1. مرحبا بـك فى شركة سيـف للسفر والسياحة .. لتسجيل عضوية تفضل هنا  للتواصل عبر الواتس أب أو اى وسيلة فضلا على الرقم : 0066864036343

    إستبعاد الملاحظة
  1. محمد عبد القادر مدير المبيعات والعروض بشركة سيف للسفر والسياحه مسئول بالشركة

    محمد عبد القادر
    إنضم إلينا في:
    ‏نوفمبر 7, 2008
    المشاركات:
    13,870
    الإعجابات المتلقاة:
    35
    نقاط الجائزة:
    48
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بانكوك
    الصفحة الرئيسية:
    يعد النايت بازار سوق شعبي شهير في شنغماي , حيث يكون مزدحم دائما وخصوصا في فترة مابعد غروب الشمس.
    يمكنك أن تحصل فيه على صفقات شراء جيدة بعد التفاوض مع البائع على الأسعار.تجد فيه الهدايا التذكارية، والحرف اليدوية، والمنسوجات، والأطعمة المجففة بالإضافة إلىالعديد من المطاعم التي تبيع المأكولات البحرية والمأكولات العالمية، وسلاسل الوجبات السريعة والمشروبات والوجبات الخفيفة. إلى جانب سلسلة من الفنادق الشهيرة التى سنعلمكم بها الان :

    [​IMG]

    فندق ذي أمبرس

    [​IMG]

    يتمتع فندق ذي أمبرس بموقع هادئ ولكن متميز في شيانغ ماي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الليلي. ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق وصالون للمساج ومطعمين. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.
    أحد أفضل خياراتنا في شيانغ ماي.تم تأثيث الغرف على الطراز الآسيوي العصري، وتوفر منطقة للجلوس ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. وتوفر كل غرفة مكيفة تليفزيون مع قنوات عالمية وميني بار. كما توفر الحمامات الرخامية الداخلية مرافق دش.يمكن للنزلاء الاسترخاء في الساونا أو ممارسة التمارين في غرفة اللياقة البدنية. وتتضمن المرافق الأخرى مركز للأعمال ورواق للتسوق. كما يوفر الفندق خدمة استئجار السيارات أو الدراجات ومساعدة كونسيرج وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.يتم تقديم بوفيه الإفطار في مقهى Chao Nang. بينما يقدم مطعم Panda Palace التخصصات الصينية، كما يتخصص مطعم La Brasserie Grillhouse في الأطباق الفرنسية. ويمكن الاستمتاع بالمرطبات في البار الموجود بجانب المسبح.يقع فندق ذي أمبرس على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار شيانغ ماي الدولي. وتتوفر خدمات نقل المطار ذهاباً وإياباً مقابل تكلفة إضافية.هذه المنطقة المفضلة من شيانغ ماي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شيانغ ماي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

    دوسيت برنسيس شيانغ ماي

    [​IMG]

    يقع الفندق على بعد 1 كم من بوابة بايي وسوق وارورات. بينما تقع محطة قطار شيانغ ماي على بعد حوالي 1.7 كم من الفندق.
    أحد أفضل خياراتنا في شيانغ ماي. يقع دوسيت برنسيس شيانغ ماي بجوار بازار تشيانغ ماي الليلي مباشرة، ويوفر غرف واسعة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وإطلالات ممتعة. ويضم الفندق مسبح كبير ذو حارات في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.تتميز الغرف المجهزة بشكل جيد في دوسيت برنسيس شيانغ ماي بزينة لانا تقليدية، وتوفر تكييف. وتوفر جميع الغرف تليفزيون لقنوات الكابل وصندوق ودائع آمن.يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتخصصات التايلاندية والصينية والعالمية طوال اليوم في مطعم الفندق. وتتوفر خدمة الغرف. بينما يقدم بار اللوبي مجموعة متنوعة من المشروبات والموسيقى الحية في المساء.يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمساج بجوار المسبح للاسترخاء. كما يقوم مكتب الجولات السياحية بترتيب الرحلات إلى المعالم السياحية المحلية. وتتوفر مرافق استئجار السيارات لراحة النزلاء.هذه المنطقة المفضلة من شيانغ ماي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شيانغ ماي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

    فندق دوانغتاوان تشيانغ ماي

    [​IMG]

    للمسافرين الذين يرغبون أن يعيشوا كل ما تقدمه شنغماي, فندق دوانجتاون هو الخيار الأمثل. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. سوف يعشق النزلاء موقع هذا الفندق، فهو قريب من أهم المعالم السياحية في المدينة كمثل ‪Wat Pan Tong‬, Night Bazaar, His & Her Tailors House .
    أحد أفضل خياراتنا في شيانغ ماي. يتميز فندق دوانغتاوان تشيانغ ماي بموقع مركزي في مدينة شيانغ ماي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الليلي. ويحتوي على مركز للياقة البدنية ومسبح وغرف مع حوض استحمام. كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة نقل المطار ذهاباً وإياباً. وتتوفر مواقف سيارات مجانية.
    يقع دوانغتاوان على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار شيانغ ماي الدولي و8.5 كم من Wat Prathat Doi Suthep.
    توفر الغرف المكيفة في دوانغتاوان نوافذ كبيرة مع إطلالات على المدينة. وتشمل وسائل الراحة في الغرف جهاز تلفزيون وصندوق ودائع آمن.يمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو الاستمتاع بمساج للجسم. ويمكن للضيوف الراغبين في استكشاف مدينة شيانغ ماي ومناطقها السياحية أكثر زيارة مكتب الجولات السياحية.يقدم مطعم Tawan مجموعة راقية من الأطباق التايلاندية والعالمية، في حين يتم تقديم المأكولات الكانتونية التقليدية في مطعم Sunflower الصيني. وتشمل خيارات الطعام الأخرى المشروبات المنعشة في Malibu Lounge.

    فندق لو ميريديان شيانغ ماي

    [​IMG]

    يقع فندق لو ميريديان شيانغ ماي Le Meridien Chiang Mai ذو الـ 5 نجوم في وسط البازار الليلي الشهير في شيانغ ماي. ويبعد مسافة 7 كم عن مطار شيانغ ماي الدولي و 25 كم عن معبد Doi Suthep. كما يتوافر موقف مجاني للسيارات. يتميزفندق لو ميريديان شيانغ ماي Le Meridien الفاخر بمزج التصميم الأوروبي مع سحر لانا التايلندي، ويقع في وسط مدينة شيانغ ماي في طريق Changklan على مسافة قصيرة سيراً من بوابة Tha Pae وسوق Warorot. كما أنه يوفر خدمة واي فاي مجانية، ويضم أيضاً سبا للتدليل، ومسبح في الهواء الطلق و 4 خيارات لتناول الطعام.تتميز الغرف الأنيقة بإطلالة على جبل Doi Suthep أو المدينة، وتحتوي جميعها على شاشة تليفزيون مسطحة، وميني بار وخزنة شخصية. كما تضم الحمامات الداخلية الكبيرة حوض استحمام منفصل ودش بالمياه الساخنة. وتتوافر أيضاً خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.يتميز السبا بقائمة تبعث على الاسترخاء من مساج الجسم والعلاجات العشبية. ويمكن للضيوف أيضاً ممارسة التمارين في الجيم أو ترتيب رحلة نهارية في مكتب الجولات السياحية. وهناك أيضاً أروقة للتسوق في الموقع.يقدم Favola الأطباق الإيطالية الرائجة مع لمسة عصرية، بينما يقدم Latest Recipe مآدب بوفيه عالمية من المطبخ المفتوح التفاعلي الخاص به. كما يمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والكوكتيلات في Latitude 18 أو في تراس Plunge المتوفر بجانب المسبح.

    فندق ذي إمبيريال ماي بينغ

    [​IMG]
    يقع فندق ذي إمبيريال ماي بينغ على بعد 5 دقائق بالسيارة من محطة مترو تشيانغ ماي وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار تشيانغ ماي الدولي.
    أحد أفضل خياراتنا في شيانغ ماي. يقع فندق ذي إمبيريال ماي بينغ في وسط مدينة شيانغ ماي، ويبعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من البازار الليلي، ويوفر سبا فاخر وحوض سباحة وغرف أنيقة مع أجهزة تلفزيون، كما يوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا.تتميز الغرف الأنيقة في فندق ذي إمبيريال ماي بينغ بديكور عصري وتوفر إطلالات على الحديقة / المسبح، كما تم تجهيز كل غرفة بشكل جيد مع ميني بار وتلفزيون بقنوات الكابل، ويضم الحمام الخاص دش أو حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالمساج في السبا، ويوفر الفندق خدمات تأجير السيارات وموقف سيارات مجانًا، كما يمكن إجراء ترتيبات لمشاهدة المعالم السياحية في مكتب الجولات السياحية.تشمل أماكن تناول الطعام الـ9 المتوفرة في الفندق مقهى ومطعم Mae Ping الذي يقدم المأكولات التايلاندية والعالمية، وتتوفر الأطباق اليابانية في Imperial Shabu Shabu.


    منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد

    [​IMG]

    يقع منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد RatiLanna Riverside Spa Resort على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار Chiang Mai الدولي، وهناك حافلة مجانية توصل الضيوف إلى البازار الليلي Night Bazaar في المدينة خلال 10 دقائق. يوفر منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد RatiLanna Riverside Spa Resort غرف مجهزة تجهيزاً جيداً ومناظر جميلة لنهر Mae Ping في شيانغ ماي. وهو يتميز بوجود 4 خيارات للطعام، ونادي صحي، وحمام سباحة واسع جداً بدون حواف بمساحة 480 متراً مربعاً.تجمع الغرف الأنيقة في منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد RatiLanna Riverside بين الأثاث الخشبي والديكور التايلندي. وتضم جميع الغرف تلفزيوناً بشاشة مسطحة مع نظام مسرح منزلي، ومشغل أقراص DVD. ويتميز الحمام بوجود تلفزيون بشاشة مسطحة مثبت بجانب حوض الاستحمام، وحجرة دُش مطري منفصلة.يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالقراءة بهدوء في ردهة المكتبة، كما يوفر المنتجع دروساً في الطبخ التايلندي وتنظيم الرحلات، ويضم متجر هدايا ومركزاً لرجال الأعمال.يوفر مطعم Mira Terrace تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق، ويتم تقديم العشاء بحفلات شواء أو ببوفيه مفتوح في بار ومطعم Rio، ويمكن الاستمتاع بالمشروبات في بار Dips and Sips بجانب حمام السباحة أو في فناء Malin.

    فندق اجتماعات وسبا شيانغ ماي بلازا


    [​IMG]

    يطل فندق Chiang Mai Plaza على نهر Mae Ping ومعبد Doi Suthep، على بُعد مسافة سيرًا على الأقدام من البازار الليلي الشهير وجسر Iron.
    أحد أفضل خياراتنا في شيانغ ماي. يقع فندق Chiang Mai Plaza في قلب المدينة والسوق الليلي نايت بازار ، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وسبا مريح وبار لوبي مع الترفيه الحي.
    • ليلة نوم مريحة : يضم فندق Chiang Mai Plaza غرفًا مزينة بديكور على الطراز التايلاندي التقليدي، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون ملون وميني بار وتكييف.
    • المزيد من المعلومات عن مكان الإقامة : يمكن للضيوف حجز الجولات السياحية في مكتب الجولات السياحية بالفندق أو تفقد المتاجر الموجودة في أروقة التسوق.
    • الأكل والشرب : تتوفر المأكولات التايلاندية والعالمية في مطعم Fai Kum، ويتوفر بار بجانب المسبح يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة.

    منتجع سيريبانا فيلا، شيانغ ماي

    [​IMG]
    يقع منتجع سيريبانا فيلا تشيانغ ماي على بعد 800 متر من محطة سكك حديد تشيانغ ماي. ويقع على بعد 6 كم عن مطار تشيانغ ماي الدولي، وعلى بعد 2 كم من السوق الليلي الشهير. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجانًا من السكن إلى السوق الليلي و يتميز منتجع سيريبانا بغرف فسيحة تقع ضمن مناظر طبيعية، ويقدم مساحات داخلية مصممة على الطراز التايلندي وخدمة منتبهة. ويوفر 3 خيارات لتناول الطعام ومسبح خارجي ومرافق للياقة البدنية ولوبي في الهواء الطلق وسبا. وتفتح جميع الغرف على مشاهد مختلفة مثل حقل أرز وحظيرة أرز قديمة وبيت تايلاندي أو التراس أسفل شجرة اللونغان القديمة أو سلسلة الجبال في الأفق.تتميز الغرف مكيفة الهواء بألوان دافئة ومفروشات خشبية رائعة، وتضم شرفة خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة، وتضم الحمامات الملحقة دش وحوض استحمام منفصلين.

    فندق شانغريلا، شيانغ ماي

    [​IMG]
    يقدم فندق Shangri-La Hotel إقامة فاخرة مع إنترنت سلكي في مدينة Chiang Mai الغنية ثقافياً، ويقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار Chiang Mai الدولي. يتوفر حوض سباحة عديم الحواف وسبا.تعكس الغرف المكيفة الهواء الراحة والأناقة، وتتميز بالديكورات والمفاتن التايلاندية الشمالية الجميلة. وتضم كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة، وجهاز دي في دي، وميني بار. كما تشمل قائمة الوسائد وألحفة من الريش.يقدم سبا الفندق ماركة CHI، أجنحة سبا خاصة، وعلاجات التجميل والاسترخاء. يمكن للنزلاء أيضا ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، والاستمتاع بلعبة التنس، أو ترتيب رحلات يومية في مكتب الجولات السياحية.يقدم مطعم Kad Kafe مجموعة مختارة من الأطباق العالمية، وفطور متنوع على طراز البوفيه. يمكن التمتع بالمشروبات في بار حمام السباحة، وبار اللوبي، وصالة Silapa Thai. ويقوم الفندق أيضا بتقديم وجبات الطعام النباتية والحلال.هذه المنطقة المفضلة من شيانغ ماي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شيانغ ماي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

    فندق يانغ كام فيليدج

    [​IMG]

    يبعُد فندق Yaang Come مسافة 1.6 كم عن شارع Sunday Walking ومحطة قطارات Chiang Mai. فيما يبعُد مطار Chiang Mai مسافة 4 كم عن المنتجع.
    أحد أكثر أماكن الإقامة مبيعاً لدينا في شيانغ ماي! يوفر منتجع Yaang Come Village إقامة فسيحة 4 نجوم مع ديكور تايلاندي عصري وشرفة خاصة. يقع هذا المنتجع لغير المدخنين في وسط مدينة Chiang Mai، ويضم سبا ومسبحا خارجيا وخدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحائه.تتميز غرف منتجع Village Yaang Come بمفروشات من الخشب الداكن مع لمسات تايلندية. وتوفر جميع الغرف الكثير من الضوء الطبيعي، وتحتوي على مُشغل دي في دي. وتشتمل الحمامات الأنيقة على أردية حمام ونعال.يمُكن للضيوف الاستمتاع بالمساج المريح للجسم في سبا Lanna Come Spa أو الاسترخاء في حوض السبا. ويوفر المنتجع خدمة تأجير السيارات ومواقف مجانية للسيارات. ويُمكن إجراء ترتيبات مشاهدة معالم المدينة في مكتب الجولات السياحية.يُقدم مطعم Yaang Come بوفيه إفطار مع الأطباق المحلية والعالمية. وتتوفر خيارات تناول الطعام في الهواء الطلق في الحديقة.هذه المنطقة المفضلة من شيانغ ماي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.هذه المنطقة حصلت على تقييمات على أنها الأفضل قيمة في شيانغ ماي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...
Similar Threads - فنادق شنغماي بالقرب
  1. محمد عبد القادر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    839
  2. محمد عبد القادر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    799
  3. محمد عبد القادر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    312
  4. محمد عبد القادر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    317
  5. محمد عبد القادر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    193