فندق Centre Point Silom

يحتل فندق Centre Point Silom موقعًا متميزًا على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار سابان تاكسين، ويوفر إطلالات على نهر تشاو فرايا، كما يُمكن للضيوف...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق Centre Point Silom
يحتل فندق Centre Point Silom موقعًا متميزًا على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار سابان تاكسين، ويوفر إطلالات على نهر تشاو فرايا، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم مريح وخدمة الواي فاي المجانية.


يقع Silom Centre Point على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المطاعم المحلية وأماكن الترفيه، ويبعُد مسافة 10 دقائق عن مركز تسوق إم بي كيه و25 كم عن مطار سوفارنابومي.


تتميز الأجنحة الأنيقة في الفندق بديكور عصري وأرضيات من الخشب الصلب، وتحتوي على ديكورات داخلية فسيحة ومطابخ مُجهزة تجهيزًا كاملاً وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي. ويتوفر حوض استحمام ولوازم استحمام في الحمامات الخاصة.

تشمل الأنشطة الترفيهية الاسترخاء في الساونا أو الاستجمام بجانب مسبح المياه المالحة الموجود في الهواء الطلق. ويتوفر مركز للياقة البدنية مُجهز تجهيزًا جيدًا في الموقع، كما يوفر الفندق خدمات الفاكس وتصوير المستندات في مركز رجال الأعمال.

يُمكن للضيوف تناول وجباتهم في المطعم الموجود في الموقع، الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق التايلاندية والعالمية.

استمتع في أجواء Bang Rak الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحي الصيني وشعب ودود والمأكولات الراقية.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى