تايلاندية

عضو
مسجل بالموقع
عند زيارتك لبانكوك قاصد العلاج دائما تحاول أن تسكن بـ اقرب فندق من المستشفى الامريكى الموجود فى بانكوك فعند زيارتك للمستشفي الامريكى في بانكوك بأي حال من الأحوال (ما تشوفون شر) ستجد ان كل شئ حولك باللغه العربية وأغلب المرضى من دول مجلس التعاون الخليجى والدول العربية وعند تجوالك بمباني المستشفي الضخمه ستلمس الفارق فى الخدمات الراقية والحداثة فى تقديم الخدمه للمريض على اكمل وجه مقابل مبالغ مالية مناسبة للمريض أيضا مقارنة بدول أوروبية أخري ..


فندق زينيث سوكومفيت


من الفنادق الجيدة فئة الـ 4 نجوم ولا يتوفر فيه شقق فندقية للعوائل فقط غرف وأكبر فئة به سويت من غرفة وصالة , يقع فندق زينيث سوكومفيت فى الحي العربي قريب جدا من المستشفي الأمريكى فقط 3 دقائق على الأقدام من الشارع الرئيسيى وتدخل يسارا إلى منطقة المسشتفي . وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة قطارات نانا بي تي أس للقطار المعلّق ومن وصلة السكك الحديدية إلى المطار في محطة ماكاسان.
أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. يقع فندق زينيث سوكومفيت في سوكومفيت سوي 3 في بانكوك ويقدم أماكن إقامة مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يوفر سبا ومسبحاً على السطح و 3 خيارات لتناول الطعام.
يوفر فندق زينيث سوكومفيت غرفاً مكيفة تضم تلفزيون مع قنوات فضائية وقنوات الكابل وخزنة في الغرفة وميني بار.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالراحة التي يوفرها مركز الأعمال أو ممارسة التمارين الرياضية في غرفة اللياقة البدنية المجهزة بالكامل. وتتوفر مساجات وباقات سبا متنوعة في سبا de Vie بالفندق.
يقدم مطعم Tropical Max المأكولات العالمية ويتميز ببار كوكتيل. كما يتوفر الترفيه الحي ليلاً. ويضم الفندق مطعماً للمأكولات الحلال ومخبزاً.
 
توقيعي
travel packages to thailand from egypt

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى