جديد افضل فنادق بانكوك 5 نجوم في شارع العرب

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
تعد بانكوك من من اهم المدن السياحية فى تايلاند وتضم افخم الفنادق المتنوعة فيوجد منها مايناسب محدودى الميزانية ومن يطلب الفخامة , وفى هذه القائمة ستجد افضل الفنادق 5 نجوم فى بانكوك تحديدا فى شارع العرب .


فندق جي دبليو ماريوت بانكوك

يقع الفندق بالقرب من شارع العرب فى حى سوكومفيت 2 وبالقرب من مراكز التسوق مثل ” سنترال وورلد بلازا و ام بى كيه و سيام باراغون ” , ويبعد عن محطتى ” بلونتشيت ونانا بى تى اس ” للقطار المعلق مسافة خمس دقائق ,ويضم الفندق مسبح خارجى ومركز سبا وساونا ونادى رياضى .


فندق لاندمارك بانكوك

يقع الفندق مقابل محطة قطار nana BTS فى شارع العارب حيث توجد المطاعم العربية ,ويبعد عن مطار سوفارنابومى الدولى مسافة نصف ساعة بالسيارة , ويضم الفندق مركز تسوق مكون من 4 طوابق ونادى رياضى وملعب اسكواش ومسبح خارجى




فندف آد ليب

يقع الفندق بجوار مستشفى ” بامرونغراد ” ويضم مسبح فى الهواء ومركز للياقة البدنية وغرف مجهزة ويوفر خدمة نقل الى قطار نانا المعلق وبلونشيت مجانا وموقف سيارات , ويبعد عن سنترال وورلد عشر دقائق بالسيارة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

 

المواضيع المتشابهة

أعلى