علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند 2022 بدون بتر أقصر مدة وأقل تكلفة

علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند بدون بتر مع أقصر مدة وأقل تكلفة بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في بانكوك ، التي تهتم بتوفير أفضل...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند 2022 بدون بتر أقصر مدة وأقل تكلفة
علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند بدون بتر مع أقصر مدة وأقل تكلفة بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في بانكوك ، التي تهتم بتوفير أفضل المستشفيات المتخصصة في علاجات الغرغرينا وجروح القدم السكري وأمراض الأوعية الدموية الطرفية والشرايين وبإشراف أنجح الأطباء في هذا المجال الطبي.

علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند

علاج غرغرينا القدم السكري (DSF) في تايلاند بأفضل مستشفى متخصص في بانكوك ، والذي يعلم أن الغرغرينا هي المتسبب الأول لإتلاف شرايين الدم الواصلة للقدم و التي نسميها القدم السكري وتكون خطط علاج الغرعرينا حسب الحالة لا يوجد لدينا بتر ساق او أي عضو من جسم المريض، العلاج بالأكسجين المضغوط المعروفة بالرمز (HBOT) ، علميا تنخفض معدل فقدان الأعضاء الحيوية بسبب الغرغرينا الناتجة عن حدوث بعض المشاكل في الجسم مثل: داء السكري، تضيق الشرايين وعدم سريان الدم فيها، موت الأنسجة المختلفة في الجسم جرّاء التعرض للإشعاع. مما تسبّب المعاناة للمريض.

تطور الطب في علاج غرغرينا القدم السكري بالوقت الحاضر وإبتكار التقنية الحديثة لعلاج العديد من المشكلات وهي تقنية العلاج بالأكسجين تحت الضغط العالي (Hyperbaric Oxygen Therapy (HBOT أي العلاج بالأكسجين النقي بنسبة تركيز 100% حيث تساعد على تقليل نسبة إضطرار المرضى إلى فقدان أو خسارة جزء من أطرافهم ، يتكون جسم الإنسان من خلايا حيث تتجمع تلك الخلايا لتكون بعد ذلك الأنسجة المختلفة ولكي تبقى هذه الخلايا والأنسجة على قيد الحياة تحتاج إلى الأكسجين. عادة يتم تغذية الخلايا بالأكسجين عن طريق الكريات الدم الحمراء أثناء التنفس حيث أن كمية الأكسجين الذي يدخل إلى الجسم يكون تقريبا 20%.

مراكز علاج غرغرينا القدم السكر في بانكوك

إتصل: 0066864036343

تحرص شركة سيف الشهيرة بالسياحة العلاجية والترفيهية في بانكوك على تسهيل إجراءات علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند، و توفير خطة علاج و أسعار مناسبة من أشهر المستشفيات التي يعمل بها في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند. حسب الحالة التي عليها المريض وما تستدعيه من علاج ورعاية طبية خاصة.
لتفاصيل علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند بدون بتر أو قص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] – ما تشوفون شر إن شاء الله


تقنية علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند

لعلاج غرغرينا القدم السكري بدون بتر يوجد لدينا إحدى الطرق لإمداد الخلايا والأنسجة بأكسجين أكثر وهي جعل المرضى يدخلون إلى جهاز يكون فيه ضغط الهواء أعلى من الضغط العادي أو الطبيعي بقليل وجعلهم يتنفسون الأكسجين بنسبة تركيز 100% حيث أن هذه الطريقة تجعل من جزيئات الأكسجين تتغلغل داخل سائل الدم أو بما يعرف بـ (سيروم) مصل الدم.

كما أن هذه العملية لا تحتاج إلى الإعتماد على الكريات الدم الحمراء في نقل الأكسجين إلى جميع أنحاء الجسم حيث أن هناك بعض المناطق التي لا تسطيع الكريات الدم الحمراء الوصول إليها فبالتالي فإن هذه العملية تمكّن الأكسجين من البلوغ إلى تلك المناطق بشكل كافي وحتى المناطق التي تصل إليها الكريات الدم الحمراء تحصل على الأكسجين بكميات أكثر من العادة مما يعطي نتيجة إيجابية في إكتساب جميع أنواع الخلايا الموجودة في الجسم للأكسجين.

طرق علاج غرغرينا القدم السكري في تايلند

على كل حال علاج غرغرينا القدم السكري قد يعتمد على أشهر الطرق الأساسية وهي جهاز العلاج بالأكسجين تحت الضغط العالي (Hyperbaric Oxygen Therapy (HBOT الذي بإمكانه أن يعزز من وظائف الخلايا بجميع أنواعها لتعمل بكامل كفائتها، كما يعمل على تخفيف حدة التورم في الأنسجة المتنوعة والناتجة عن حدوث إصابات في الجسم.

إضافة إلى تعزيز كفاءة كريات الدم البيضاء في القدرة على القضاء على الخلايا أو الأجسام الغريبة مثل البكتريا بشكل أفضل وكذلك القدرة على مكافحة العدوى وخصوصاً تلك الأمراض التي لا تحتاج إلى الأكسجين في طور نموها.

العلاج بالموجات الصدمية بالترددات الراديوية

إن كان المريض قد خضع لعملية جراحية ومن ثم دخل إلى جهاز العلاج بالأكسجين تحت الضغط العالي (Hyperbaric Oxygen Therapy (HBOT فإن ذلك يساعد على تخفيف التورم الحاصل بعد العملية الجراحية وأيضاً ويقلل من نسبة الإصابة بالعدوى بعد الجراحة.

أما بالنسبة للمرضى المصابين بالسرطان الذين تعرضوا للعلاج الإشعاعي وظهرت لديهم أعراض الخلل والإضطراب في وظائف الأجهزة أو الأعضاء الموجودة داخل الجسم، فبإمكان جهاز (HBOT) أن يعيد تلك الخلايا المسؤولة عن وظائف الأعضاء المختلفة في الجسم للعمل على نحو الأفضل.

لذا فإن حالة نقص الأكسجين في الجسم أو في أي عضو من أعضاء الجسم بسبب عدم قدرة كريات الدم الحمراء على توصيل الأكسجين إلى خلايا وأنسجة الجسم بشكل كامل يؤدي إلى تفاقم وتدهور العمل الوظيفي لتلك الخلايا والأنسجة أو يؤدي إلى موتها في لاحقاً.

علاج غرغرينا القدم السكري بالأكسجين العالي الضغط
إن العلاج بالأكسجين تحت الضغط العالي يعتبر مفيداً ونافعاً لعلاج غرغرينا القدم السكري، حيث يعمل على تقليل من نسبة الإصابة بالإعاقة أو فقدان أي عضو من أعضاء الجسم، وفي بعض الأحيان قد يضطر الطبيب إلى قطع جزء من أطراف الجسم كإصبع اليد أو إصبع القدم وذلك للمساعدة في تخفيف حدة التورم الحاصل في الجروح المتأثرة بالإصابات الشديدة.

كذلك في الجروح الأخرى التي تعرضت إلى نقص الأكسجين في الشفاء بشكل أسرع، مما يساعد على تقليل مدة العلاج وتمكين المريض في العودة إلى ممارسة عمله في أسرع وقت وكذلك يساعد في تخفيف التكاليف المرتبطة بالعلاج ، على كل حال، فإن العلاج بواسطة الأكسجين تحت الضغط العالي وحتى مع وجود الطبيب المختص والمتابع للحالة قد تحدث مضاعفات، لذا فالأفضل للمريض هو الإستماع لنصائح الطبيب وإتباع تعليماته عن كثب.
العلاج الضوئي : تعزيز التئام الجروح عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين
والأهم من ذلك هو إهتمام المرء بنفسه ليكون بصحة جيدة وقوية على الدوام وهذا أفضل طريقة لتفادي جميع الأمراض.

تحديد موعد لعلاج غرغرينا القدم السكري

تطور علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند، فمرض الغرغرينة المعروف بأنه أحد أخطر مضاعفات الإصابة بالقدم السكري نتيجة تأثير مرض السكر على الأعصاب المحيطة. الناتج عن ارتفاع معدل السكر في الدم إلى تلف الأعصاب المحيطة وفقدان الإحساس بالقدمين مما يجعلها عرضة للإصابة بالجروح والتقرحات التي يصعب شفاؤها، وبالتالي يضطر الطبيب إلى البتر أو القص للقدم أو الجزء المصاب، والبتر بالحقيقة ليس العلاج للحد من إنتشار المرض بباقي الجسم.

علاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند

خدمات شركة سيف لعلاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند​

  1. حجز فوري لعلاج غرغرينا القدم السكري بأفضل مركز متخصص وبدون أي إنتظار أو تأخير .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. كما أننا لا نتأخر بالرد علي أي طلب أو إستفسار سواء خلال تواجدكم في تايلند أو بلدكم .
  4. أيضا توجيه النصائح و التوجيهات لأفضل مستشفى لعلاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند .
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية أو خطط العلاج والتكاليف في مستشفيات تايلاند.
  6. كما نقدم معلومات كاملة عن مدينة بانكوك والمنطقة التي تقع بها المستشفي المعالجة لك .
  7. أيضا نقدم مساعدات وتواصل دائم مع الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف بالحصول علي أرخص أسعار علاج الغرغرينا في تايلاند و التنسيق الطبي مع أفضل المستشفيات التايلاندية وأيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لعلاج غرغرينا القدم السكري في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله

مراجع لعلاج غرغرينا القدم السكري :




 

المرفقات

التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى