علاج السرطان في تايلاند بأفضل مستشفيات الأورام

تحرص شركة سيف على تقديم أحدث تقنيات علاج السرطان في تايلاند بأفضل مستشفيات الأورام المتخصصة. و أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. بإشراف أشهر أطباء السرطان بمختلف تخصصاتهم. إضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج السرطان حسب نوع الورم السرطاني. أيضا التشخيص السليم المرض والبدء بعلاجه حسب حالة المريض. بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج السرطان في تايلاند

نوفر لكم أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعلاج الأورام و أمراض السرطان في تايلاند و التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج السرطان بمختلف أنواعه. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات علاج السرطان في تايلند.

تواصل: 0066864036343

سعيا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل المستشفيات المختصة بعلاج السرطان في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة. أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج الورم السرطاني بالمركز المختص بحالتك. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج السرطان في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

علاج السرطان في تايلاند
مستشفي علاج السرطان في تايلاند

أفضل مستشفي لعلاج السرطان في تايلاند

يشتهر أفضل مستشفي لعلاج الأورام في تايلاند بتوفير أفضل مستوى لعلاج مرضى السرطان وتطوير طرق العلاج من خلال البحوث المتقدمة التي يتم إجراءها. كما تهدف المستشفي لأن نكون المستشفى الخاص الأول في تايلاند والمختص في رعاية مرضى السرطان باستخدام أحدث المعايير المعترف بها عالميا.

مركز علاج السرطان فى بانكوك

نقدم لكم مركز السرطان Cancer Center الخاص الأول والأكثر شمولا في تايلاند حيث يكرس جهوده للوقاية من مرض السرطان وتشخيصه وعلاجه وتوفير الرعاية اللاحقة للمرضى. ويعمل بالمركز مجموعة من الأطباء المدربين تدريبًا دوليًا في مجالات الأورام والإشعاع ومجموعة من فنيي الإشعاع يساعدهم طاقم تمريض متخصِّص في مجال الأورام بهدف خدمتك وراحتك.

لقد خضع طاقم تمريض وصيادلته وفنيو المركز لبرامج تدريب صارمة حول العالم في أشهر مراكز السرطان في العالم ومن بينها مركز أندرسون للسرطان في هوستن بتكساس .

الخدمات والعلاجات المقدمة في المركز

  • الاستشارات الطبية
  • العلاج الطبي للأورام
  • العلاج الإشعاعي للأورام
  • الباثولوجيا الجراحية
  • تشخيص الأورام وتحديد درجة الورم ووضع خطط العلاج
  • العلاج الكيماوي
  • تقييم حالة المريض
  • تقديم العلاج الكيماوي
  • أيضا عمليات نقل الدم
  • العلاج الإشعاعي
  • تقييم حالة المريض ووصف خطط العلاج
  • العلاج الجراحي للأورام

العلاج عن بعد لحالات

  • الندبات الجلدية
  • الأمراض غير الخبيثة
  • العلاج الإشعاعي الموضوعي
  • سرطان الثدي
  • سرطان البروستاتا
  • خدمات الدعم
  • استشارات التغذية
  • الدعم النفسي
  • حلقات بحثية
  • رعاية حالات الفغر
  • رعاية حالات مَنْفَذ القسطرة
  • سرطان التجويف الفموي
  • سرطان عنق الرحم

مركز الأورام والعلاج الجيني

هو واحد من أحد التخصصات الشهيرة بأفضل مستشفي لعلاج السرطان في تايلاند حيث يشمل أدق أنواع علاج الأورام والسرطان والتي أهمها :

العلاج الموجه Targeted therapy

العلاج الموجه هو استخدام عقاقير تم تصنيعها خصيصا لكي تعيق نمو وانتشار السرطان من خلال تداخلها مع الجزيئات التي تشارك في حدوث التسرطن (العملية التي من خلالها تصبح الخلية الطبيعية خلية سرطانية خبيثة).
كما يتم التركيز على التغيرات الخلوية والجزئية الخاصة بالسرطان وبالتالي يستهدف هذا النوع من العلاج التغيرات التي تسبب السرطان ولهذا قد تكون هذه العلاجات أكثر فاعلية من العلاجات الحالية وأقل ضررا على الخلايا الطبيعية.

مركز علاج السرطان

تسعى أفضل مستشفي لعلاج السرطان في تايلاند لتطوير الرعاية الطبية حيث يقوم مركز السرطان بتعزيز هذه المهمة عن طريق خلق بيئة بحث تعاونية والتي تركز على أسباب وطرق منع واكتشاف وعلاج السرطان، وتطبيق هذه المعرفة لتطوير نوعية الحياة للمرضى، و تبادل الاكتشافات مع العلماء الآخرين والطلاب والمهنيين والمجتمع، وتتوفر تقنيات التشخيص بما فيها جهاز التصوير الطبقي، وصورة الرنين المغناطيسي، وتصوير الثدي الرقمي، و جهاز pet/ct للتصوير الطبقي باستخدام السيكلوترون.

أحدث طرق علاج السرطان في تايلاند

يمكن علاج السرطان بعدة طرق، في الحقيقة، إن استخدام أكثر من علاج للسرطان هو أفضل طريقة للقضاء على المرض. تساعد طريقة فريق رعاية مرضى السرطان أخصائينا على تصميم خطة علاج والتي قد تحتوي على عدة أنواع من العلاجات، حيث نقدم طرقا حديثة ومبتكرة في علاج السرطان بما فيها العلاج بالأشعة، العلاج بالمواد الكيمائية، الرعاية المساندة، نموذج جهاز نوفاليس للعلاج عن طريق الأشعة التي يمكن تعديل كثافتها، وحدة العلاج بالمواد الكيمائية الانتقالية، العلاج الذي يستهدف الجزيئات، الطب الإشعاعي التدخلي، عيادة معالجة الألم، والدعم التغذوي.

خدمات مستشفي السرطان

أيضا يقوم أفضل مستشفي لعلاج السرطان في تايلاند بدعم أهداف مركز السرطان بشكل مباشر للإسهام في منع وعلاج السرطان” وذلك عن طريق علماء الأبحاث، طاقمهم الاسنادي والتقني، تبادل المراجع الحديثة، ودعم الأبحاث.

كما تسعى لإيجاد علاجات مستقبلية للسرطان، وعلاج المرضى المصابين حاليا بالسرطان، ويعد الأطباء والممرضين والكادر الذي يعمل في مركز علاج السرطان بتايلاند رائدين في مجال رعاية مرضى السرطان حيث يتم علاج السرطان عن طريق الفرق التي تستخدم عدة أنظمة وفي نفس الوقت الفريق المعالج والتواصل معا لضمان أنه قد تمت مراعاة جميع جوانب الخطة العلاجية للمريض وذلك يشمل: أطباء الأشعة الذين يقومون بالتشخيص، أخصائي علم الأمراض، جراحي الأورام، المعالجين بالأشعة، اختصاصي الطاقة الإشعاعية التدخلية، الأطباء النفسيين، معالجي الألم، أخصائي التغذية، والممرضين المختصين.

علاج السرطان بتقنية هايفو (HIFU)

تعتبر تقنية هايفو (HIFU) أفضل وأحدث لعلاج أمراض السرطان من أفضل الخيارات للمصابين الذين لا يمكن علاجهم بالعملية الجراحية وللذين لم يرغبوا العملية الجراحية أيضا.

مميزات العلاج بتقنية هايفو

  1. خالية من الآثار الجانبية والعدوى.
  2. عدم التعرض لخطر الإشعاع أو الآثار السامة من العلاج الكيماوي
  3. غير محدد عدد جلسة العلاج لكونه قلة الخطر.
  4. هي إحدى الخيارات للمصابين الذين لم يرغبوا في العملية الجراحية.
  5. تقليل نسبة الألياف في الرحم لمصابة سرطان الرحم.
  6. مناسبة لأورام الكلية التي غير صالحة لإجراء العملية الجراحية.
  7. أثناء إجراء العلاج لايحتاج المصابون إلى التخدير الكامل.

أمراض السرطان الخاضعة للعلاج بهذه التقنية بشكل الفعال

  • سرطان الكبد التي تنتشر الأورام إلى الكبد، سرطان المرارة.
  • سرطان البنكرياس
  • الأورام التي تنتشر في قاع الحوض.
  • أورام حميدة كأورام الرحم.
  • سرطان الكلية

معرفة أعراض السرطان

تختلف أعراض أمراض السرطان من حالة إلى أخرى، تبعاً للعضو المصاب بمرض السرطان. كما أن بعض أعراض السرطان العامة منسوبة له، لكنها ليست خاصة بمرض السرطان وحده، وذلك كالآتية :

  • ارتفاع درجة الحرارة.
  • ظهور كتلة أو تضخم يمكن تحسسها تحت الجلد
  • تغيرات في وزن الجسم، تشمل إرتفاعا او انخفاضا غير مقصودين في وزن الجسم.
  • تغيرات على سطح الجلد، مثل ظهور اللون الأصفر، مناطق قاتمة اللون أو بقع حمراء في الجلد، جروح لا تلتئم، أو تغيرات في شامات كانت موجودة على الجلد.
  • تغييرات في أنماط عمل الأمعاء أو المثانة البولية.
  • سعال مستمر مع بحة في الصوت.
  • أيضا تعب و ألام و صعوبة في البلع.
  • صعوبة أو عسر في الهضم أو الشعور بعدم الراحة بعد تناول الطعام.

تشخيص السرطان

الكشف المبكر عن المرض يمكن أن يزيد بشكل كبير من احتمالات نجاح العلاج و النجاة ، حين يشك الطبيب بأن المريض يعاني من السرطان سيتم إجراء واحد أو أكثر من الفحوصات التالية للوصول إلى التشخيص النهائي:

  1. التصوير بالموجات فوق الصوتية – (Ultrasound).
  2. التصوير المقطعي المحوسب (Computed Tomography – CT).
  3. التنظير الداخلي (Endoscopy).
  4. أيضا تخطيط الصدى بالتنظير الداخلي.
  5. التصوير بالرنين المغناطيسي (Magnetic resonance imaging – MRI).
  6. الخزعة / تحليل العينة (Biopsyy).

أسعار علاج السرطان في تايلاند

أسعار علاج السرطان و الأورام بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج السرطان في تايلاند
حجز موعد لعلاج السرطان في تايلاند

تأكيد موعد لـ علاج السرطان في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص في علاج السرطان في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج الأورام والسرطانات تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج السرطان والأورام في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج السرطان في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج السرطان في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .