يعد علاج ضعف الانتصاب في تايلاند من أكثر العلاجات الطبية نجاحاً وتميزاً بمستشفيات بانكوك الخاصة بالمسالك البولية. ويعود ذلك النجاح إلى الإبتكارات العلاجية المستحدثة في العلاج الطبي للأشخاص الذين يعانون ضعف الانتصاب مع الإستعانة بالأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة.

علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي هو عدم القدرة على الوصول إلى الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجنس. ووجود مشكلة في الانتصاب من حين لآخر لا يمثل بالضرورة سببًا يستدعي القلق.ومع ذلك، إذا كان ضعف الانتصاب مشكلة مستمرة، فإنها قد تسبب الضغط النفسي وتؤثر على ثقتك بنفسك وتسهم في نشوب مشكلات في العلاقة. كما يمكن أن تكون مشكلات الوصول إلى الانتصاب أو الحفاظ عليه بمثابة علامة تشير إلى وجود حالة مرضية كامنة تحتاج إلى العلاج وأحد عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب.

علاج ضعف الانتصاب في تايلاند هو أكثر العلاجات الطبية شيوعاً بكثير مما كنا نعتقد سابقاً وبخاصة حالات اضطرابات الأداء الجنسي عامة، ويعرف ضعف الانتصاب بأنه عدم القدرة المستمرة والمتكررة لتحقيق الإنتصاب الكافي أو المحافظة عليه للأداء الجنسي، وإذا كنت تشعر بالقلق إزاء ضعف الانتصاب، تحدث مع طبيبك، حتى لو كنت تشعر بالحرج. وفي بعض الأحيان، يكون علاج الحالات المرضية الكامنة كافيًا لعلاج ضعف الانتصاب. وفي حالات أخرى، قد يلزم الحصول على أدوية أو علاجات مباشرة أخرى.

يمكن علاج ضعف الانتصاب بالموجات الصدمية، تلك الموجات تكون عبارة عن موجات صوتية صدمية توجه نحو العضو الذكرى لتساعد على التخلص من حالات ضعف الانتصاب وعدم القدرة على إقامة علاقة حميمية، وهذا العلاج يعد من أكثر الطرق فعالية وآمانا بالنسبة للمريض، ويكون بديلا للعمليات والأدوية وغيرها من طرق العلاج، فالموجات الصدمية تعمل على توسيع شرايين العضو الذكرى، وتعيد تنشيط الدماء فى الشرايين وتدفق بكثرة لتساعد العضو على الانتصاب.

كما أن هذه الموجات من شأنها أن تقضى على الالتهابات والدهون الموجودة فى تلك المنطقة التى تؤثر على العضو. والموجات الصدمية تعمل على تنشيط الخلايا الجذعية فى العضو الذكرى، فهى بمثابة المواد الكيميائية التى تعالج وتصلح أى جزء فى الجسم، وتوجيهها إلى أى مكان يعمل على إصلاحه وتجديده. وقد تستمر جلسات علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال لمدة خمس جلسات، ومن الممكن أن تكون جلسة واحدة، وهذا يتوقف على حالة المريض وإمكانية استجابته للاعلاج، بالإضافة إلى قدرة المريض الشخصية.

نقدم لكم في شركة السيف تايلاند أفضل المستشفيات الخاصة بعلاج ضعف الإنتصاب في تايلاند وزيادة معدلات الخصوبة للرجال. و التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لزيادة معدلات الخصوبة عند الرجال في تايلند.

تواصل: 0066864036343

تعمل شركة سيف بالبحث عن علاج ضعف الإنتصاب في تايلاند وبالتنسيق مع أفضل المستشفيات المختصة. كما تهدف دوما على تقديم أحدث خدماتها فى مجال السياحة العلاجية. وبإشراف أشهر الأطباء المختصين بعلاج ضعف الإنتصاب و تراجع معدلات الخصوبة لدي الرجال في تايلند. إضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج الضعف الجنسي.

سعياً من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل المراكز الطبية المختصة بعلاج ضعف الإنتصاب في تايلاند. و علي يد أمهر الأطباء و المختصين في رفع معدلات الخصوبة عند الرجال، ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة. أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل. كما نساعدك في حجز موعد لعلاج ضعف الإنتصاب بالمركز المختص بحالتك. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج ضعف الانتصاب في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم. 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري.

خدمات إضافية من شركة السيف تايلند :

Erectile dysfunction treatment in Thailandعلاج ضعف الانتصاب في تايلاند
علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

أفضل مستشفى لعلاج ضعف الانتصاب في تايلاند

تتميز أفضل مستشفي لعلاج ضعف الإنتصاب في تايلاند بتوفير أعلي مستوى طبي حسب حالة الشخص وما يناسبه سواء زيادة معدل الخصوبة أو سبب مشكلة الضعف الجنسي لديه. أيضا تطوير طرق العلاج من خلال البحوث المتقدمة التي يتم إجراءها. كما تهدف المستشفي أن تكون الأولي في تايلاند والمختص في علاج ضعف الإنتصاب باستخدام أحدث المعايير المعترف بها عالميا. ولعل من أهم تلك العلاجات المتطورة :

علاج تراجع معدلات الخصوبة

تراجع معدلات الخصوبة هو قلة عدد الحيوانات المنوية في السائل المنوي فالوضع الطبيعي هو إحتواء السائل على ملايين من الحيوانات المنوية، وإذا قلت النسبة عن 5 مليون فيصبح هناك ضعف في الحيوانات المنوية، وبالتالي فإن هذا التراجع يؤدي إلى قلة فرص حمل الزوجة.

أعراض تراجع معدلات الخصوبة لدى الرجال

هناك بعض الأعراض التي يمكن أن يكتشفها الرجل والتي تؤشر بتراجع معدلات الخصوبة لديه، وتشمل:

  • عدم وجود شهوة جنسية: فيشعر الرجل بأن نسبة الإستثارة لديه أصبحت أضعف مما كانت عليه من قبل.
  • مشكلة في الإنتصاب: فلا يقدر الرجل أن يحتفظ بالإنتصاب لوقت طويل.
  • وجود بعض الإنتفاخات في الخصيتين: بالإضافة إلى الشعور ببعض الوخز والالام بهما.
  • تأخر الحمل: وهذا هو أبرز الأعراض التي تعني وجود مشكلة في معدلات الخصوبة، طالما إنتظم الزوجين في ممارسة العلاقة الحميمة، وعدم إصابة المرأة بأي مشكلات جنسية.

طرق التعايش مع ضعف الانتصاب

يمكن أن يسبب الضعف الجنسي إجهاد الزوجين. في كثير من الأحيان ، لا يدخل الرجال في مواقف جنسية لأنهم محرجون. في المقابل ، قد يشعر شريكهم بالرفض أو عدم كفاية. من المهم التحدث بصراحة مع شريكك. قد يحصل بعض الأزواج على علاج ضعف الانتصاب معًا. يفضل الرجال الآخرون الحصول على العلاج دون معرفة شريكهم. عدم الحديث عنها هو العائق الرئيسي للحصول على العلاج. يمكن أن يكون لفقدان وظيفة الانتصاب تأثير عميق على الرجل. والخبر السار هو أنه يمكن علاج الضعف الجنسي في كثير من الأحيان بأمان وفعالية.

قد يمنع الشعور بالحرج من الضعف الجنسي العديد من الرجال من الحصول على الرعاية الطبية التي يحتاجونها. هذا يمكن أن يؤخر تشخيص وعلاج الحالات الأساسية الأكثر خطورة. غالبًا ما يرتبط الضعف الجنسي نفسه بمشكلة أساسية مثل أمراض القلب أو السكري أو أمراض الكبد أو غيرها من الحالات الصحية. تحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك إذا كنت تعاني من مشاكل في الضعف الجنسي. المساعدة متاحة.

أسباب تراجع معدلات الخصوبة لدى الرجال

يوجد بعض الأسباب التي تؤدي إلى ضعف الخصوبة، منها أسباب متعلقة بروتين الحياة، ومنها أسباب صحية عند الرجل.

1- الأسباب المتعلقة بنمط الحياة

  • تناول الأطعمة السريعة والسمنة: حيث أن وجبات المطاعم السريعة تحتوي على عدد كبير من الدهون الضارة، والتي تؤدي لحدوث السمنة، مما يؤثر على إفراز الحيوانات المنوية بصورة طبيعية.
  • التدخين: يعتبر التدخين من أبرز أسباب ضعف إنتاج الحيوانات المنوية في السائل المنوي.
  • التعرض لمواد كيميائية وملوثات: قد لا يعتبر الرجل هذا عاملاً مؤثراً على خصوبته، ولكن في الحقيقة تأثيرها كبير، ونقصد بها المبيدات الحشرية وغيرها من المواد الملوثة.
  • الضغط النفسي والتوتر: نتيجة صعوبات الحياة والجهد الكبير الذي يبذله الرجل في عمله، يمكن أن يصاب كثيراً بالتوتر والضغط النفسي، مما يؤثر على الهرمونات التي تقوم بإنتاج الحيوانات المنوية، كما أنه يضر بالخلايا المسؤولة عن إنتاجها.

كما أن سيطرة التفكير السلبي على رأس الرجل، تؤثر على إستجابته الجنسية، وتشغله عن الإستمتاع بعلاقته الجنسية مع زوجته، وتخفض من الرغبة لديه.

2- الأسباب الصحية

هناك بعض الأسباب الصحية التي من شأنها أن تؤثر على معدلات الخصوبة لدى الرجال، أهمها:

  • الإصابة بدوالي الخصيتين: يقل عدد الحيوانات المنوية في حالة إصابة الرجل بدوالي الخصيتين.
  • الإضطرابات الهرمونية: مثل نقص هرمون التستوستيرون، والمسؤول عن الصفات الذكورية والرغبة الجنسية لدى الرجال، وكذلك بناء الأعضاء التناسلية.
  • تناول بعض الأدوية: فهناك علاجات لأمراض معينة يمكن أن تؤثر على خصوبة الرجل وضعف حيواناته المنوية.
  • تقدم العمر: على الرغم من وجود عمر محدد لضعف الخصوبة لدى الرجل، ولكن يحدث هذا تدريجياً وببطء كلما تقدم عمره.

علاج ضعف معدلات الخصوبة لدى الرجال

إن الأمور الأساسية في العلاج هي تجنب الأسباب المرتبطة بأسلوب حياتك، من خلال تناول الأطعمة الصحية، تجنب التدخين أو التعرض لملوثات ومواد كيميائية ضارة، والتوتر الدائم، ومع هذا يجب إستشارة الطبيب ليخبرك بالعلاج المناسب، والذي غالباً ما يتمثل في:

  1. تناول مضاد حيوي: وهذا إذا كان سبب نقص معدلات الخصوبة هو وجود تلوث في الخصيتين أو بعض المشكلات البسيطة التي لا تستدعي تدخلاً جراحياً.
  2. العلاجات الهرمونية: ويصفها الطبيب في حالة وجود مشكلات في الهرمونات الذكورية أدت إلى تراجع الخصوبة.
  3. العمليات الجراحية: نتيجة لوجود دوالي بالخصيتين، قد يلجأ الطبيب للتدخل الجراحي لفتح الإنسداد في القنوات المنوية أو توسيع الأوردة.

كما يوصي الأطباء الرجل الذي يعاني من تراجع معدلات الخصوبة ونقص الحيوانات المنوية بتناول الأغذية والفيتامينات والمكملات الغذائية التي تفيد في هذه الحالات، ولكن لا ينصح بتناولها إلا بعد إستشارة الطبيب.

علاج ضعف الانتصاب عند الشباب

نظراً لأسلوب الحياة السريع الذي نعيشه في وقتنا الحالي فقد زادت نسبة كبيرة تراجع معدلات الخصوبة عند الرجال ومشاكل تتمثل في ضعف الانتصاب عند الشباب المتزوج حديثا. كما أصبح كثير منهم يعانون من نقص حاد في عدد الحيوانات المنوية و لذلك يجب الانتباه لهذه الأسباب و محاولة تفاديها. فعلى الرغم من الإنتظام في ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة ولكن لا يحدث حمل، وهذا قد يؤشر بتراجع الخصوبة لدى الرجل، وإنخفاض عدد الحيوانات المنوية في السائل المنوي، لذا وفرنا العلاج الأمثل لتلك المشاكل بأفضل مستشفي متخصص في علاج ضعف الانتصاب عند الشباب ومشكلة الضعف الجنسي.

تكلفة علاج ضعف الانتصاب في تايلاند

أسعار علاج ضعف الإنتصاب أو الضعف الجنسي وقلة معدلات الخصوبة لدي الرجال بأفضل مستشفيات تايلند متفاوتة ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج ضعف الإنتصاب في تايلاند
حجز موعد لعلاج ضعف الإنتصاب في تايلاند

حجز موعد لعلاج ضعف الإنتصاب في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار مع أفضل مستشفى خاص بعلاج ضعف الإنتصاب في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج الضعف الجنسي أو قلة الانتصاب و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعمليات زيادة معدلات الخصوبة لدي الرجال في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج ضعف الإنتصاب في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للمزيد من التفاصيل أو الإستفسارات وحجز موعد علاج ضعف الانتصاب في تايلاند بافضل المستشفيات في بانكوك مع افضل الاطباء المختصين. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

ما هو ضعف الانتصاب؟

ضعف الانتصاب (الضعف الجنسي) أو الضعف الجنسي يعني أنه لا يمكنك الحصول على الانتصاب. يمكن أن يعني أيضًا أنك لست سعيدًا بحجم أو صلابة الانتصاب ، أو إلى متى يستمر الانتصاب.

في الماضي ، كان يعتقد أن الضعف الجنسي يرجع إلى مشاكل نفسية. من المعروف الآن أنه بالنسبة لمعظم الرجال ، ينتج الضعف الجنسي عن مشاكل جسدية. غالبًا ما ترتبط هذه بإمداد الدم إلى القضيب.

ما الذي يسبب ضعف الانتصاب؟

هناك أنواع وأسباب مختلفة من الضعف الجنسي. هذه بعض من أكثرها شيوعًا:

  • سرعة القذف. هذا هو عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية من أجل المتعة المتبادلة بسبب بلوغ الذروة في وقت مبكر جدًا.
  • رهبة الأداء. يحدث هذا غالبًا بسبب الإجهاد.
  • اكتئاب. يمكن أن يؤثر الاكتئاب على قدرتك على الانتصاب. تسبب بعض مضادات الاكتئاب مشاكل في الانتصاب أيضًا.
  • العجز العضوي. هذا يشمل الشرايين أو الأوردة في القضيب. إنه السبب الأكثر شيوعًا لضعف الانتصاب ، خاصة عند الرجال الأكبر سنًا. يمكن أن يكون مرتبطًا بتصلب الشرايين في جميع أنحاء الجسم. قد تسبب الإصابة أو التسرب الوريدي في القضيب أيضًا ضعف الانتصاب.
  • السكري. الضعف الجنسي شائع عند الرجال المصابين بداء السكري. يسبب تصلب الشرايين المبكر والشديد. غالبًا ما تظهر مشاكل الأعصاب التي تتحكم في الانتصاب لدى الرجال المصابين بداء السكري.
  • أسباب الجهاز العصبي. يمكن أن تؤدي العديد من مشاكل الجهاز العصبي إلى الضعف الجنسي. وتشمل هذه التصلب المتعدد والسكتة الدماغية وإصابات النخاع الشوكي والأعصاب. يمكن أن يسبب تلف الأعصاب من جراحات الحوض الضعف الجنسي.
  • العنة التي يسببها الطب. أدوية ضغط الدم ، والأدوية المضادة للقلق والاكتئاب ، وقطرات العين للزرق ، وأدوية العلاج الكيميائي للسرطان هي فقط بعض الأدوية العديدة التي يمكن أن تسبب الضعف الجنسي.
  • العنة التي يسببها الهرمون. يمكن أن تسبب تشوهات الهرمونات الضعف الجنسي. وتشمل هذه زيادة البرولاكتين ، وهو هرمون تفرزه الغدة النخامية. وتشمل أيضًا تعاطي الستيرويد من قبل لاعبي كمال الأجسام ، والإفراط أو النقص في هرمون الغدة الدرقية ، والهرمونات المستخدمة لعلاج سرطان البروستاتا. يمكن أن يسبب انخفاض هرمون التستوستيرون أيضًا الضعف الجنسي.
  • انخفاض هرمون التستوستيرون:  يمكن ربط انخفاض هرمون التستوستيرون بضعف الانتصاب.
  • اختيارات نمط الحياة. يمكن أن يؤدي التدخين والإفراط في تناول الكحوليات وزيادة الوزن وعدم ممارسة الرياضة إلى الإصابة بضعف الانتصاب.

من هو المعرض لخطر الإصابة بضعف الانتصاب؟

الضعف الجنسي هو أحد الأعراض المرتبطة بالعديد من المشكلات الصحية مثل:

  • مشاكل البروستاتا
  • داء السكري من النوع 2
  • لا تصنع الخصيتان الهرمونات كما ينبغي (قصور الغدد التناسلية)
  • ضغط دم مرتفع
  • أمراض الأوعية الدموية وجراحة الأوعية الدموية
  • أمراض القلب أو قصور القلب
  • عالي الدهون
  • مستويات منخفضة من HDL (البروتين الدهني عالي الكثافة)
  • اضطرابات الجهاز العصبي
  • تقوس القضيب (مرض بيروني)
  • الاكتئاب أو التوتر أو القلق
  • استخدام الكحول
  • مشاكل العلاقة
  • العديد من الأمراض طويلة الأمد (المزمنة) وخاصة الفشل الكلوي والغسيل الكلوي
  • التدخين ، مما يؤدي إلى تفاقم آثار عوامل الخطر الأخرى ، مثل أمراض الأوعية الدموية أو ارتفاع ضغط الدم

ما هي أعراض ضعف الانتصاب؟

من أعراض الضعف الجنسي عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي لممارسة الجنس. يمكن أن يعني الضعف الجنسي أنه لا يمكنك الحصول على الانتصاب على الإطلاق. أو يمكن أن يعني أنه لا يمكنك الحصول على الانتصاب باستمرار ، أو يمكنك الحصول على انتصاب قصير فقط.

كيف يتم تشخيص ضعف الانتصاب؟

قد يشمل تشخيص الضعف الجنسي:

  • مراجعة الصحة والتاريخ الجنسي. قد يكشف هذا عن الظروف التي تؤدي إلى الضعف الجنسي. يمكن أن يساعد أيضًا مقدم الرعاية الصحية الخاص بك على معرفة الفرق بين مشاكل الانتصاب أو القذف أو النشوة الجنسية أو الرغبة الجنسية.
  • اختبار بدني. للبحث عن مشكلة كامنة ، مثل:
    • مشكلة في الجهاز العصبي. قد يحدث هذا إذا كان قضيبك لا يستجيب كما هو متوقع لملامسة معينة.
    • الخصائص الجنسية الثانوية. يمكن أن تشير أشياء مثل نمط الشعر إلى مشاكل هرمونية ، والتي تشمل نظام الغدد الصماء.
    • ملامح غير طبيعية للقضيب نفسه. قد تشير هذه إلى سبب الضعف الجنسي.
  • التحاليل المخبرية. يمكن أن يشمل ذلك تعداد الدم واختبارات البول واختبار الكوليسترول وقياسات الكرياتينين وأنزيمات الكبد. عندما يكون انخفاض الرغبة الجنسية أحد الأعراض ، فإن فحص هرمون التستوستيرون في الدم يمكن أن يُظهر مشاكل في نظام الغدد الصماء.
  • الموجات فوق الصوتية للقضيب. يستخدم هذا لقياس تدفق الدم في القضيب.
  • الامتحان النفسي والاجتماعي. يتم ذلك للمساعدة في العثور على العوامل النفسية التي قد تؤثر على أدائك. يمكن أيضًا إجراء مقابلة مع شريكك الجنسي.

كيف يتم علاج ضعف الانتصاب؟

يعتمد علاج الضعف الجنسي على سبب المشكلة. تتضمن بعض العلاجات التي يمكن استخدامها ما يلي:

  • تغيير نمط الحياة، وتشمل هذه تقليل الكحول ، والإقلاع عن التدخين ، وفقدان الوزن ، وزيادة النشاط البدني.
  • مراجعة الأدوية الخاصة بك والتي قد تحتاج إلى تقليص أو تغيير تلك الأدوية التي قد تكون مرتبطة بالضعف الجنسي.
  • العلاج النفسي ويمكن استخدام هذا للمساعدة في تقليل التوتر والقلق الذي قد يكون مرتبطا بالجنس.
  • الأدوية الموصوفة عن طريق الفم وغالبا ما تستخدم هذه لعلاج الضعف الجنسي. هناك العديد من الأدوية المختلفة المتاحة.
  • أخبر مقدم الرعاية الصحية الخاص بك عن جميع الأدوية التي تتناولها، وهذا يشمل الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية والأدوية الموصوفة والفيتامينات والأعشاب والمكملات الغذائية. الأدوية المستخدمة لعلاج الضعف الجنسي يمكن أن يكون لها تفاعلات خطيرة مع بعض الأدوية الشائعة.
  • يجب على الرجال عدم تناول هذه الأدوية إذا كان لديهم تاريخ من النوبات القلبية أو السكتة الدماغية ، أو إذا كان لديهم اضطراب نزيف أو قرحة في المعدة.
  • الأدوية الموصوفة طبيا التي يتم حقنها في القضيب أو وضعها في مجرى البول وهذه متوفرة أيضا.
  • علاج التستوستيرون: قد يؤدي ذلك إلى تحسين الطاقة والمزاج وزيادة الاهتمام الجنسي لدى كبار السن من الرجال الذين لديهم هرمون تستوستيرون منخفض. لا ينصح به للرجال الذين لديهم مستويات هرمون تستوستيرون طبيعية بالنسبة لأعمارهم. وذلك لأن هناك خطر تضخم البروستاتا والآثار الجانبية الأخرى.
  • أجهزة فراغ: يمكن استخدامها لإنشاء الانتصاب باستخدام فراغ جزئي لسحب الدم إلى القضيب. ثم يتم وضع حلقة مرنة على قاعدة القضيب للحفاظ على الدم هناك أثناء ممارسة الجنس.
  • زراعة القضيب. يمكن وضعها جراحيا إذا لم تنجح العلاجات الأخرى. تشمل أنواع الغرسات المستخدمة لعلاج الضعف الجنسي ما يلي:
    • دعامات قابلة للنفخ. ويتم وضع مضخة في كيس الصفن ويتم وضع أسطوانتين في غرف الانتصاب للقضيب. تحرك المضخة محلول ملحي إلى الأسطوانات لإحداث الانتصاب، كما أنه يزيل الحل لتفريغ القضيب.
    • دعامات مرنة. ويتم وضع قضيبين شبه صلبين ولكن قابلين للانحناء في غرف الانتصاب للقضيب. هذا يسمح للرجل بثني قضيبه في وضع منتصب أو غير منتصب.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *