فندق أنانتارا سيام بانكوك

يقع فندق أنانتارا سيام بانكوك على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من سنترال وورلد بلازا ومتنزه لومبيني، ويقع مستشفى بامرنجراد الدولي على بعد 12 دقيقة بالسيارة ويبعد مطار سوفارنابومي الدولي مسافة 25 كم.

موقع فندق أنانتارا سيام بانكوك

يقع فندق أنانتارا سيام بانكوك على بعد دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار المعلّق راتشادامري ويوفر للضيوف أجواء من الفخامة التايلندية في المدينة، ويحتوي الفندق على سبا ومسبح خارجي ومواقف مجانية للسيارات.

فندق أنانتارا سيام بانكوك
Anantara Siam Bangkok Hotel

أسعار فندق أنانتارا سيام بانكوك

تختلف أسعار فندق أنانتارا سيام بانكوك بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمات غرف فندق أنانتارا سيام بانكوك

تتميز الغرف بلمسات أنيقة من الحضارة التايلندية وتقدم الديكور المصنوع من خشب الساج والحرير التايلندي، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، وتتميز الحمامات الداخلية الفاخرة بمفروشات خشبية منحوتة بأناقة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالاستخدام المجاني للهاتف الذكي مع خدمة الإنترنت والمكالمات الدولية مجاناً.

مرافق إضافية

يقدم سبا MSpa خيار جناح السبا مع مغطس خاص وشاي الأعشاب وبسكويت الكوكيز مجانًا، ويمكن للضيوف استخدام نادي العافية الذي يضم غرفة بخار ويقدم دروس اللياقة البدنية، كما يمكن للضيوف الأطفال الاستمتاع بالكوكيز والحليب قبل النوم ومجموعة من لوازم الاستحمام الخاصة بالأطفال.

مطاعم الفندق

يوفر الفندق 9 مطاعم وصالات تشمل أطباق المطبخ الإيطالي والمأكولات اليابانية الإبداعية، وتتوفر المأكولات التايلاندية المحلية في Spice Market كما يقدم Mocha and Muffins تشكيلة من اللحوم الباردة والسندوتشات والنبيذ الفاخر، ويقدم Aqua Lounge and The Terrace خيارات تناول الطعام في أجواء عادية.

فندق أنانتارا سيام بانكوك
Anantara Siam Bangkok Hotel

شروط الإقامة في Anantara Siam

  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لشخصين كحدّ أقصى، تحت عمر الـ12 سنة، عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـسنتين، عند استخدام أسرّة الأطفال.
  • تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
  • مجموعات : عند الحجز لأكثر من 8 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية.