ليالي مجانية فندق ذا سيام ( مسابح خاصة) : إحجز ليلتان وأحصل على ليلة مجانا

ليالي مجانية فى واحد من أفخم فنادق بانكوك النادرة التى لا يوجد بها مسابح خاصة فندق ذا سيام ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
فندق ذا سيام ( مسابح خاصة) : إحجز ليلتان وأحصل على ليلة مجانا
ليالي مجانية فى واحد من أفخم فنادق بانكوك النادرة التى لا يوجد بها مسابح خاصة فندق ذا سيام ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 2 ليالي وأحصل على الليلة الثالثة مجانا مشمول الفطور .
  • فقط لدي شركة سيف على جميع أنواع الغرف والأجنجه بالمنتجع .
العرض ساري من الان حتى نهاية 23 ديسمبر 2017



ذا سيام [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يقع فندق ومنتجع The Siam على بعد 3 كم من قصر فيمانمك تيك وعلى بعد 5 كم من غراند بالاس الشهير، فيما يقع مطار سوفارنابومي الدولي على بعد 35 كم، ويتوفر قارب للنقل مجاناً من الفندق إلى مرسى ساتورن من 10 صباحاً إلى 6 مساءً.



يقع The Siam بجوار جانب المدينة من ناحية نهر جاوفرايا ويتميز بأماكن إقامة فاخرة مع مرافق عصرية، وقد تم تصميمه بواسطة المهندس المعماري المشهور عالمياً بيل بنسلي ويتميز بمسبح خارجي ويوفر مرافق وقوف سيارات في الموقع، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.



تم تزيين الفيلات والأجنحة بالديكورات الأنيقة وتحتوي على تكييف وتلفزيون وميني بار، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بسلة فواكه طازجة بالإضافة إلى المكالمات الهاتفية المحلية الغير محدودة، كما تم تجهيز جميع الحمامات الأنيقة بحوض استحمام ومرافق دش.



يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزاً جيداً والاسترخاء في السبا أو الاستمتاع بقراءة كتاب في المكتبة، وتشمل الخدمات الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تحويل العملات ومجالسة الأطفال، وتتوفر أيضاً خدمة الخادم الشخصي لمزيد من الراحة.



يقع مطعم Chon التايلاندي وسط مجموعة من ثلاثة منازل من خشب الساج التايلاندي ويقدم المأكولات التايلاندية الشهية، وتشمل خيارات الطعام الأخرى المتوفرة Deco Bar & Bistro، وهو مستوحى من أجواء موسيقى الجاز الممتزجة مع مساحات داخلية بيضاء وسوداء ويقدم مأكولات عالمية بالإضافة إلى الكوكتيلات ومجموعة كبيرة من النبيذ.

للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 5 نجوم تفضل على الرابط : ذا سيام - رحلات تايلاند
 
توقيعي

dody.work

عضو جديد
مسجل بالموقع
فندق ذا سيام ( مسابح خاصة) : إحجز ليلتان وأحصل على ليلة مجانا
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
 

المواضيع المتشابهة

أعلى