جديد رحلات شهر العسل في تايلاند من مصر

رحلات شهر العسل في تايلاند من مصر، ممكلة تايلاند التي تعتبر المقصد الاول للمصريين الراغبين فى قضاء رحلات شهر العسل فى تايلاند كأحد الدول السياحية الشهيرة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
رحلات شهر العسل في تايلاند من مصر
رحلات شهر العسل في تايلاند من مصر، ممكلة تايلاند التي تعتبر المقصد الاول للمصريين الراغبين فى قضاء رحلات شهر العسل فى تايلاند كأحد الدول السياحية الشهيرة والمناسبة للميزانية فى نفس الوقت وخصوصا كما نعلم فى وقتنا الراهن أسعار العملات الاجنبية فى مصر و إرتفاعها بشكل جنوني مما أثر على المواطنين راغبي السفر والتمتع بأجازاتهم ولكن تبقي وتظل تايلاند هي المتنفس الوحيد للعوائل والعرسان المصريين مقارنة بباقي الدول الأوربية والأسيوية الأخري .

رحلات شهر العسل في تايلاند من مصر

رحلات شهر العسل في تايلاند من مصر

تعريف : مملكة تايلاند هي بلد في جنوب شرقي آسيا، تحدها كل من لاوس و كمبوديا من الشرق، خليج تايلند وماليزيا من الجنوب، وبحر أندمان وميانمار من الغرب. تعرف تايلند باسم "سيام" أيضا، وقد كان اسم البلاد الرسمي حتى تاريخ 11 مايو 1949 م. تعني كلمة "تاي" الحر في اللغة التايلندية. اشتق من نفس اللفظ (تاي) الكلمة التي تطلق على السكان أي تايلنديون، تستعمل بعض الأقليات المتواجدة في البلاد كلمة سياميون عند الإشارة إلى سكان البلاد، يمكن الإستعانة بالمزيد من المعلومات في دليل تايلاند.

رحلات شهر العسل في تايلاند من مصر

رحلات شهر العسل في تايلاند من مصر
نحن بدورنا فى موقع رحلات تايلاند برعاية شركة سيف للسفر والسياحة للعام الحالى والثامن عشر على التوالي لتأسيس شركة سيف للسياحة - ولله الحمد دوما وأبدا نتمنى ان نقدم لعملائنا كل ما هو جديد ومميز على الساحة التايلندية من عروض سياحية وبرامج السياحة فى تايلند والعروض الخاصة للعرسان الجدد (شهر العسل) وفيما يلى تم عمل تجميع هنا للعروض السياحية والبرامج المقدمة من شركة سيف للسفر والسياحة لعام الحالي إن شاء الله .

جديد عروض رحلات شهر العسل إلى تايلاند من مصر :

إن أردتم طلب حجز حسب ميزانيتكم الخاصة بالتواريخ التى تريدونها فلا مانع من كتابة طلبك وستجد الرد على طلبك فى أسرع بالتفاصيل والعروض المناسبة ولك حرية التعديل والتبديل حتي تصل لما يناسب رغباتك إن شاء الله .

أكتب طلبك هنا : قسم طلبات الحجز

وفقكم الله لما يحبه ويرضي
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى