فندق Holiday Inn Express Bangkok Siam

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
هوليداي إن إكسبريس
يبعد فندق Holiday Inn Express Bangkok Siam مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام من محطة National Stadium BTS Skytrain، ويقدم لكم تجربة قضاء عطلة عصرية. ويضم غرفة للياقة البدنية وغرفاً أنيقة ذات خدمة الواي فاي المجانية، ويبعد مسافة 200 متر فقط عن مركز MBK للتسوق.

جميع الغرف مفروشة بسجاد ناعم ومزودة بتلفاز 32 بوصة وبشاشة مسطحة وثلاجة ومكتب عمل مريح. وحمامات داخلية مع دش المساج المائي.


يبعد فندق Holiday Inn Express Bangkok Siam مسافة 300 متر من Jim Thomson House و500 متر من مركز Siam Paragon للتسوق. ويبعد مسافة 5 كم عن Wat Pho المعروف أيضاً بـ (Reclining Buddha) ومعبد Wat Pra Keaw المعروف أيضاً بـ (Emerald Buddha).


يمكن للنزلاء ترتيب رحلات يومية واستئجار السيارات في مكتب الجولات السياحية. ويوفر الفندق أيضاً مركزاً لرجال الأعمال وخدمات غسيل الملابس ومواقف مجانية للسيارات.

يقدم مطعم Great Room الواقع في الطابق 7 الأطباق الدولية. ويضم بار Express Breakfast مع وجبات إفطار معبأة. كما تتوفر أيضاً آلات لبيع المشروبات وبار.
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى