برنامج سياحي 4 أيام 5 نجوم لشخصين في بانكوك

برنامج سياحي 4 أيام 5 نجوم لشخصين في بانكوك. فى رحلتنا هذه نقدم عرض مميز بإقامة فخمة ذو إطلالة مباشرة على نهر تشاو فرايا مشمولا الفطور لشخصين (عرسان – زوجين – شباب ) إلى جانب الأنشطة والجولات اليومية {قروب جماعي} والتنقلات من وإلى المطار (خاصة) فى بانكوك .

سعر الباكيج = 26,870.00 THB

برنامج سياحي 4 أيام 5 نجوم لشخصين في بانكوك
برنامج سياحي 4 أيام 5 نجوم لشخصين في بانكوك

خطة برنامج سياحي 4 أيام 5 نجوم لشخصين في بانكوك

نهر تشاو فرايا بانكوك هو أهم ممر مائي في مملكة تايلند . ويوجد به العديد من العبارات والمراكب سواء للنقل الجماعى او النقل الخاص وهو الرابط الأصلى بين طرفى العاصمه بانكوك من الجهه الغربيه والشرقيه حيث يصل من وإلى الموظفين والطلاب والسياح من شرق العاصمه إلى غربها فى مدة زمنيه قدرها 10 دقائق تقريبا ,

أسعار المواصلات في تايلاند

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى

الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى والتوصيل إلى الفندق من قبل مندوبنا حيث سيكون بإنتظارك عند بوابه رقم 4 بناءا على إعلامكم المسبق لنا بموعد وصولكم إلى مطار بانكوك الدولى ورقم رحلة الطيران الدوليه وإسم الخطوط القادمون عليها – سيكون منتظركم ومعه لافته مكتوب عليها إسمك باللغه العربيه – التوصيل إلى منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك والدخول للغرفه – حيث سيكون يوم الوصول للراحه وحرية التعرف على ما حولك من أماكن .

الإقامة فى منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك

نوع الغرفة : ديلوكس بريميير وهي غرفة واسعة يغمرها الضوء الطبيعي وتتميز بديكور تايلاندي كلاسيكي وتتميز بشرفة خاصة ويتوفر الواي فاي مجانًا في جميع الغرف – مواصفات الفندق : يقع منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك على بعد 5 دقائق بالسيارة من محطة كرونغ ثون بوري الجديدة للقطار المعلق وتتوفر مواقف مجانية للسيارات.

كما يقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار سوفارنابومي.يمكن للضيوف التمتع بملاذ هادئ وسط أراضي منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك ذات المناظر الطبيعية الخلابة وبعيدًا عن الصخب والضجيج في مدينة بانكوك>

أيضا يوفر مكان الإقامة إطلالة على نهر تشاو فرايا ويحتوي على مسبح خارجي كبير مع سبا للتدليك بالإضافة إلى غرف واسعة مصممة على الطراز التايلاندي. في المنطقة ومحيطها تتوفر خدمة نقل خاصة بالقارب في أوقات محددة لنقل الضيوف إلى محطة سافان تاكسين للقطار المعلق، كما تتوفر خدمة نقل بالقارب في المساء إلى مركز إيزياتيكو ذا ريفرفرونت التجاري القريب.

اليوم الثانى : رحلة السوق العائم وعروض الأفيال والتماسيح وحديقة الزهور

من الساعه 6:30 صباحا حتى الساعه 6:40 صباحا يجب عليكم الإنتظار بلوبى الفندق حيث سيأتيكم المرشد السياحي لجوله متكامله تشمل السوق العائم ( سوق القوارب ) ويبعد عن بانكوك مسافة قدرها ساعه ونصف بالسياره حيث يقع بمقاطعة راتشابورى – جوله جميله بالقارب لمدة ساعه للتعرف على الحياه التقليديه القديمه التى كان وما زال التايلنديين يمارسونها فى عملية البيع والشراء لبضائعهم بواسطة القوارب والتعرف أيضا على طراز المبانى القديمة المصنوعه من الخشب التى ومازالت أيضا يسكنها سكان تلك المنطقه . الساعه 11:00 صباحا الإنتهاء من السوق العائم والإنطلاق إلى حديقة سامفران ( عروض الأفيال والتماسيح) وبدءا بوجبة الغداء فى البوفيه المفتوح ثم الإنطلاق لمشاهدة العروض الجميله للأفيال ثم عروض التماسيح .

الساعه 2:30 ظهرا الإنطلاق نحو حديقة الزهور ( الروز جاردين) لمشاهدة العروض التقليديه القديمه للحياه التايلنديه بدءا بعرض أفيال لمدة 30 دقيقه ثم السير إلى المسرح لمشاهدة عرض مسرحى يشمل مراسم الزواج لدى التايلنديين من قديم الزمن وطريقة حصد محصول الأرز وعرض اللعبه الشهيره لديهم ( موا تاى) البوكس التايلندى .. ويتضمن العرض مده قدرها ساعه ونصف .

الساعه 4:00 عصرا الإنطلاق نحو بانكوك والتوصيل للفندق .

اليوم الرابع : رحلة دريم ورلد بانكوك

أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه 7:00 صباحا – حيث ما بين الساعه 8,00 صباحا إلى الساعه 8,30 صباحا تأتيكم السياره إلى الفندق للإنتقال لزيارة مدينة الأحلام ( دريم ورلد ) وحديقة الحب وبيت الثلج وعجائب الدنيا المجسمه – مدينة الملاهى المتكامله والألعاب – الساعه 12:30 ظهرا وجبة الغداء ومن ثم إستكمال باقى البرنامج والألعاب – ثم من الساعه 3:30 عصرا الوصول إلى نقطة التلاقى حسب إرشادات المرشد السياحى المرافق للتوصيل للفندق .

اليوم الخامس : كروس على العبارة غراند بيرل

الإستعداد باللوبى من الساعه 5:45 مساءا حيث تنتظركم رحله ليليه رائعه مع العشاء الخفيف – سيأتيكم المرشد الساعه 6:00 مساءا تقريبا للتوصيل إلى مرسى العباره (جراند كروسى ) التى تنطلق من مرسى فندق رويال أورشيد شيراتون المطل على نهر تشاوبيا لأخد جوله ليليه رومانسيه مع العشاء ( بوفيه مفتوح ) لمدة ساعتين مارا بالنهر الجميل وسط الأضواء الليليه الساحره – من الساعه 9:30 مساءا التوصيل للفندق .

اليوم السادس : مغادرة تايلاند والتوديع

فقط يرجى إعلامنا مسبقا بموعد إقلاع الرحله حتى تأتيكم السياره إلى الفندق قبل موعد إقلاعكم بـ 3 ساعات لتوصيلكم إلى المطار الدولى للمغادره إلى البلاد وتصاحبكم السلامه

برنامج سياحي 4 أيام 5 نجوم لشخصين في بانكوك
برنامج سياحي 4 أيام 5 نجوم لشخصين في بانكوك

ما لا يشمله برنامج سياحي 4 أيام 5 نجوم لشخصين في بانكوك

  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .

+ أوقات طلب الباكيج :

* الباكيج يمكن طلبه فى الفترة ما بين 1 إبريل حتي 31 أكتوبر من نفس العام .

الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت دون إشعار .

ما يشمله برنامج سياحي لشخصين 4 أيام في بانكوك

  • البرنامج يشمل حجوزات الفنادق و الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين .
  • أيضا الجولات السياحيه فى بانكوك مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب سياحى .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى بانكوك  بسيارات خاصه أحدث موديل.

ملاحظات هامه :

  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانيته. فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسياره خاصه به دون التقيد بالقروب .
  • للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه ، قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها. ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد او على العميل إن تواجد فى تايلند. وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى