تحرص شركة سيف بالتنسيق مع أفضل مستشفي في عملية قص المعدة في تايلاند. على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. وبإشراف أشهر الأطباء في عمليات قص أو ربط المعدة بتايلند. إضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق تكميم المعدة أو تركيب بالون المعدة لإنقاص الوزن.

عملية قص المعدة في تايلاند

نقدم لكم أفضل المراكز الطبية المتخصصة بعملية قص المعدة في تايلاند. و التي تحظى بمكانة مرموقة في عمليات إنقاص الوزن أو السمنة سواء ربط أو تكميم المعدة. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لعمليات ربط المعدة في تايلند.

تواصل: 0066864036343

إهتماما من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل المستشفيات المختصة بعملية قص المعدة في تايلاند. و علي يد أمهر الأطباء و المختصين في ربط أو تكميم المعدة ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل. كما نساعدك في حجز موعد لعملية بالون المعدة بالمركز المختص بحالتك. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن عملية قص المعدة في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم. 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري.

تابع أيضا :

عملية قص المعدة في تايلاند ، تكميم أوتركيب بالون للمعدة
عملية قص المعدة في تايلاند ، تكميم أوتركيب بالون للمعدة

أفضل مستشفي لعملية قص المعدة في تايلاند

تتميز أفضل مستشفي لعمليات قص المعدة في تايلاند بتوفير أعلي مستوى طبي حسب حالة الشخص وما يناسبه سواء ربط أوتكميم أو قص للمعدة. أيضا تطوير طرق العلاج من خلال البحوث المتقدمة التي يتم إجراءها. كما تهدف المستشفي أن تكون الأولي في تايلاند والمختص في عمليات ربط المعدة باستخدام أحدث المعايير المعترف بها عالميا. ولعل من أهم تلك العمليات:

عملية تكميم المعدة

عملية تكميم أو قص المعدة هي عملية جراحية بإنقاص الوزن الزائد في الجسم حيث يتم فيها تقليل حجم المعدة إلى نسبة 80% من حجمها الأصلي وذلك من خلال الإستئصال الجراحي لجزء كبير من المعدة , تققل العملية حجم المعدة بشكل دائم مع العلم انه من المحتمل أن يتم توسيع المعدة في وقت لاحق من الحياة , يتم تنفيذ هذه العملية بشكل عام عن طريق المنظار ولا يمكن الرجوع فيها وذلك بإزالة جزء المعدة وتك جزء صغير منها بحجم حبة الموز , يصبح مكان بالإمكان الحد من كمية الطعام المتناولة والشعور بالشبع خلال فترة قصيرة .

مزايا تكميم المعدة

  • الإجراءات التقييدية : يقيد قدرة المعدة مما يؤدي إلى الشعور السريع بالشبع مع كمية غذاء أقل وليس هناك سوء بإمتصاص السعوات الحرارية.
  • الإغاثة أو تحسين الظروف الصحية المتعلقة بالبدانة : يمكن ان يؤدي إجراء تكميم المعدة إلى تحسينات صحية كبيرة بما في ذلك التقليل من إحتمال الإصابة بداء السكري وإرتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والتوقف التنفس أثناء النوم وحمض الجزر ومستويات الكوليسترول .
  • الإجراءات تتم بواسطة المنظار : إن العملية الجراحية بالمنظار تتطلب شقوقا أصغر من العمليات الجراحية المفتوحة وتحدث صدمة أقل بكثير للأنسجة مما يقلل في النهاية من فترات الإنتعاش والالم الذي يصاحب الإنتعاش .
  • عدم حدوث أي مشاكل في المسالك المعوية : يتم القيام بالوظيفة الطبيعية للمعدة على اكمل صورة فالمرضي لن يعانون من المضاعفات المرتبطة بعمليات المعدة الاخري بما في ذلك (متلازمة الإغراق) .
  • كما لا توجد حاجة لتناول أي فيتامينات او مكملات غذائية : حيث يمكن الحصول على التغذية الكافية تماما من خلال النظام الغذائي .

بالون المعدة

يعد بالون المعدة للتخسيس أحد الطرق التي تساعدك على الحد من الشعور بالجوع لأطول فترة ممكنة بعد تناول الوجبات الصغيرة فهو من علاجات فقدان الوزن بدون جراحة وذلك لأنه يتم إدخال بالون ناعم عن طريق الفم بإستخدام المنظار ثم يتم ملئ البالون بمحلول ملحي لكي يشغل مساحة داخل المعدة ويتبقي مساحة صغيرة في المعدة لتناول الطعام والشراب وبالتالي يقلل من الشعور بالجوع , يتم تصميم بالون المعدة ليكون حل مؤقت لفقدان الوزن الزائد في الجسم وعادة يتم إزالته بعد فترة من 6 أشهر إلى سنة .

خطورة السمنة

هناك مستويات عديدة للسمنة تحدد مدي خطورتها من عدمها والتي تستوجب معها إجراء عملية ام لا , وذلك عن طريق إجراء عملية حسابية عن طريق معادلة بسيطة يطلق عليها معامل كتلة الجسم , فهي عبارة عن حاصل قسمة الوزن بالكيلوجرام على مربع الطول بالمتر , فمن هم نتيجة نتيجة حسابهم لهذه المعادلة يتراوح ما بين 18 إلى 22.5 يعتبرون أشخاص غير مصابون بالسمنة.

أما من يزيد معامل كتلة جسمهم عن 25 يعتبرون ذو وزن زائد ومن يزيدون عن 30 يعتبرون أشخاصا مصابون بالسمنة ومن يتعدي معامل كتلة جسمهم عن 40 يعتبر لديهم سمنة مفرطة ومن يزيد عن 50 يصبح لديهم سمنة مفرطة مهددة لحياتهم ومعرضونببإصابات بأمراض عديدة .

أسعار عملية قص المعدة في تايلاند

أسعار عملية قص أو ربط المعدة بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج أورام الغدد اللعابية في تايلاند
حجز موعد لعملية قص المعدة في تايلاند

حجز موعد لعملية قص المعدة في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار مع أفضل مستشفى خاص في عملية قص المعدة في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعملية ربط أو تكميم المعدة و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعمليات ربط المعدة في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعملية ربط المعدة في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن عملية قص المعدة في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *