بالصورالسياحة فى ماي هونج سون ( mae hong son thailand)

محافظة ماي هونج سون أقاصي المحافظات الشمالية والمناطق النائية الواقعة الى الغرب من تشيانغ ماي ، ماي هونج سون تعتبر وجهة مثالية لأولئك الذين يعشقون الحياة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
بالصورالسياحة فى ماي هونج سون ( mae hong son thailand)
محافظة ماي هونج سون أقاصي المحافظات الشمالية والمناطق النائية الواقعة الى الغرب من تشيانغ ماي ، ماي هونج سون تعتبر وجهة مثالية لأولئك الذين يعشقون الحياة على التلال والبراري الريفية والباحثين عن انسياب الأودية الهادرة.



































وكونها ترقد على سفوح الجبال الغابية التي يغطيها الضباب على حدود ميانمار فان مدينة ماي هونج سون تعتبر واحد من أجمل المستوطنات في كامل المنطقة الشمالية وهي منتجع جبلي راق وهى مجهزة للوصول اليها رغماً عن قوعها في منطقة نائية قصية.

















بالصورالسياحة فى ماي هونج سون - mae hong son thailand



































كما أن ماي هونج سون مرتبطة بخدمات الطيران مع بانكوك وتشيانغ ماي فضلاً عن أن سهولة الوصول الى هناك مدعمة بخيارات جيدة من المرافق الاسكانية ومع ذلك فان المكان يبدو عسير التغير . وماي هونغ سون قادرة على ان تقدم للمسافرين سبل الراحة ووسائلها دون تشويش الطابع الفذ لعالم مفقود. وتشتمل المناظر على سوق صباحي مليء بالحيوية وملء كف من المعابد المتعددة الأسقف الزخرفية التي تطابق المعامار الديني لبورما.ووراء ماي هونغ سون تقودك الرحلات الاستكشافية والمغامرات داخل منظر جبلي يخطف الأنفاس منقط بقرى تسكنها قبائل كارين وميو وليسو ولاهو الجبلية ، وعلى الجانب الآخر توفر مديتة باي الصغيرة منظراً طبيعياً رائعاً وسط مشهد أخاذ.

بالصورالسياحة فى ماي هونج سون - mae hong son thailand















 
التعديل الأخير:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى