منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • جديد افضل فنادق بانكوك في شارع العرب

    Arabian Star

    عضو نشيط
    مسجل بالموقع
    إنضم
    20/7/18
    المشاركات
    1,050
    مستوى التفاعل
    3
    النقاط
    36
    العمر
    20
    أفضل الإجابات
    0
    تعد بانكوك من من اهم المدن السياحية فى تايلاند وتضم افخم الفنادق المتنوعة فيوجد منها مايناسب محدودى الميزانية ومن يطلب الفخامة , وفى هذه القائمة ستجد افضل فنادق بانكوك فى شارع العرب .


    فندق زينت بانكوك

    يمتاز هذا الفندق بقربه من المناطق الحيوية الهامة فى بانكوك ويضم الفندق مسبح خارجى ومركز سبا وجاكوزى ومساج وساونا ومركز للياقة البدنية ويقع فى حى سوكومفيت سوى 3 وبالقرب من محطة القطارات ” نانا بى تى اس ” .


    فندق اماري بوليفارد

    يقع الفندق فى منطقة ” سوكومفيت ” وهى منطقة حيوية بالقرب من شارع العرب ويضم مسبح ومركز للياقة البدنية كما يوفر خدمة مساج فى الغرف ويبعد عن محطة قطار نانا بى تى اس مسافة 400 متر .


    فندق غريس لاند

    يعد هذا الفندق من الفنادق المفضلة لدى العرب كما يوفر اقامة عصرية ويقع بالقرب من المطاعم العربية وعن القصر الكبير مسافة 2.7 كم ,ويضم مسبح ومرفق لذوى الاحتياجات الخاصة ,كما يقدم مطعم الفندق الاطباق الاسيوية والعالمية والمحلية


    ماجيستك غراند هوتيل

    يقع الفندق فى منطقة سوكومفيت ويبعد عن محطة قطار نانا مسافة 300 متر وعن مطار سوفارنابومى مسافة 22 كم , ويضم مسبح على السطح وغرف مجهزة بافضل المفروشات .


    فندق جراند سويس سوكومفيت 11

    يقع الفندق فى مقاطعة ” فادهانا ” فى بانكوك ويبعد خطوات عن محطة بى تى اس نانا , ويضم مسبح فى الهواء الطلق على السطح وساونا وموقف سيارات وغرف مجهزة بشكل بسيط


    فندق جي دبليو ماريوت بانكوك

    يقع الفندق بالقرب من شارع العرب فى حى سوكومفيت 2 وبالقرب من مراكز التسوق مثل ” سنترال وورلد بلازا و ام بى كيه و سيام باراغون ” , ويبعد عن محطتى ” بلونتشيت ونانا بى تى اس ” للقطار المعلق مسافة خمس دقائق ,ويضم الفندق مسبح خارجى ومركز سبا وساونا ونادى رياضى .




    فندق لاندمارك بانكوك

    يقع الفندق مقابل محطة قطار nana BTS فى شارع العارب حيث توجد المطاعم العربية ,ويبعد عن مطار سوفارنابومى الدولى مسافة نصف ساعة بالسيارة , ويضم الفندق مركز تسوق مكون من 4 طوابق ونادى رياضى وملعب اسكواش ومسبح خارجى .


    فندف آد ليب

    يقع الفندق بجوار مستشفى ” بامرونغراد ” ويضم مسبح فى الهواء ومركز للياقة البدنية وغرف مجهزة ويوفر خدمة نقل الى قطار نانا المعلق وبلونشيت مجانا وموقف سيارات , ويبعد عن سنترال وورلد عشر دقائق بالسيارة.


    لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
     

    أعلى