5 نجوم فولاي باي، إحدى محميات ريتز كارلتون

يقع Phulay Bay, A Ritz-Carlton Reserve على بُعد حوالي 26 كم من مطار Krabi الدولي,إن فندق Phulay Bay, A Ritz-Carlton Reserve بموقعه الممتاز في كلونج موانج هو...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
فولاي باي، إحدى محميات ريتز كارلتون

يقع Phulay Bay, A Ritz-Carlton Reserve على بُعد حوالي 26 كم من مطار Krabi الدولي,إن فندق Phulay Bay, A Ritz-Carlton Reserve بموقعه الممتاز في كلونج موانج هو نقطة انطلاق جيدة لنزهاتك في كرابي. يقع مركز المدينة على بعد 32 km فقط. ويمكن الوصول إلى المطار خلال 45 دقيقة. بالنسبة لمن يريد الخروج، هذه بعض المعالم السياحية المتوفرة للزوار توبكاك, Ao Thalen, نوباراثارا.
يقع Phulay Bay Ritz-Carlton Reserve ذو الـ 5 نجوم على طول شواطئ بحر Andaman في Krabi. ويوفر خدمة خادم شخصي على مدار الساعة، كما يحتوي على مسبح لا متناهي وسبا و5 مطاعم.
يعرف Marriott بالمستوى الراقي لخدماته ولباقة موظفيه، وهذا ما ستجده في Phulay Bay, A Ritz-Carlton Reserve. تتضمن الميزات الرئيسية في هذا الفندق: واي فاي مجاني في جميع الغرف, مكتب الاستقبال على مدار الساعة, خدمة الغرف على مدار الساعة, واي فاي في المناطق العامة, خدمة صف السيارات. في الفندق غرف نوم يتجاوز عددها 54، كلها مجهزة بعناية وجمال وبعضها مزود بـ تلفزيون بشاشة مسطحة, اتصال لاسلكي بالإنترنت, اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), حوض الاسترخاء, غرف لغير المدخنين. صممت خدمات الاستجمام في الفندق والتي تتضمن حوض استحمام ساخن, شاطئ خاص, مركز للياقة البدنية, ساونا, حمام سباحة خارجي لمساعدتك على الاسترخاء والراحة. اكتشف مزيجاً ساحراً من الخدمة الاحترافية والخيارات الواسعة من وسائل الراحة والمتعة في Phulay Bay, A Ritz-Carlton Reserve.

تقع الغرفة في Phulay Bay Ritz-Carlton وسط حدائق استوائية، وتتميز بأنها فاخرة مع ديكورات تايلاندية خشبية جميلة وحمامات أنيقة. تم تجهيز كل غرفة بتلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل/قنوات فضائية ومشغل دي في دي. ويمكن الاستمتاع بإطلالات على المحيط واستنشاق النسيم العليل في المساء من الشرفة الأرضية الخاصة.

يوفر ESPA at Phulay Bay غرف علاج خاصة ومسبح سبا وعصير فواكه طازجة في مقهى RAW Spa. ويمكن للنزلاء ممارسة التمرينات في مركز اللياقة البدنية، أو المشاركة في حدث ثقافي فريد من نوعه مع الطبخ التايلاندي ودروس الرسم الباتيك.

يمكن الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية والغربية التي يتم تجهيزها من أجود المكونات في مطعم Jampoon الدولي ومطعم Plai Fah. تتوفر أفضل المأكولات التايلاندية في Sri Tang، في حين يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة المشوية في Lae Lay Pavilion. توفر صالة Chomtawan إطلالات جميلة على غروب الشمس، وكذلك الكوكتيلات المنعشة.

من المهم أن تعلم
  • تسجيل الوصول : من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا
  • تسجيل المغادرة : من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 11 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
  • يتوجّب دفع THB 4155 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.
  • سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال
  • تتوفر جميع أنواع الأسرّة الإضافية أو مهود الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
  • مجموعات : عند الحجز لأكثر من 9 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية.
سيف للسفر و السياحة - فولاي باي، إحدى محميات ريتز كارلتون
لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه





















 
توقيعي
أعلى