شهر عسل 3 أيام في منتجع ذا رشا في بوكيت

شهر عسل 3 أيام في منتجع ذا رشا في بوكيت. نحن نأخذك للإقامة فى فيلا بها مسبح خاص فئة 5 نجوم لمدة ليلتين مع الإفطار اليومي إلى جانب النقل البري سواء كان من مطار بوكيت مباشرتا إلى المرسي أو أى مكان تحدده فى بوكيت – ثم النقل البحري لمدة 40 دقيقة بالقارب السريع إلى الجزيرة الحالمة .

سعر الباكيج = 37,640.00 THB

شهر عسل 3 أيام في منتجع ذا رشا في بوكيت
شهر عسل 3 أيام في منتجع ذا رشا في بوكيت

خطة شهر عسل 3 أيام في منتجع ذا رشا في بوكيت

حقا إنها تجربة فريدة من نوعها ! حينما تقيم أنت وشريكة حياتك فى جزيرة وسط المحيط لا يوجد من حولك غير المياه واليابس فقط ما أنت عليه هو منتجع ذا رشا الفريد من نوعه .

أسعار المواصلات في تايلاند

اليوم الأول : الإستقبال والتوصيل إلى المرسي

سيتم إستقبالكم وتوصيلكم إلى المرسي سواء أكنتم قادمون من أى منطقة أخري عبر مطار بوكيت الدولى سيكون بإنتظاركم السائق الخاص لتوصيلكم إلى المرسي (يرجي إعلامنا بمواعيد الطيران الخاصة بكم) – اما إن كنتم مقيمون بالفعل فى بوكيت فيرجي إعلامنا للوصول إليكم ونقلكم إلى المرسي لأخذ القارب السريع الخاص بالمنتجع (ملحوظة : يوجد مواعيد محددة يوميا للوصول إلى الجزيرة وليست طوال اليوم) .

اليوم الأول : ركوب القارب السريع والوصول إلى المنتجع

عند وصولكم إلى المرسي ستتوجهون إلى المكتب الخاص بالمنتجع وحسب الحجز الخاص بكم من طرفنا سيتم نقلكم بالقارب السريع الخاص بالمنتجع إلى الجزيرة – يرجي الملاحظة أن أقوات القارب اليومية المغادرة من مرسي شالونغ ببوكيت تكون : الساعه 12 ظهرا أو 2 ظهرا أو 5 مساءا وغير ذلك فلن تستطيع الذهاب بوسيلة النقل المخصصة للمنتجع فى نفس اليوم إلا إن ذهبت على نفقتك الخاصة وتكون التكلفة عالية حيث ان المسافة تقريبا 40 دقيقة من بوكيت إلى الجزيرة .

الوصول والإقامة : فيلا جراند ديلوكس وتحتوي على حمام سباحة خاص

ستكون إقامتكم لمدة ليلتين فى فيلا جراند مع مسبح خاص مشمولة الفطور وهي من أفخم واجمل الفيلات للعرسان وتحتوي على كافة وسائل الراحة والامان إلى جانب خدمة الواي فاي المجانية أيضا المتوفرة فى أرجاء المنتجع .

اليوم الثالث : التوصيل من الجزيرة إلى شالونغ فى بوكيت

سيتم توصيلكم بالقارب السريع الخاص بالمنتجع إلى ميناء شالونغ فى بوكيت بناءا على المواعيد المحددة والتى يستوجب عليكم الإختيار منها : الساعه 9:00 صباحا أو الساعه 11:30 صباحا أو الساعه 4:00 مساءا – يرجي إعلام الإستقبال فى المنتجع بالموعد المناسب لكم إن أردتم او إعلامنا لتحديده .

اليوم الثالث : الوصول إلى ميناء شالونغ والتوصيل إلى أى مكان فى بوكيت

عند وصولكم إلى ميناء شالونغ فى بوكيت سيكون بإنتظاركم السيارة الخاصة بالمنتجع للتوصيل إلى اى فندق تريدون إن كانت ما زالت إقامتكم مستمرة فى بوكيت – أو التوصيل إلى المطار للمغادرة (يرجي إعلامنا عند تأكيد الحجز لعمل التأكيدات كاملة لكم ) وتصاحبكم السلامة .

شهر عسل 3 أيام في منتجع ذا رشا في بوكيت
شهر عسل 3 أيام في منتجع ذا رشا في بوكيت

ما لا يشمله شهر عسل 3 أيام في منتجع ذا رشا في بوكيت

  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .

+ أوقات طلب الباكيج :

* الباكيج يمكن طلبه فى الفترة ما بين 15 ديسمبر حتي 31 يناير من العام التالي.

الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت دون إشعار .

ما يشمله شهر عسل 3 أيام في منتجع ذا رشا في بوكيت

  • البرنامج يشمل حجوزات الفنادق و الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين .
  • أيضا الجولات السياحيه فى بانكوك مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب سياحى .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى بانكوك  بسيارات خاصه أحدث موديل.

ملاحظات هامه :

  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانيته. فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسياره خاصه به دون التقيد بالقروب .
  • للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه ، قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها. ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد او على العميل إن تواجد فى تايلند. وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى .