تعرف على 3 من اجمل الوجهات السياحية في شهر مايو 2017

لكل عشاق السفر والترحال في فصل الصيف الذي يهل علينا في شهر مايو الحالي ، اعد موقع اجازتنا المتخصص في السياحة والسفر تقريرا عن ثلاثة من افضل الوجهات السياحية...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
تعرف على 3 من اجمل الوجهات السياحية في شهر مايو 2017
لكل عشاق السفر والترحال في فصل الصيف الذي يهل علينا في شهر مايو الحالي ، اعد موقع اجازتنا المتخصص في السياحة والسفر تقريرا عن ثلاثة من افضل الوجهات السياحية في شهر مايو 2017 تعرفوا عليها ولا تفوتوا تجربتها :

تايلاند : أرض الإبتسامة



الزيارة الى تايلاند خلال شهر مايو تتيح لك التمتع بمناخ دافيء معتدل والذهاب الى اغلب المزارات السياحية المفتوحة جميعا خلال هذا الشهر .

جزر سيميلان من اروع الوجهات السياحية التي نرشحها لك في شهر مايو وهي أفضل واجهة غوص في تايلاند ، ويمكنك طلب مساعدة خبراء في الغوص .

يمكنكم ايضا في هذه الزيارة التوجه الى جزيرة السلحفاة ، أو كوه تاو حيث يتاح لكم الغوص و مشاهدة تشكيلة رائعة من الأنواع البحرية مثل الشعاب المرجانية والسلاحف .

رومانيا


حدائق رومانيا تتفتح خلال هذا الشهر ، وتتزين لاستقبال السائحين بابتسامة كبيرة وروائح عطرية طبيعية نادرة ، تجعل من مجرد التنزة في البلاد متعة حقيقية .

في رومانيا خلال شهر مايو العديد من المهرجانات الشعبية ، للملابس والطعام ، والعطور ، اضافة الى المهرجان السنوي لسباق الخيول .

يمكنك ايضا زيارة منتزه هوريستو وهي حديقة كبيرة تقع على الجانب الشمالي من بوخارست العاصمة، بمساحة 1.1 كم حيث تتمتع برؤية العديد من الزهور والنباتات النادرة .

المسرح الروماني ايضا يستهل موسمه السنوي خلال شهر مايو ، وهو مسرح تقام فيه الحفلات الموسيقية ويقع وسط بوخارست ويعد معلم تاريخي هام .

المغرب



اذا رغبت ان لا تغادر الاجواء العربية والشرقية الاصيلة ، المملكة المغربية تستقبلك بالترحاب في شهر مايو ، حيث تنتظرك العديد من الفاعليات السياحية المميزة .

المناخ اكثر من رائع في المغرب خلال هذا الوقت من العام ، حيث يغلب الجو الدافيء على اغلب المناطق السياحية ، مع نسمات هواء باردة احيانا .

مدينة فاس هي الاولى في قائمة ترشيحاتنا ، وهي مدينة تاريخية سياحية من الطراز الاول ، وتوجد بها العديد من المحلات التجارية والمطاعم .

اما اذا كنت من عشاق الصحراء ورحلات السافاري ، فهذا الشهر مناسب لزيارة عرق الشبي، وهي مجموعة كثبان في الصحراء وترتفع حوالي 150 متراً لتشكل نوع من الرمال الفريدة الملونة بلون البرتقال.
 
توقيعي
أعلى