كونراد كوه ساموي

يقع منتجع كونراد كوه ساموي الجميل على بُعد 9 دقائق سيرًا من الشاطئ ويتميز Conrad Koh Samui الأنيق بملاذات فاخرة خاصة على الشاطئ وتطل على خليج تايلاند.

موقع كونراد كوه ساموي

يقع منتجع كونراد كوه ساموي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من حديقة ساموي باترفلاي وحديقة حيوان ساموي تايجر. بينما يقع مطار ساموي على بعد 45 دقيقة بالسيارة من المنتجع.

كونراد كوه ساموي
Conrad Koh Samui

أسعار كونراد كوه ساموي

كما تختلف أسعار منتجع كونراد كوه ساموي‬ بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

تتميز الفلل الكبيرة ميزات برك سباحة خاصة وخدمة الواي فاي المجانية.تطل الفيلات على شاطئ أوا ثاي ويقع على مساحة 25 فدانًا من التلال الاستوائية. وتتميز الفيلات بآلة لصنع قهوة إسبريسو وحمام رخامي، كما تضم جميعها صالة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي.

مرافق إضافية

يمكن للضيوف ممارسة اليوجا في الهواء الطلق أو الغوص بجانب الشعاب المرجانية في المياه الصافية. كما يمكن الاستمتاع بالسبا التي تتميز بإطلالات بانورامية وتضم مجموعة كبيرة من علاجات الجمال التدليلية وجلسات المساج.

مطاعم الفندق

يقدم مطعم Jahn المأكولات التايلاندية العصرية، في حين يقدم مطعم Zest أطباق البحر الأبيض المتوسط. وتشمل خيارات تناول الطعام الأخرى بار ومطعم شواء Azure وThe Cellar وصالة Aura.

كونراد كوه ساموي
Conrad Koh Samui

شروط الإقامة في كونراد ساموي

  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 4 سنوات عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.