فندق راديسون هوتيل بانكوك

نظرة عامة: يقع فندق راديسون هوتيل بانكوك - Radisson Hotel خارج طريق راما التاسع مباشرة وبالقرب من المنطقة التجارية الجديدة براشادابيسك. الفندق على بعد...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
فندق راديسون هوتيل بانكوك





نظرة عامة:
يقع فندق راديسون هوتيل بانكوك - Radisson Hotel خارج طريق راما التاسع مباشرة وبالقرب من المنطقة التجارية الجديدة براشادابيسك. الفندق على بعد دقائق من شبكة الطرق السريعة . على بعد عشرة دقائق سيرا من فندق راديسون هوتيل بانكوك - Radisson Hotel توجد منطقة الحياة الليلية الشهيرة بشارع رويال سيتى (RCA) مع نطاق خاص به من الحانات والمطاعم. أقرب محطة مترو أنفاق هى محطة راما التاسعة.

الغرف:
الغرف الممتازة كبيرة ومصممة بلطف فى فندق راديسون هوتيل بانكوك - Radisson Hotel . الأثاث من خشب الساج الحديث والمرافق على مستوى فندق درجة أولى عالمى. الغرفة الفاخرة مصممة بشكل متساوى ولكنها ضعف حجم الغرف الممتازة. الفندق يحتوى على غرفة عائلية مع ثلاثة أسرة بحجم كوين متينة. النزلاء يتم تطويرهم أتوماتيكيا لغرفة عائلة إذا طلبوا غرفة ثلاثية. الانترنت متاح بالغرفة للنزيل فى عمل أو الغرفة البريميير.


المطعم:
فندق راديسون هوتيل بانكوك - Radisson Hotel يحتوى على خمسة مطاعم رئيسية تقدم الأطعمة العالمية والصينية واليابانية والتايلندية والمأكولات البحرية. ردهة لوبى وردهة سكاى توفر فرقة ثلاثية وبيانو لمتعة النزلاء.


المظهر الخارجي:
شكل فندق راديسون هوتيل بانكوك - Radisson Hotel الخارجي حديث عالِ الإرتفاع مستطيل الشكل ومشيد من الإسمنت الأبيض اللون ويتألف من 24 طابقاً.


الردهة:
تقع الردهة الرخامية (اللوبي) في طابقين إلى جانب ردهة مستقلة للمجموعات في الطابق الأرضي. تضفي الأعمدة الرومانية الطراز إلى جانب الثريا المركزية الضخمة في الردهة العليا جواً فخماً للغاية على الردهة.
لمحة عامة:
التجهيزات تتضمن حمام سباحة خارجى كبير مع جاكوزى بالإضافة إلى منصة تشمس ومركز صحى وتدليك تايلندى تقليدى وساونا ومنطقة رياضة بدنية. متاح أيضا مركز تجارى. فندق راديسون هوتيل بانكوك - Radisson Hotel يشتهر بمكان المؤتمرات مع قاعة احتفالات ضخمة و7 غرف اجتماعات أخرى. خدمة أتوبيس تنقل مجانية كل يوم متاحة للعديد من الأماكن الشهيرة فى مدينة بانكوك مثل براتونام - السوق المحلى ومتجر أيمبوريوم ومتجر MBK. الفندق على بعد مسافة سير من سيام باراجون وسوق باتبونج الليلى بالإضافة إلى سوق نهاية الأسبوع. الفندق جيد للمسافر المنفرد وخصيصا المجموعات من رجال الأعمال.​


لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه

صور الفندق :
الغرف :

المرافق العامه :

المطعم :

المسبح :

اللوبى :

الخريطه والموقع :
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى