بالصور دوي ماي سالونج 2015 - doi mae salong thailand

قرية ماي سالونج (แม่ ส ลอง) تعرف أيضا باسم دوي ماي سالونج (ดอย แม่ ส ลอง) وتسمى رسميا سانتيريخيرى (สันติ คีรี) و هي قرية في مقاطعة تشيانج راي ، شمال تايلاند...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
بالصور دوي ماي سالونج 2015 - doi mae salong thailand


قرية ماي سالونج (แม่ ส ลอง) تعرف أيضا باسم دوي ماي سالونج (ดอย แม่ ส ลอง) وتسمى رسميا سانتيريخيرى (สันติ คีรี) و هي قرية في مقاطعة تشيانج راي ، شمال تايلاند .
فإذا كنت تقرأ شيئا عن بلدة جبل من دوي ماي سالونج ، سوف يقال لك أنه لا تشبه بلدة تايلاندية نموذجية على الإطلاق، وعليك أن تشعر وكأنك في شمال لاوس أو جنوب الصين. هذا صحيح جدا. والسبب هو أنها تأسست في عام 1961 من قبل فلول حزب الكومينتانغ، (حزب الكومينتانغ، أو القومي الجيش الصيني) الفارين يونان بعد الهزيمة على يد قوات ماو تسي تونغ. خلال 1950 اتخذت العديد من عناصر الجيش الكومينتانغ اللجوء في فورموزا (الآن تايوان)، بينما هرب بعض الوحدات من خلال بورما ولاوس ليستقر في المملكة المناهضة للشيوعية متعاطفة من تايلاند - استقرت وحدات أخرى بالقرب باي وفانغ بين غيرها من المواقع التايلاندية الشمالية. هنا كانوا رحب بأذرع مفتوحة تقريبا، وشرعوا في قضاء السنوات ال 20 المقبلة القتال ضد المتمردين الشيوعيين الخاصة تايلاند وكذلك الطعن في تجارة الأفيون مع شان جيش ولاية خون سا، بالإضافة إلى وجود المشاجرات بين الحين والآخر مع القوات اوس. المساعدات الأميركية ل تم تخفيض حزب الكومينتانغ بشكل كبير بعد انتصار ماو في الصين وحزب الكومينتانغ وحدات الجيش أجبروا على تمويل، إلى حد كبير، والعمليات الخاصة باستخدام المال من تجارة الأفيون المربحة. وكانت قاعدة خون سا وبالمناسبة فقط فوق التلال المجاورة في قرية هين تايك ، والتي يمكنك الآن زيارة كرحلة جانب قصيرة من ماي سالونج.

تقرير بالصور دوي ماي سالونج 2015 - doi mae salong thailand















خلال 1980 وفي وقت مبكر مع سي بي تى في تايلاند قام (الحزب الشيوعي فى تايلاند) بالكثير من الجهود على وين واحتمالية جعل تايلاند فى ان تصبح الدومينو في جنوب شرق آسيا ، والقضاء على ممولى المخدرات وعدم إحراج مملكة تايلاند وحلفاؤها وخصوصا الولايات المتحدة الأمريكية تم بذل جهود لجعل تلك المنطقة وبقايا حزب الكومينتانغ تحت السيطرة - كانوا نسبيا بنجاح على ما يبدو، وجنود حزب الكومينتانغ الأصابع خط التايلاندية في العودة للحصول على الجنسية، واضطر خون سا عبر الحدود، تم تغيير اسمها ماي سالونج سانتيريخيرى في خطوة مفاجئة وافتتحت المنطقة أمام السياح راغبى الزيارة .

تقرير بالصور دوي ماي سالونج 2015 - doi mae salong thailand











فى البداية تمسك سكان المنطقة بالإسم الجديد ولكن القوميين الصينيين ومعظم سكان البلدة كان لديهم تحفظ حيث يرون أن المسمى الجديد ينحدر نفسه من حزب الكومينتانغ في الوقت الحاضر - على الرغم من مخالفة لكثير من التقارير أنه من النادر أن نرى جنود حزب الكومينتانغ القديم في زيهم ممزقة هذه الأيام. عقد أو عقدين مضت، ومع ذلك، نعم.) والمنطقة المحيطة بها هي في الغالب قبائل الهضاب والغابات الإستوائية الخضراء والجبال ، و الذين يرون أن ماي سالونج تمثل شيء لعاصمة تايلاند كواجههة سياحية ، على الأقل اجتماعيا وتجاريا، حتى لو كانوا يقيمون فعلا في التلال القريبة.

تقرير بالصور دوي ماي سالونج 2015 - doi mae salong thailand











وفي هذه الأيام تكثر بها مزارع الكرز والبساتين والبرتقال وقبل كل شيء مزارع الشاي قد حلت محل حقول الخشخاش وماي سالوج تشتهر بالتنوع الصينى العرقى وتجد هدا فى أحد المقاهي الموجوده في الشارع عالية للتذوق الشاي الصينى وهو الآن جزء أساسي من أي زيارة. هذا لا يعني أنه تم إبعاد قدرا كبيرا من الغطاء الحرجي للتلال المحيطة بها، ولكن لا يزال من الممكن النظر إلى بعض المناظر الطبيعية الخلابة وموقع المدينة على طول التلال أعلى من دوي ماي سالونج ترى مناظر رائعة في كل اتجاه.

تقرير بالصور دوي ماي سالونج 2015 - doi mae salong thailand











 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى