ليالي مجانية فندق وسبا دريم بوكيت : إحجز 5 ليالي وأحصل على ليلة مجانا

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
ليالي مجانية فى منتجع فندق وسبا دريم بوكيت ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :


فندق وسبا دريم بوكيت [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
الخيار الأفضل للحصول على المتعة والاسترخاء, Dream Phuket Hotel and Spa يقع في منطقة Bang Thao في بوكيت. يسهل الوصول إلى هذا الفندق ذو 5 نجوم من المطار، فهو يبعد عنه مسافة 16 km فقط. يوفر الفندق بفضل موقعة الجيد وصولاً سهلاً إلى أهم معالم المدينة.يقع فندق & سبا دريم بوكيت في بانغ تاو على بعد 4 كم من الشاطئ، ويوفر مسبح استوائي في الهواء الطلق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أرجاء مكان الإقامة.يقع مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المطاعم ومن نادي غولف لاغونا بوكيت. بينما يقع مطار بوكيت الدولي على بعد 25 دقيقة بالسيارة.إن الخدمات التي يقدمها Dream Phuket Hotel and Spa تضمن للنزلاء إقامة مريحة. يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات الكفيلة بإرضاء أكثر الضيوف تطلباً.لقد جهزت هذه الإقامة الفندقية بعناية فائقة لتوفر مستوى عالي من الراحة. في بعض الغرف يجد النزيل تلفزيون بشاشة مسطحة, حمام إضافي, مرحاض إضافي, هاتف في الحمام, قهوة فورية مجانية. إن غرفة يوغا, مركز للياقة البدنية, مسار جولف - ضمن 3 كم, حمام سباحة خارجي, سبا هو المكان الأمثل في الفندق للاسترخاء وتفريغ طاقتك بعد نهار طويل. إن كنت تتطلع إلى إقامة مريحة وهادئة في بوكيت، فستجد في Dream Phuket Hotel and Spa بيتك الثاني.توفر جميع الغرف العصرية المكيفة تليفزيون بشاشة مسطحة. كما يوفر الحمام الداخلي حوض استحمام أو دش. وتتوفر كذلك فيلات خاصة.
يمكن لنزلاء فندق & سبا دريم بوكيت استخدام غرفة اللياقة البدنية وطلب الأطباق في المطعم أو الاستمتاع بعلاجات تدليلية في السبا. وتتوفر خدمات غسيل الملابس والنقل والجولات السياحية. كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 5 ليالي وأحصل على الليلة السادسة مجانا مشمول الفطور .
  • فقط لدي شركة سيف على جميع أنواع الغرف والأجنجه بالمنتجع .
العرض ساري من الان حتى نهاية 31 أكتوبر 2017



للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 5 نجوم تفضل على الرابط : فندق وسبا دريم بوكيت - رحلات تايلاند
 

dody.work

عضو جديد
مسجل بالموقع
إنضم
31/5/17
المشاركات
12
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
25
هاااااااااااااااام لمن يبحث عن شقق مفروشة وحجز فنادق في مصر 00201227389733
 

المواضيع المتشابهة

أعلى