تجربة العلاج في تايلند

تجربة العلاج في تايلند تهم كل من يرغب في العلاج في تايلاند، وحرصاً من شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند على تقديم المعلومات الكافية عن مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند، واسعار العلاج في تايلاند بأفضل المستشفيات في بانكوك ، حيث تم تخصيص تلك الصفحة لأراء التجارب عن خدمات العلاج في تايلند.

تجربة العلاج في تايلند للعرب المسافرون

السياحة العلاجية في تايلاند

14+

سنوات من الخبرة

للمسافر العربي الباحث عن تجربة العلاج في تايلند إليك 14 عاما من الخبرة في الرعاية الصحية والخدمات الطبية في تايلاند

CHECKUP
تايلند أو تايلاند (بالإنجليزية: Thailand) والسياحة في تايلند قديمة منذ الأزل، وتتنوع ما بين سياحة علاجية أو ترفيهيه، ولكن المنتشر للغاية هذه الأيام السفر إلى تايلند بغرض العلاج.

حيث توفر أفضل المستشفيات التايلاندية للعرب المسافرون الرعاية الصحية، والخدمات الطبية التي لم يحصلوا عليها في بلادهم، سواء من تقنيات حديثة أو خبرات طبية متميزة .

علاوه على ذلك، تشمل السياحة العلاجية في تايلاند (Medical Tourism in Thailand). التجهيز الأمثل لرحلة العلاج التي تخص المسافر العربي قبل سفره إلى ممكلة تايلاند. حيث توفر له كافة المعلومات والبيانات الواضحة بشفافية وموضوعية قبل قرار السفر للعلاج بتايلند.

تجربة العلاج في تايلند, في تلك الدولة التي تعتبر من أرقى دول العالم في الرعاية الصحية و المجال الطبي، وخبرة أطبائها وجودة نظامها الصحي غنية عن التعريف، كما أن إسهامات التايلانديين في البحوث الطبية والأدوية تأتي على رأس قائمة الدول المتقدمة، ويقدر عدد المرضى المواطنين الذين يتلقون الرعاية الصحية في المستشفيات التايلانديين بنحو 10,000 مريض سنوياً.

تجربة العلاج في تايلند بالمستشفيات الكبيرة

الرعاية الصحية المثالية بأفضل المصحات العلاجية في تايلاند

تجربة العلاج في تايلند2

افضل مستشفى لعلاج القدم السكري

من الأمراض المزمنة التي يعاني منها العديد من المرضي العرب, القدم السكرية (الغرغرينا). افضل المستشفيات في تايلند توفر مراكز متكاملة للعلاج.

تجربة العلاج في تايلند

مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند

تجربة العلاج في تايلند بمراكز التأهيل والعلاج الطبيعي متميزة, لما لديهم من خبرات وكوادر طبية في مجال التأهيل والتدريب بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة.

Picture11

عمليات التجميل في تايلاند

ينجذب الكثير من الأجانب إلى المستشفيات ومراكز التجميل في تايلند، بسبب الأسعار المناسبة والدقة و مستوى الرعاية الصحية في جراحات التجميل.

الأسئلة الأكثر شيوعًا عن تجربة العلاج في تايلند

تجربة العلاج في تايلند مع سيف للسفر والسياحة العلاجية

إعتبر شركة السيف للتنسيق الطبي والعلاج في تايلاند، دليلك الصحي للحصول على تجربة علاج ناجحة في تايلند، فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم كافة الدعم لنجاح رحلتك العلاجية في تايلاند. وما بعد العلاج يرشدونك إلى رحلات الترفيه من أنشطة سياحية وجولات في تايلاند .

من اهم ما يميز العلاج في تايلاند، هو رعايتها الصحية المعتمدة، والمهنية الطبية المثالية في التعامل مع جميع المرضي، بشتي الأعراق والأجناس. والإلتزام بمواعيد المرضى المؤكدة، وتوفير كافة السبل لراحتهم خلال رحلتهم العلاجية.

الهيئات الطبية في تايلاند والمتمثلة في المستشفيات والمراكز والعيادات المعتمدة، جميعها مجهز بأحدث المعدات والأجهزة الطبية المتطورة. ويشرف على عملها مجموعة من الكوادر الطبية والممرضين المدربين.

يأتي لجوء العديد من المسافرون العرب للعلاج بمستشفيات تايلاند، بسبب الدعم الصحي والرعاية المثالية المتكاملة التي يتلقونها أثناء فترة علاجهم. سواء كان من اطباء أو ممرضين أو بنية المستشفيات التايلاندية التي تساعد المرضي وتؤهلهم على الشفاء السريع وإنهاء فترة علاجهم بكل رضا.

جميع الأطباء وهيئات التمريض في جميع التخصصات العلاجية بالمنشئات الطبية التايلاندية، حاصلين على أعلي المراتب العلمية ودرجات الإمتياز من دول أوروبية وأمريكيا.

للحصول على تأشيرة لتجربة العلاج في تايلاند، يتعين عليك:

  1. نرسل لك خطاب دعوة من المستشفى المعني لعلاجك.
  2. تحديد دولتك التي سيتم إرسال خطاب الدعوة لها.
  3. موافاتنا بنسخة من صورة جواز سفر المريض والموافقين.
  4. إرسال صورة من تيكيت الطيران الدولي إن كان قد تم الحجو فعليا.

اعتماد المستشفيات التايلاندية HA هو اعتماد لمنشآت الرعاية الصحية ، يمنح من قبل معهد اعتماد وجودة المستشفيات (HQIA) في تايلاند. مشروع الاعتماد HA هو مبادرة لتحسين جودة المستشفيات التايلندية العامة والخاصة.

تشير العديد من التجارب العلاجية في تايلاند , بشهرة العديد من أسماء الأطباء التايلانديين بتوسع، وذلك بفضل الإستثمارات الصحية والبنية التحتية، الواسعه التي تقوم بها مملكة تايلاند، بإستثمارها لدعم مجال الطب كل عام ودعم تكاليف العلاج في تايلاند. 

وهو ما يبحث عنه العديد من المرضى بجميع دول العالم، بمن فيهم دول الخليج العربي على وجه الخصوص، من:

  • المملكة العربية السعودية
  • دولة الإمارات العربية المتحدة
  • دولة قطر
  • دولة الكويت
  • سلطنة عمان
  • مملكة البحرين

والجميع يبحث في تايلاند أسعارها كيف؟ وأفضل مستشفيات ممكن أحصلها في سفرتي، وكيف يمكنني الحصول على هذه المعلومات مع الرعاية الصحية المثاليه والعديد من الخدمات الطبية التي تكون على مستوى عالي خارج بلادي؟ شركة سيف تجيبك.

  • تجهيز جواز سفرك، بحيث يكون ساريا لمدة تتخطي الـ 6 أشهر على إنتهاؤه.
  • تغطية شاملة لكل ما هو جديد على الساحة العلاجية، وسماع التجارب العلاجية لمن سبقوك إلى تايلاند.
  • تعرف على سعر البات التايلندي وكام يعادل بعملة بلدك والدولار الأمريكي.
  • إسأل شركة تايلند أدفايزور عن أسعار المستشفى الأمريكي في تايلند.
  • إستشير الأصدقاء والمعارف عن جودة الفحص الشامل في المستشفى الأمريكي في تايلند.
  • التزود بالمعلومات الكافية على أفضل المستشفيات المختصة لعلاج حالتك.
  • البحث عن تجارب الأخرين، وذلك من خلال عدة سبل، منها البحث على الإنترنت والسوشيال.
  • البحث عن افضل مكتب تنسيق طبي معتمد في تايلاند، ولن تجد أفضل من شركة تايلند أدفايزور.
  • التعرف على الاوراق و المستندات المطلوبة، والتي قد تحتاجها خلال رحلتك العلاجية في تايلاند.

يتوفر العديد من المستشفيات في تايلاند المتعددة التخصصات والتي حصلت على تجارب ناجحة للعلاج، منها على سبيل المثال لا للحصر ، مستشفيات :

  • مستشفى بياويت بانكوك
  • مستشفى ورلد ميديكال تايلاند
  • مستشفى جولارات 3 بانكوك
  • مستشفى بانبكوك 9 بانكوك
  • مستشفى ويشتاني ملك العظام تايلند
  • المستشفى الأمريكي في تايلاند
  • مستشفى قاسم راض في بانكوك
  • مستشفى بانكوك الملكي في بانكوك
  • مستشفى بياتاي في تايلاند
  • مستشفى باولو في بانكوك
  • مستشفى يانهي للتجميل في بانكوك
  • مستشفى ميد بارك التخصصي في بانكوك
  • مستشفى مالي التخصصي في بانكوك

أفضل المستشفيات في تايلاند : أحصل على العلاج بأفضل المستشفيات و المراكز الطبية فى تايلاند.
حماية بياناتك : نحن نستعمل افضل الأنظمة وأحدثها لحماية ملفاتك الشخصية ونضمن لك عدم تسرب بياناتك الشخصية ولا تفاصيلك المرضية لأى جهة.
راحة البال : نحن نوجهك خلال عملية حصولك على العلاج و نهتم بكل الإجراءات لكي تشعر بالطمأنينة و تركز على حالتك الصحية فقط .
الشفافية 100% : سنقوم بإخبارك بجميع التكاليف قبل الحجز. لا يوجد تكاليف اضافية او تكاليف مخفية.:

تتميز المستشفيات في تايلاند بتقديم العلاجات الناجحة لبعض الأمراض الباطنية كالسكر وأمراض ضغط الدم وتليفات الكبد والتهابات الكبد الفيروسي فيما تتمتع المراكز التخصصية لأمراض القلب في مستشفيات بانكوك بسمعة دولية كبيرة في مجال قسطرة القلب.

ولا ننسي أيضا عمليات التجميل التي تشتهر بها تايلاند، وتحتل المراتب الأولي في جراحات التجميل بنجاح.

ويحتل مستشفى بانكوك الملكي مكانة خاصة ومتميزة، وتشمل اختصاصاته، إضافة إلى الأبحاث العلمية مجالات التطبيب وإجراء العمليات الجراحية المعقدة وهو يتمتع بسمعة جيدة.

وهناك الكثير من المستشفيات التي تقدم تجربة العلاج في تايلاند، والعيادات الخاصة أيضاً، المستشفيات في معظمها مملوكة للدولة وتشرف عليها الدولة مباشرة أو الجامعات وتعتبر المستشفيات الجامعية في تايلاند من أفضل المستشفيات في العالم.

الإيميل

[email protected]

العنوان

Bangkok,Thailand

إتصل بنا

+66864036343