تعمل شركة سيف بالتعاون مع أفضل المراكز المختصة في علاج المخ و الأعصاب في تايلاند. وتنسيق الموعيد مع أفضل دكتور مخ و أعصاب في بانكوك. أيضا توجيه النصائح عن أشهر مستشفي متخصص في علاج الأعصاب و أمراض المخ و السكتة الدماغية.

علاج المخ و الأعصاب في تايلاند

نقدم لكم أفضل المراكز المتميزة في تايلاند و التي تحظى بمكانة مرموقة في مجال الأمراض العصبية، حيث نقدِّم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية وإعادة التأهيل بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات الاضطرابات العصبية .

كما يعمل بأفضل مركز لعلاج المخ و الأعصاب في تايلاند أكثر من 25 أخصائي في أمراض الأعصاب وجراحاتها يغطون مختلف التخصصات بدءًا من اضطرابات الذاكرة إلى جراحات المخ. تلقى أولئك الأطباء تعليمهم في أفضل المعاهد التعليمية التايلاندية والدولية في بلدان مثل الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وأستراليا. إضافة إلى ذلك، يعمل في مستشفى الأعصاب في تايلاند طاقم عمل كبير من أطباء ومعالجي إعادة التأهيل لمساعدة المرضى على استعادة نشاطهم أثناء فترة النقاهة .

تواصل: 0066864036343

حرصا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل مركز متخصص في علاج المخ و الأعصاب في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة، من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج الأعصاب و أمراض المخ بالمركز المختص ، نحن وكلاء معتمدون لدي افضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن أفضل مركز متخصص في علاج المخ و الأعصاب في تايلاند. وتحديد موعد جلسة الاوزون في أفضل مركز ببانكوك، يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

مركز علاج المخ و الأعصاب في تايلاند
مركز علاج المخ و الأعصاب في تايلاند

أفضل مركز لعلاج الأعصاب في تايلاند

يضم أفضل مركز لعلاج الأمراض العصبية في تايلاند على إختصاصات عديدة لمرضي المخ والأعصاب، كما يتوفر بالمركز مجموعة مميزة من أشهر الأطباء المختصين في علاج الأعصاب و العظام في تايلند. أيضا من منطلق كوننا أكثر مراكز جراحات الأعصاب تقدمًا في آسيا، فإن جرّاحونا يمتلكون جميع الأدوات والخبرات اللازمة لعلاج أصعب الحالات في هذا المجال.

أمراض الأعصاب

ويشمل السكتة الدماغية أو الجلطات​. كما تجري عيادة أمراض الأعصاب والذاكرة فحوصات وعلاجات دوائية لحالات أمراض الأعصاب و عادة ما يكون أطباء هذه الأقسام وطاقمها هم مَن يتولون الفحص الأولي لأعراض إصابات الأعصاب. وبناءًا على ما يسفِر الفحص عنه، كما يمكن تحويلك إلى جراح أعصاب إذا كانت الحالة المشخصة تستدعي التدخل الجراحي لعلاجها .

جراحات الأعصاب​

يتعامل قسم جراحات الأعصاب مع العلاج الجراحي لحالات الأعصاب والعمود الفقري و مشاكل العظام. كما يعد جراحو الأعصاب في مستشفى العظام و الأعصاب في تايلاند من أفضل الأطباء على مستوى العالم. كمتخصصين في العلاج الجراحي لحالات المخ والعمود الفقري .

كما يمكن لمركز الأمراض العصبية اتخاذ الإجراءات العلاجية لحالاتٍ مثل :​

  1. نزيف أو عدوى المخ .
  2. إصابات الرأس بأشكالها .
  3. إصابات الجهاز العصبي الطرفي .
  4. العلاج الجراحي لمرض باركنسون والرعشة والاضطرابات الحركية الأخرى .
  5. أورام المخ والعمود الفقري والجهاز العصبي الطرفي.
  6. اضطرابات الأوعية الدموية بالمخ والعمود الفقري (مثل السكتة الدماغية)

عيادة السكتة الدماغية

حصلت عيادة السكتة الدماغية على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية لعلاجها المتميز لحالات السكتات الدماغية، وتأكيدًا على أن برامج المستشفى تفي بالاشتراطات الدولية وتسير وفق أحدث التوجيهات الأمريكية للعيادات. توفِّر العيادة تجربة عميقة في التعامل مع مختلف صور السكتة الدماغية الإقفارية والنزيفية .

عيادة الذاكرة

عيادة الذاكرة متخصصة في التعامل مع حالات ضعف الذاكر بسبب الخرف (التي يمثل مرض الزهايمر الصورة الأكثر انتشارًا منها) واضطرابات الذاكرة. كما يركز أخصائيوا الأمراض العصبية أيضًا على الأمراض الآتية :​

  • الصداع النصفي .
  • الصرع .
  • اضطرابات الحركة (مثل مرض باركنسون).

الدعم والمتابعة

سوف يتولى فريق إعادة التأهيل البدني والمهني توجيهك إلى تمام التعافي وسيسدون إليك النصائح بشأن إدارة المرض. يتولى مركز الأمراض العصبية وجراحات الأعصاب التنسيق مع مركز إعادة التأهيل لتوفير برنامج إعادة التأهيل اللازم القادر على مساعدتك في استعادة نشاطك والتحكم في حركتك. كما سيساعدك خبراء التغذية في السيطرة على مخاطر تعرضك لسكتة دماغية من أفضل خبراء علاج المخ و الأعصاب في تايلاند.

وأيضًا فريق التمريض في المركز سيقدم جلسات التوعية بكل ما يتعلق بالسكتة الدماغية والصرع للمريض وأسرته. كما سيساعدك فريق التمريض في تفهُّم حالتك الصحية ومعرفة طرق تقليل مخاطر التعرض لمضاعفات لاحقة .

أسعار علاج المخ و الأعصاب في تايلاند

أسعار علاج المخ و الأعصاب بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول الأسعار إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج المخ و الأعصاب في تايلاند
حجز موعد علاج المخ و الأعصاب في تايلاند

حجز موعد لعلاج المخ و الأعصاب في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار مع أفضل مستشفى خاص في علاج المخ و الأعصاب في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج العظام والأعصاب في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج الأعصاب في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج الأعصاب والعظام في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج المخ و الأعصاب في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 Comments

  1. انا اعاني من عدم القدره على الوقوف وعدم القدره على المشي وتم تشخيصي بأن عندي ضعف في الأعصاب الطرفي رقم الجوال 000000000 هل يوجد عندكم علاج
    ولكم الشكر

  2. عندي ألم شديد من العصب خامس من جهه اليسرى من الوجه