ليبواه أت ستايت تاور

يقع على زاوية نهاية طريق سيلوم وطريق شاروينكرونج على بعد من 10إلى 15 دقيقة سيرا من نهر تشاو فيا الشهير بالعاصمه بانكوك . كل الغرف من نوع الأجنحة تندرج من...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
ليبواه أت ستايت تاور
يقع على زاوية نهاية طريق سيلوم وطريق شاروينكرونج على بعد من 10إلى 15 دقيقة سيرا من نهر تشاو فيا الشهير بالعاصمه بانكوك .



كل الغرف من نوع الأجنحة تندرج من غرفة نوم واحدة إلى ثلاثة غرف. حجم الجناح من غرفة نوم واحدة تبدأ من 66 متر مربع وتندرج من 186 متر مربع لغرفتين و 266 متر مربع لثلاثة غرف نوم. كل الأجنحة توفر وصلة انترنت واسعة النطاق عالية السرعة مجانية ويوفر منطقة ردهة وغرفة نوم وشاشتى تلفاز كبيرتان وحمامات رخامية واسعة مع كشك دش مستقل وبانيو، كلها مع وسائل راحة عاليه النطاق . النزلاء يمكنهم الاستمتاع بمنظر بانورامى على مدينة بانكوك مع بالكون خاص ملحق بالغرف . فندق حديث يفتح بالكونات أجنحته، ويمكن النزلاء من الخروج للاستمتاع بالنسيم البارد ومناظر أخاذة مبهرة للمدينة الحيوية. الغرف مجهزة بالكامل مع تجهيزات على أحدث طراز تتضمن خزينة إلكترونية ومشغل DVD بالإضافة إلى مطبخ صغير مجهز بالكامل. كل الغرف توفر طراز تايلندى معاصر مصحوبا بأرضية خشبية.



يوجد الكثير من المطاعم المتاحة التى تقدم للنزلاء مثل سيروكو، مطعم الأطعمة المتوسطية وبار سكاى ومناظر مذهلة على المدينة من فوق السطح المذهل بالطابق الـ 63 وديستيل وبار أويستر بالطابق الـ 64 وميزالونا ومطعم إيطالى راقى بالطابق الـ 65 وبريز ومأكولات بحرية آسيوية سخية بالطابق 51 و 52.



مبنى مرتفع أبيض مستطيل وخرسانى ضخم مع قبة ذهبية فى القمة.



اللوبى كبير ومصمم بأناقة مع جو تايلندى حديث. يوجد العديد من مقاعد الأرائك المريحة فى منطقة الاجتماعات حيث الاستقبال على بعد خطوات معدودة خلفه.



التجهيزات الأخرى الموفرة مثل المركز التجارى ومركز اللياقة البدنية وردهة النادى ومغسلة وحمام سباحة كبير مطلق الشكل وجاكوزى مستقل ومقهى بجوار حمام السباحة يسمى مقهى موزو. مرافق الاجتماعات بغرفة الحفلات تتسع لـ 120 شخص متاحة أيضا.
تاور كلوب آت ليبوا
لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه

صور المسافرين

































 
التعديل الأخير:
توقيعي

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
ليبواه أت ستايت تاور
تم وضع أسعار العام الجديد 2010 \2011

بالتوفيق للجميع​
 
توقيعي

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
ليبواه أت ستايت تاور
رد: فندق تاور كلوب @ ليبواه ,Tower Club at Lebua (former Le Bua at State Tower)

تحديث أسعار 2012
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى