شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانك

تقع شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك ضمن منطقة سكنية فاخرة وتوفّر مساكن ذات 5 نجوم مع مرافق مطبخ كامل وأنظمة الترفيه المنزلية، ويتوفر مسبح بمياه مالحة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانك
تقع شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك ضمن منطقة سكنية فاخرة وتوفّر مساكن ذات 5 نجوم مع مرافق مطبخ كامل وأنظمة الترفيه المنزلية، ويتوفر مسبح بمياه مالحة على السطح وجيم يعمل على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المنطقة العامة.


يمكنك الاختيار من بين شقق مكونة من 1-3 غرف نوم وتم تجهيزها جميعاً مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي ومساحات مخصصة للعمل، وتشمل وسائل الراحة المتوفرة في الغرفة حوض استحمام وأردية حمام وبياضات أسرَة فاخرة، كما توفّر كل غرفة التصميم والأثاث المختلف.

تبعد شقق ماريوت التنفيذية ماي فير بانكوك مسافة تقل عن 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة تشيتلوم بي تي سي للقطارات المعلقة ومحطة راتشدامري بي تي سي للقطارات المعلقة، وللتسوق يقع سنترال وورلد بلازا ووسط تشيلدوم على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج في السبا أو الغطس الباعث على الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاسترخاء في الساونا، وتتوفّر أيضاً منطقة لعب للأطفال وخدمات غسيل للملابس.

يتوفر تناوُل الطعام طوال اليوم مع الأطباق العالمية في بيسترو M، بينما يقدم Le Boeuf اللحوم والمأكولات الفرنسية، فيما يقدم بار M الكوكتيلات المنعشة مع الإطلالات الرائعة على بانكوك.

استمتع في أجواء باثموان الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ تسوق الملابس والتسوق والطعام.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى