برنامج سياحي في بانكوك 6 ليالي

برنامج سياحي في بانكوك إقتصادى لمدة 6 ليالى. يصلح لعروسين أو زوجين أو 2 شباب – مدة البرنامج 7 أيام فى بانكوك (6 ليالى) فقط مشموله فندق 3 نجوم مع الفطور لشخصين والجولات السياحيه داخل بانكوك والإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار.

سعر الباكيج = 23,740.00 THB

6 nights vacation in Bangkok
برنامج سياحي في بانكوك 6 ليالي

خطة برنامج سياحي في بانكوك 6 ليالي

أسعار المواصلات في تايلاند

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى

الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى والتوصيل إلى الفندق من قبل مندوبنا حيث سيكون بإنتظارك عند بوابه رقم 4 بناءا على إعلامكم المسبق لنا بموعد وصولكم إلى مطار بانكوك الدولى ورقم رحلة الطيران الدوليه وإسم الخطوط القادمون عليها – سيكون منتظركم ومعه لافته مكتوب عليها باللغه العربيه (شركة سيف للسفر والسياحه) – التوصيل إلى فندق فى سى 3 والدخول للغرفه – حيث سيكون يوم الوصول للراحه وحرية التعرف على ما حولك من اماكن .

اليوم الثانى : رحلة سفارى ورلد بانكوك

أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه 7:00 صباحا – حيث من الساعه 8:00 صباحا حتى الساعه 8:30 صباحا عليكم الإنتظار باللوبى حيث يأتيكم السائق والمرشد السياحى المرافق للإنتقال إلى عالم سفارى ورلد ( عروض المارين بارك وحديقة الحيوانات المفتوحه ) – من الصباح عند الوصول مباشرتا أخد جوله بالسياره داخل الغابه المفتوحه لمشاهدة الحيوانات حره طليقه ومن بعد الدخول إلى مدينة المارين بارك ( عروض المارين بارك تتضمن عروض الدلافين وعروض سباع البحر وعروض القرود والطيور ) وجبة الغداء الساعه 12:30 ظهرا ومشاهدة عرض هوليود الساحر وباقى العروض الأخرى ومن الساعه 3:30 عصرا الإستعداد للتوصيل إلى الفندق .

اليوم الثالث : رحلة دريم ورلد بانكوك

أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه 7:00 صباحا – حيث ما بين الساعه 8,00 صباحا إلى الساعه 8,30 صباحا تأتيكم السياره إلى الفندق للإنتقال لزيارة مدينة الأحلام ( دريم ورلد ) وحديقة الحب وبيت الثلج وعجائب الدنيا المجسمه – مدينة الملاهى المتكامله والألعاب.

الساعه 12:30 ظهرا وجبة الغداء ومن ثم إستكمال باقى البرنامج والألعاب – ثم من الساعه 3:30 عصرا الوصول إلى نقطة التلاقى حسب إرشادات المرشد السياحى المرافق للتوصيل للفندق .

اليوم الرابع : رحلة السوق العائم وعروض الأفيال والتماسيح وحديقة الزهور

من الساعه 6:30 صباحا حتى الساعه 6:40 صباحا يجب عليكم الإنتظار بلوبى الفندق حيث سيأتيكم المرشد السياحى لجوله متكامله تشمل السوق العائم ( سوق القوارب ) ويبعد عن بانكوك مسافة قدرها ساعه ونصف بالسياره حيث يقع بمقاطعة راتشابورى – جوله جميله بالقارب لمدة ساعه للتعرف على الحياه التقليديه القديمه التى كان وما زال التايلنديين يمارسونها فى عملية البيع والشراء لبضائعهم بواسطة القوارب والتعرف أيضا على طراز المبانى القديمة المصنوعه من الخشب التى ومازالت أيضا يسكنها سكان تلك المنطقه .

الساعه 11:00 صباحا الإنتهاء من السوق العائم والإنطلاق إلى حديقة سامفران ( عروض الأفيال والتماسيح)وبدءا بوجبة الغداء فى البوفيه المفتوح ثم الإنطلاق لمشاهدة العروض الجميله للأفيال ثم عروض التماسيح .

الساعه 2:30 ظهرا الإنطلاق نحو حديقة الزهور ( الروز جاردين) لمشاهدة العروض التقليديه القديمه للحياه التايلنديه بدءا بعرض أفيال لمدة 30 دقيقه ثم السير إلى المسرح لمشاهدة عرض مسرحى يشمل مراسم الزواج لدى التايلنديين من قديم الزمن وطريقة حصد محصول الأرز وعرض اللعبه الشهيره لديهم ( موا تاى) البوكس التايلندى .. ويتضمن العرض مده قدرها ساعه ونصف .

الساعه 4:00 عصرا الإنطلاق نحو بانكوك والتوصيل للفندق .

اليوم الخامس : مساءا رحلة كروس فى نهر تشاوفيا

الإستعداد باللوبى من الساعه 5:45 مساءا حيث تنتظركم رحله ليليه رائعه مع العشاء الخفيف – سيأتيكم المرشد الساعه 6:00 مساءا تقريبا للتوصيل إلى مرسى العباره ( جراند كروسى ) التى تنطلق من مرسى فندق رويال أورشيد شيراتون المطل على نهر تشاوبيا لأخد جوله ليليه رومانسيه مع العشاء ( بوفيه مفتوح ) لمدة ساعتين مارا بالنهر الجميل وسط الأضواء الليليه الساحره – من الساعه 9:30 مساءا التوصيل للفندق .

اليوم السادس : تسوق وهدايا من أشهر أسواق بانكوك

يوم حر خاص بكم ويمكنكم تحديد موعد حضور السياره إليكم. حيث ستتناولون الفطور بالفندق وتكون السياره لديكم للمرور على أشهر الأسوتق الشعبيه والتقليديه فى بانكوك. لشراء الهدايا والحاجيات للأهل والأصدقاء.السياره معكم لمدة 8 ساعات من الوقت المناسب لكم قبل الساعه 12:00 ظهرا .

اليوم السابع : التوصيل للمطار والتوديع

فقط يرجى إعلامنا مسبقا بموعد إقلاع الرحله حتى تأتيكم السياره إلى الفندق. قبل موعد إقلاعكم بـ 3 ساعات لتوصيلكم إلى المطار الدولى للمغادره إلى البلاد وتصاحبكم السلامه.

ما لايشمله برنامج سياحي بانكوك 6 ليالي

  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .

ما يشمله برنامج سياحي بانكوك 6 ليالي

  • البرنامج يشمل حجز الفندق شاملا الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين
  • أيضا يشمل الجولات السياحيه بكل منطقه مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب سياحى .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى بانكوك  بسيارات خاصه أحدث موديل.

ملاحظات هامه :

  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانيته. فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسياره خاصه به دون التقيد بالقروب .
  • للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه [قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها] .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها. ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد او على العميل إن تواجد فى تايلند. وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى .
6 nights vacation in Bangkok
برنامج سياحي في بانكوك 6 ليالي