أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند

تعمل شركة سيف علي تقدم أفضل أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند و بأفضل المستشفيات الخاصة. وذلك من خلال خبراتها الواسعه فى مجال السياحة العلاجية. و تحت إشراف أشهر الأطباء. إضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أسعار العلاج الطبيعي و التأهيل في تايلاند. وأفضل الأجهزة الطبية المستخدمة. بإشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى مجال التأهيل و التدريب.

أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند

أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند بأفضل مركز متخصص في بانكوك تعتبر مناسبة للجميع. و هناك العديد من الأمراض لكن أيضا قد تحتاج للعلاج الطبيعي بكثافة. وقد لا يجدي معها العلاج وحده ولابد من إعاده تأهيل للمساعدة على إستعادة الشفاء الكامل، كما ان تايلاند لديها كوادر طبية لمساعدة المرضي نفسيا وجسديا، و ذلك من خلال التأهيل البدني و العلاج الطبيعي المكثف وإستعادة ثقة المريض بنفسه، بأفضل المستشفيات والمراكزالمتخصصة، و باستخدام أشهر أجهزة العلاج الطبيعي “اللوكومات” و “الإيريجو”، و بإشراف أمهر الأطباء المتخصصين فى هذا المجال.

إتصل: 0066864036343

في شركة سيف نحرص على تقديم أفضل الخدمات بمجال السياحة العلاجية في تايلاند. لذا يستوجب علينا توفير أفضل أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند. و تكاليف الفحوصات الطبية بأفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلند. و يجب تقديم أهم النصائح. ومع العديد من التوجيهات. وقبل إجراء جلسات العلاج الطبيعي.

# لتفاصيل و معرفة أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند و أخر العروض. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

مواضيع متعلقة :

Prices for physiotherapy in Thailand
العلاج الطبيعي في تايلاند

أساليب العلاج الطبيعي في تايلاند

تتنوع طرق و أساليب العلاج الطبيعي في تايلاند. من حيث عمل خطة التأهيل البدني للمريض بناءا على التقييمات التالية :

تقييم و علاج المرضي الذين يعانون من أمراض: عجز بدني , عقلي , نفسي , اجتماعي , العاهات المرتبطه بالعمر او النمو , المشاكل العصبيه مثل:زياده النشاط اليومي او تدريبات البلع و مشاكل الكلام و المهارات اليدويه و اجهزة التكيف و جبائر اليد.
تقييم وعلاج الاطفال المصابين بالتوحد , الشلل الدماغي , تنمية مهارات الطفل المنخفضه و الكلام المتاخر, وحاله داون وعجز التعلم , Hydroophalus – الايروفيدا التايلانديه.

أفضل جهاز للعلاج الطبيعي

جهاز لوكومات”LOKOMAT” الروتيني هو أفضل جهاز لإعادة التأهيل و العلاج الطبيعي. و إصابات العمود الفقري و الديسك لدينا في تايلاند ، حيث أن المِشية مع جهاز تقويم روبوتي للمشية يتألف من نظام دعم عند الوركين وطرفين سفليين روبوتيين يلائم كل منهما كل طرف سفلي على حده. وهو يعمل مقترناً بجهاز مشي خاص ونظام لدعم وزن الجسم. نظام لوكومات يجري التحكم به رقمياً عن طريق الكمبيوتر ، يتواجد في مشفانا الدولي ببانكوك – تايلند مع مجموعة من أمهر و أفضل الأطباء المختصين في مجال التأهيل و العلاج الطبيعي و التديب على المشي و إصابات العمود الفقري و حالات الديسك و الإنزلاقات الغضروفية التي لا تستدعي تدخلات جراحية ويكون العلاج فيها بالإستعانة بجهاز لوكومات.

العلاج الطبيعي بجهاز لوكومات

العلاج بنظام لوكومات مبنيّ على بحث طويل الأمد و دراسات عليمة، لما قامت بعض الجامعة الأمريكية للبحوث بمساعدة اختصاصيي تقنية المعلومات والمهندسين واختصاصيي الفسيولوجيا الكهربية بالعديد من التجارب للوصول إلى نتائج ترضي المريض، وهو حالياً علاج إعادة التأهيل الأكثر حداثة. و بإستخدام جهاز لوكومات يتعلم المرضى المشي مرة أخرى عن طريق طريقتين علاجيتين (التدريب التكراري والمستهدف) ،والصورة المستهدفة من العلاج تأسست لإعادة التأهيل لنطاق واسع من الاضطرابات العصبية العضلية وإصابات الحبل الشوكي، ولذلك يمشي المرضى مِشية طبيعية بالطريقة الصحيحة. مما يقلل من مدة إعادة التأهيل

المرضى الذين يعانون من الحالات التالية يمكنهم الاستفادة من العلاج باستخدام لوكومات:
  1. إصابات الحبل الشوكي
  2. السكتة الدماغية
  3. إصابات المخ الرضحية
  4. التصلب المتعدد
  5. الشلل الدماغي

العلاج الطبيعي بجهاز إيريجو

جهاز إيريجو هو منصة روبوتية تتحكم تماماً في آلية حركة الساق باستخدام أجهزة كمبيوتر خاصة. وهي تدعم وتسهل حركة المرضى قعيدي الفراش، وذلك بالمساهمة في منع المضاعفات الثانوية التي تسببها الفترات المطولة من عدم الحركة (كالالتهاب الوريدي التخثري، وانخفاض ضغط الدم الانتصابي، وتصلب الطرفين السفليين، إلخ)، كما يسمح إيريجو للمرضى بالقيام إلى وضع رأسي (90 درجة)، بينما يتحرك الطرفان السفليان حركة دورية طبيعية تُدار عن طريق مقاومة منظمة إلكترونياً بواسطة شاشة لمس. بعكس إيريجو، فإن التمرين باستخدام طاولة ثني تقليدية غير روبوتية هو علاج قياسي لا يقي المرضى من المضاعفات الثانوية في مرحلة الحركة المبكرة لمرضى الجهاز العصبي (الإصابات الحسية الحركية).

المرضى الذين يعانون من الحالات التالية يمكنهم الاستفادة من العلاج باستخدام إيريجو لحركتهم المبكرة:
  • السكتة الدماغية
  • التصلب المتعدد
  • إصابات الحبل الشوكي
  • الشلل الدماغي
  • إصابات المخ الرضحية

و تبدأ حركة المريض مثل حركة الانسان الطبيعي و يكون المشي على ممشاة كهربائية و بالسرعة المناسبة ، و هذا التدريب يساعد التنشيط العصبي على استرجاع حركة المشي الصحيحة و تذكرها و تدريب العضلات و المفاصل عل المشي الصحيح و بخطوات الثابتة و هو يصلح لكل من لديه اصابات في العمود الفقري و الرقبه و الجلطات و لكل من يواجه صعوبات في المشي .

أفضل مستشفي للعلاج الطبيعي في تايلاند

تقدم مستشفيات العلاج الطبيعي في تايلاند. للمرضي الذين يعانون من التقييمات الشامله تدريب وتعليم وظيفي و ايضا احالات من الاطباء خارج المستشفي قوبلت بكل سرور. و من أشهر تلك المستشفيات وأفضلها في العلاج العلاج الطبيعي بتايلند :

  • جولارات الدولي
  • ويئبارام الدولية
  • بومرونجراد الأمريكي
  • بانكوك الملكي
  • البريطاني العالمي
  • مستشفي ويشتاني

ولكل مستشفي سعره حسب البرنامج العلاجي لكل مريض .

أفضل دكتور علاج طبيعي في تايلاند

أطباء العلاج الطبيعي في تايلاند مشهورين و ذوي خبره عالية، ولديهم المهارة مع الإستخدام الأمثل للمعدات الحديثه، و بشكل كامل تجعل المرضي علي يقيين من تلقي العلاج المناسب، أيضا للسكته الدماغيه، و اصابات الدماغ. و اصابات الحبل الشوكي و التهاب المفاصل، واصابه الاعصاب المحيطه، و شلل الاطفال، و تشمل أيضا برامج إعادة التاهيل البدني لتعافي المريض، و العوده الي صحته الكامله والعيش حياه طبيعيه وصحيه بعد العلاج كي يكونوا قادرين علي الاعتناء بانفسهم .

الاطباء والموظفون المعالجون في مجال العلاج الطبيعي بتايلند يكونوا خبراء أيضا في التخصصات الطبيه المختلفه بما في ذلك جراحه العظام و الجهاز العصبي و تأهيل القلب و الرئتين وتنميه الطفل , الاطباء حاصلون علي شهاده البورد في الطب الفزيائي و اعاده التاهيل.

Prices for physiotherapy in Thailand
حجز موعد للعلاج الطبييعي في تايلاند

حجز موعد للعلاج الطبيعي في تايلاند

شركة سيف للتنسيق الطبي. الوكيل الرسمي. لأهم مجموعة من المستشفيات الخاصة في بانكوك. و التي يتوفر لديهم أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند وعروض التأهيل و التدريب الطبي. دائما ومن أفضل المستشفيات في تايلند. تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة. لتنل أفضل تجربة لإجراء علاج طبيعي مضمون. مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك. فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية. في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا. دون الوضع على قوائم انتظار.

# لتفاصيل أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند. و عمل تأهيل طبي سليم. بأفضل الأسعار . مع تحديد موعد لك يمكنكم التواصل. على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى