جديد افضل فنادق بانكوك 4 نجوم

تعد بانكوك من من اهم المدن السياحية فى تايلاند وتضم افخم الفنادق المتنوعة فيوجد منها مايناسب محدودى الميزانية ومن يطلب الفخامة , وفى هذه القائمة ستجد افضل...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
افضل فنادق بانكوك 4 نجوم
تعد بانكوك من من اهم المدن السياحية فى تايلاند وتضم افخم الفنادق المتنوعة فيوجد منها مايناسب محدودى الميزانية ومن يطلب الفخامة , وفى هذه القائمة ستجد افضل الفنادق فى بانكوك .
نوفوتيل بانكوك سيام سكوير


يعد من الفنادق المفضلة لدى السائحون وهذا يرجع لقربه من مراكز التسوق مثل ” ام بى كيه , و سنترال وورلد بلازا ” ,ويضم الفندق مركز سبا ومسبح ومركز للياقة البدنية , ومكتب للجولات السياحية , ومطعمين .


فندق نوفو سيتى

يقع الفندق فى ” منطقة خاو سان ” ويوفر اقامة عصرية . كما يبعد عن ” سوق بانغلومفو الحيوى ” مسافة عشر دقائق سيرا على الاقدام , ويضم مسبح على السطح ومركز سبا ومركز للياقة البدنية ولايوجد به مشروبات كحولية , كما يوجد به عدد كبير من الموظفيين المسلمين , ويقع بالقرب من ” معبد وات فرا كايو , والقصر الكبير ” .




فندق ميركيور بانكوك سيام

يقع الفندق فى وسط المدينة , ويبعد عن مركز التسوق “MBK “ومركز التسوق ” سيام باراغون ” خمس دقائق سيرا على الاقدام , ويضم مسبح فى الهواء و بار ومطعم وغرف لغير المدخنين , كما يبعد عن محطة سكة حديد Hua Lamphong مسافة 20 دقيقة بالسيارة .


فندق تشانغ هوا هيرتاج

يقع بالقرب من مركز التسوق ” ام بى كيه ” و ” مركز سيام باراغون ” ويضم غرف فاخرة ومسبح محاط بالحدائق الاستوائية , ويبعد عن مطار دون موانغ مسافة 20 كم وعن مطار سوفارنابومى مسافة 30 كم .

لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

 

المواضيع المتشابهة

أعلى