1. مرحبا بـكم فى شركة سيـف للسفر والسياحة .. للتواصل عبر الواتس أب أو اى وسيلة تواصل على الرقم : 0066864036343
    إستبعاد الملاحظة

افضل شقق فندقية في بانكوك للعوائل

الموضوع في 'دليل السياحة فى بانكوك' بواسطة تايلاندية, بتاريخ ‏فبراير 10, 2017.

  1. تايلاندية

    تايلاندية عضو مسجل بالموقع

    41
    0
    6
    ‏يناير 27, 2017
    أنثى
    البحث دائما عن افضل أماكن السكن وخصوصا شقق فندقية التى تهم العوائل العربية القادمون للسياحة فى بانكوك بأسرهم وأطفالهم سواء كان الغرض سياحة او علاج .. دائما ما نري الصور وننبهر بها على مواقع الإنترنت المختلفة لفندق ما وبعد الوصول تكون الصدمة أن الصور غير الواقع ! فى تقريرنا اليوم نحاول الوصول بكم إلى أفضل شقق فندقية فى بانكوك تهم العوائل العربية على وجه الخصوص :

    أجنحة فاشارا سوخومفيت

    [​IMG]

    أجنحة فاشارا سوخومفيت Phachara Suites Sukhumvit تبعد أقل من 2 كم عن وورلد سنترال بلازا، متجر Emporium للتسوق وسوق Pratunam. يبعد مطار سوفارنابومي حوالي 22 كيلومتراً وعلي بعد خطوات سيرا على الأقدام إلى منطقة العرب سوي نانا .
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يقع على شارع سوخومفيت الشعبي، أجنحة فاشارا سوخومفيت Phachara Suites Sukhumvit يقدم الإقامة مع مطبخ مجهز بالكامل. على بعد 100 متر من محطة نانا للقطار،Phachara تحتوي على بركة سباحة خارجية ومقهى.
    Phachara مزود بالأرضيات الخشبية، يقدم الاستوديوهات والشقق الفسيحة مع التصاميم المعاصرة. مزودة بمرافق الطبخ، وتحتوي على غسالة للصحون مع تجفيف. بالإضافة إلى نظام الترفيه المنزلي، يتم تضمين جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.يمكن لنزلاء أجنحة Phachara سوخومفيت ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو إجراء ترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحية. بالإضافة إلى الواي فاي، يقدم Phachara خدمة الغرف. تتوفر المواقف المجانية للسيارات للأشخاص الذين يقودون السيارات.

    أجنحة فريزر سوخومفيت - بانكوك

    [​IMG]

    يعتبر من أشهر الفنادق التى تهم العوائل العربية قاصدي المستشفي الأمريكى تحديدا , وهو فندق من فئة 5 نجوم ويوجد به شقق فندقية جيده جدا وأكبر فئة فى الشقق عبارة عن شقة من غرتي نوم وصالة فقط - يقع فندق فريزر سويت سوخومفيت على بعد 300 مثر تقريبا سيرا على الأقدام إلى المستشفى الأمريكى وعلى بعدخطوات من محطة قطار نانا ومحطة مترو أنفاق سوكومفيت والحي العربي .يقع Fraser Suites Sukhumvit Bangkok في أحد شوارع Sukhumvit 11 الحيوية، ويوفر شققًا فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية وخدمات النقل المجانية بواسطة التوك توك إلى عدد من الوجهات المختارة.

    بانيان تري بانكوك

    [​IMG]

    يقع بانيان تري بانكوك في وسط منطقة بانكوك للأعمال والسفارات على طريق ساثرون. كما تقع محطة مترو لومفيني وبازار سوان لوم الليلي على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يوفر بانيان تري بانكوك غرفًا فاخرة مع إطلالة على المدينة أو نهر تشاو فرايا. ويضم بارًا ومطعمًا عصريين على السطح وسبا مع مسبح و7 خيارات لتناول الطعام.تتميز الغرف والأجنحة الفسيحة في بانيان تري بأرضيات خشبية ونوافذ كبيرة. وتحتوي على منطقة جلوس وماكينة لصنع القهوة والشاي وتلفزيون مع قنوات فضائية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات غير الكحولية مجانًا من الميني بار. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.يوفر النادي الصحي في بانيان تري بانكوك مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وغرفة بخار وساونا. وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.يوفر بار Vertigo and Moon إطلالة بانورامية ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الغربية. ويمكن للضيوف تذوق المأكولات التايلاندية والصينية. ويوفر بانيان تري بانكوك أيضًا حفل عشاء خلال الرحلة البحرية على طول نهر تشاو فرايا.

    شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك

    [​IMG]

    تبعد شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك مسافة تقل عن 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة تشيتلوم بي تي سي للقطارات المعلقة ومحطة راتشدامري بي تي سي للقطارات المعلقة، وللتسوق يقع سنترال وورلد بلازا ووسط تشيلدوم على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.
    تقع شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك ضمن منطقة سكنية فاخرة وتوفّر مساكن ذات 5 نجوم مع مرافق مطبخ كامل وأنظمة الترفيه المنزلية، ويتوفر مسبح بمياه مالحة على السطح وجيم يعمل على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المنطقة العامة.يمكنك الاختيار من بين شقق مكونة من 1-3 غرف نوم وتم تجهيزها جميعاً مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي ومساحات مخصصة للعمل، وتشمل وسائل الراحة المتوفرة في الغرفة حوض استحمام وأردية حمام وبياضات أسرَة فاخرة، كما توفّر كل غرفة التصميم والأثاث المختلف.يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج في السبا أو الغطس الباعث على الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاسترخاء في الساونا، وتتوفّر أيضاً منطقة لعب للأطفال وخدمات غسيل للملابس.يتوفر تناوُل الطعام طوال اليوم مع الأطباق العالمية في بيسترو M، بينما يقدم Le Boeuf اللحوم والمأكولات الفرنسية، فيما يقدم بار M الكوكتيلات المنعشة مع الإطلالات الرائعة على بانكوك.

    فندق غراند سنتر بوينت بلونشيت

    [​IMG]

    يتميز فندق غراند سنتر بوينت بلونشيت بموقع مثالي في قلب المدينة حيث يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز سنترال تشيدلوم للتسوق وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز سنترال وورلد للتسوق، كما يبعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز سيام باراغون للتسوق ومركز تسوق إم بي كيه.
    أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يمكنكم الاستمتاع بالإقامة في فندق عصري جميل على طريق Wireless الرائع وذلك كبديل مريح للإقامة الفندقية التقليدية، ويقع مكان الإقامة بالقرب من محطة بلونشيت بي تي إس للقطارات، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع مناطق مكان الإقامة.تحتوي الغرف المشرقة والعصرية المجهزة بالكامل على شرفة توفر إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف العثور على سرير مريح ومنطقة جلوس للاسترخاء بعد يوم طويل وتوفر جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما يتم تجهيز الحمامات مع مرافق الدش والنعال ومجفف الشعر.يمكنكم في فندق غراند سنتر بوينت بلونشيت الاستمتاع بسحر الخدمة التايلاندية الفاخرة في جميع الجوانب، ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالمرافق الشاملة للمسبح المشمس ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل على مدار اليوم، ومع كل ذلك، سيشعر الضيوف كأنهم في منزلهم بفضل الطاقم الأمني المتوفر لحمايتهم على مدار الساعة، ويتوفر الشاي والقهوة مجاناً في اللوبي.يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الإيطالية واليابانية والعالمية في مطعم Piu.
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...