورن هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمعابد وزيارة معالم المدينة والثقافة.هذه المنطقة حصلت على تقييمات على أنها الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

    أجنحة فريزر سوخومفيت - بانكوك
    من الفنادق العائلية الجميلة فئة 5 نجوم ويقع فى منطقة العرب ويوفر شقق فندقية رائعة نظام غرفتين وصالة وغرفة وصالة وأغلب نزلاؤه ممن يقصدون المستشفي الأمريكى فى بانكوك .

    [​IMG]

    يعتبر من أشهر الفنادق التى تهم العوائل العربية قاصدي المستشفي الأمريكى تحديدا , وهو فندق من فئة 5 نجوم ويوجد به شقق فندقية جيده جدا وأكبر فئة فى الشقق عبارة عن شقة من غرتي نوم وصالة فقط - يقع فندق فريزر سويت سوخومفيت على بعد 300 مثر تقريبا سيرا على الأقدام إلى المستشفى الأمريكى وعلى بعدخطوات من محطة قطار نانا ومحطة مترو أنفاق سوكومفيت والحي العربي .يقع Fraser Suites Sukhumvit Bangkok في أحد شوارع Sukhumvit 11 الحيوية، ويوفر شققًا فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية وخدمات النقل المجانية بواسطة التوك توك إلى عدد من الوجهات المختارة.

    فندق جراند سكومفيت بانكوك - باي أكور
    من اجمل الفنادق فئة 5 نجوم المناسبة للعوائل في بانكوك ويتمتع بشبعبية كبيرة بين العوائل العربية المحافظة حيث انه يوجد به شقق فندقية نظام غرفة وصالة وغرفتين وصالة وجميعها مجهزة تجهيز كامل بما يناسب العائلة من مطبخ وغسالة وأدوات ومعدات الطبخ .

    [​IMG]
    يقع فندق Grand Sukhumvit Bangkok قبالة طريق سوكومفيت الحيوي، ويبعُد مسافة 160 متر فقط عن محطة نانا للقطار المُعلق. ويضم مسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية و4 خيارات لتناول الطعام. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يوفر فندق Grand Sukhumvit Bangkokk سهولة الوصول إلى خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. وتقع المناطق الشعبية مثل بات بونغ ومركز تسوق إم بي كيه وبازار سوان لوم الليلي على بُعد 33 كم من الفندق.توفر الغرف الواسعة والمُجهزة جيدًا في Grand Sukhumvit جميع وسائل الراحة. كما تحتوي على حمامات داخلية عصرية ومكان واسع للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.يُمكنكم الشعور بالانتعاش مع الغطس في المسبح أو يُمكنكم الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المُجهز بالكامل. كما يُمكن للضيوف الاسترخاء في الجاكوزي أو الاستمتاع بجلسة مساج.Cafe de Nimes هو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم، ويقدم المأكولات المتوسطية والأسيوية. يضم Grand Sukhumvit مخبزًا وصالة وباريّن حيث يُمكن للضيوف الاسترخاء، كما يوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.احصل على الكثير مقابل ما ستدفعه عند اختيار مكان الإقامة هذا! لدى فندق جراند سكومفيت بانكوك - باي أكور عروض مذهلة خلال تواريخك.

    فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك
    من الفنادق العائلية الجميلة فئة 5 نجوم الواقعة على نهر تشاوفيا الشهير فى بانكوك والتى تحتوي على شقق فندقية فاخرة وجميلة .

    [​IMG]
    يوفر فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك خدمة نقل مجانية بالقارب كل 15 دقيقة من و إلى مرساه الخاص الذي يقع بالقرب من محطة القطار المعلق سافان ثاكسين بي تي اس، ويبعد مطار سوفارنابومي الدولي مسافة 35 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة.
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يقع فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك على ضفاف نهر تشاو فرايا ويتميز بوسائل راحة من الدرجة الأولى تشمل على مسبح خارجي وسبا ومركز للياقة البدنية، ويمكنكم الاستمتاع بأجنحة أنيقة توفر إطلالات على المدينة ومواقف مجانية للسيارات و6 خيارات لتناول الطعام، كما تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة مجاناً.تتميز الأجنحة الواسعة بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف وشرفات خاصة وأثاث خشبي عصري داكن وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، كما يمكن إعداد وجبات الطعام في المطابخ الصغيرة المجهزة تجهيزًا جيدًا ومناطق تناول الطعام، وتشمل الحمامات الداخلية على مرافق دش ولوازم استحمام مجانية ونعال وأردية حمام مريحة.تتوفر علاجات التجميل المريحة في السبا وصالون التجميل، ويمكن للضيوف اختيار الاسترخاء في الساونا أو مسبح السبا، ويمكن للموظفين اليقظين تقديم المساعدة في تلبية احتياجات السفر والأعمال.يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الخارج في Pier 28، بينما يتم تقديم بوفيه عالمي في River Barge، كما يتم تقديم المأكولات الكانتونية العصرية والكلاسيكية في Silver Waves.صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.


    شقق شاما سوخومفيت المخدومة
    يعتبر أبارتمنت وهو مصنف خمس نجوم ويقع تقريبا خطوات من شارع العرب حيث انه يمكن الوصول إليه سيرا على الأقدام فى شارع 4 المقابل لشارع 3 (شارع العرب) - ويوجد به شقق فندقية جيدة للعوائل نظام غرفتين وصالة و 3 غرف وصالة وغرفة وصالة وجميعها مجهزة بكافة وسائل الراحة من مطبح وغسالة وكل ما يهم العوائل .

    [​IMG]
    تقع شقق شاما سوخومفيت المخدومة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة Ploen Chit BTS. كما تقع على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من مستشفى Bumrungrad الدولي (المستشفى الأمريكى).تقع شقق شاما سوخومفيت المخدومة Shama Sukhumvit Serviced Apartment في مبنى حديث مع نوافذ تمتد من الأرض حتى السقف في Sukhumvit 2. وتتميز بمسبح لا متناهي مع إطلالة واسعة على المدينة. كما توفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، وتتكون من أجنحة مُجهزة جيداً ومن فئة 5 نجوم.تتميز شقق الخدمة الذاتية Shama Sukhumvit بالأعمال الفنية والظلال المحايدة اللطيفة. وتحتوي مناطق الصالة المريحة على أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغّل دي في دي.لقضاء أوقات الفراغ، يتوفر مركز للياقة البدنية يحتوي على أحدث المعدات الرياضية بالإضافة إلى غرف اليوغا. وبدلاً من ذلك، يمكن للضيوف ممارسة لعبة البلياردو أو الغولف المصغر. كما يمكن للموظفين اللطفاء مساعدتكم في ترتيب احتياجات التنقل والعمل.يتم تقديم الإفطار يومياً في مقهى Shama. وترافق الإطلالات على المدينة وجبات الطعام في منطقة الطعام في الهواء الطلق.كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليليةوتسوق الملابس والتسوق.هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.
     
جاري تحميل الصفحة...