رحلة يومية رحلة بحرية {خاصة} إلى جزيرة كوه سي تشانغ

جزيرة كوه سي تشانغ : الكثير دوما يسألنا ! ألا يوجد فى بانكوك بحر ؟ والإجابة هي نعم لا يوجد لكننا خصصنا لكم رحلة بسيارة خاصة إلى جزيرة كوسي تشانغ الجميلة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
رحلة بحرية {خاصة} إلى جزيرة كوه سي تشانغ
جزيرة كوه سي تشانغ : الكثير دوما يسألنا ! ألا يوجد فى بانكوك بحر ؟ والإجابة هي نعم لا يوجد لكننا خصصنا لكم رحلة بسيارة خاصة إلى جزيرة كوسي تشانغ الجميلة القريبة من بتايا , أنت على موعد مع جزيرة هادئه وشاطئ رائع لمن يحبون الحياه البحريه والسباحه تحت أشعة الشمس ووجبة غداء من المأكولات البحريه الطازجه , إنها جزيرة كوسى تشانغ الرقيبه مسافة 40 دقيقه من باتايا . إن أردت مع قروب جماعي تفضل هنا .



الأسعار :
سعر البالغ = 2,650.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام = 2,150.00 THB


خطة الرحلة :


المرور عليكم بالفندق الساعه 7:00 صباحا

ستأتيكم السيارة الخاصة بكم مع السائق ويرجي الإنتظار فى لوبى فندق الإقامة الخاص بكم من الساعه 6:30 صباحا حيث ستمر عليكم السياره لقضاء برنامج الرحلة والإنطلاق نحو بتايا للوصول إلى جزيرة كو سي تشانغ .


تفاصيل الجولة وخط السير للرحلة
09:00: الوصول إلى رصيف الميناء فى باتايا لأخذ القارب إلى جزيرة كوسى تشانغ . 09:40: الوصول إلى الجزيره والبدء بأخذ جوله حول الجزيره بواسطة التوك توك . 10:00: زيارة معبد وات ثامييبيد أعلى الجبل . 11:00 زيارة أعلى نقطه فى الجزيره ومشاهدتها من أعلى . 12:00: تناول الغداء من المأكولات البحريه . 13:00: زيارة قصر الملك راما الخامس والمعبد الصينى . 14:00: السباحه والإسترخاء على شاطئ الجزيره. 14:00: السباحه والإسترخاء على شاطئ الجزيره. 16:00: العوده إلى المرسى وأخد القارب للرجوع إلى باتايا وسيكون بإنتظارك السائق لتوصيلكم إلى بانكوك


الساعه 6:00 مساءا
بعد إنتهاء الجولة وقضاء برنامج الرحلة حسب إرشادات المرشد سيتم الإنطلاق نحو بانكوك - سيقوم بتوصيلكم السائق إلى فندق الإقامة الخاص بكم .

الجولة تشمل :
  • سيارة صالون خاصة (كامري لعدد شخصين مع سائق خاص) أو إن كنتم عائلة ستكون سيارة فان عائلى خاص وجبة الغداء (أكل تايلاندي مع المشروبات والفواكه) .
  • رسوم ركوب العبارة إلى الجزيرة والعودة منها والإرشاد السياحي معكم , حسب خط سير الرحلة .
  • التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .
Private trip to Koh Sri Chang Day Tour (Full Day)


-الأشياء ذات الطابع الشخصي
-الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 12000 سم سوف يحاسب بنفس سعر البالغ هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى .
رحلة بحرية {خاصة} إلى جزيرة كوه سي تشانغ - رحلات تايلاند
تنبيه : أقل عدد مسموح به للرحله هو شخصين فقط - ويمكنك لبس ما شئت من ملابس صيفيه ذات أريحيه خاصه فالجوله ممتعه ويجب أن تكون مستريحا فى حركتك .

رحله خاصه : من الساعه 7:00 ص إلى الساعه 6 مساءا
رحلة بحريه إلى جزيرة كوسي شانغ من بانكوك
رحلة بحريه إلى جزيرة كوسى شانغ , Koh Si Chang Day Tour
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى