باكيج إقتصادي عطلة الصيف لشخصين فى بتايا و بانكوك = 1813 ريال سعودي

بتايا وبانكوك : تعرف على الجمال الحقيقي لمملكة تايلاند من خلال هذه الجولة التي تستغرق خمسة أيام في باتايا وبانكوك . حيث تشتهر باتايا بشواطئها الساحرة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
عطلة الصيف لشخصين فى بتايا و بانكوك = 1813 ريال سعودي
بتايا وبانكوك : تعرف على الجمال الحقيقي لمملكة تايلاند من خلال هذه الجولة التي تستغرق خمسة أيام في باتايا وبانكوك . حيث تشتهر باتايا بشواطئها الساحرة وأنشطتها الرياضية المائية، أما العاصمة بانكوك فتتميز بمنتجعاتها الراقية وجمال ونظافة مناطقها والأكلات التايلاندية المتنوعة التي تقدمها. بعد وصولك إلى مطار بانكوك الدولي، وتسجيل الدخول في الفندق، تبدأ أولى محطار رحلتك الممتعة عبر زيارة المعابد البوذية وات ترايمت، وات بو، وات بنجامابوربيتر، ثم ستقوم بجولة في شوارع بانكوك، وتجرب الأكلات المحلية. احرص أيضاً على زيارة متجر المجوهرات الكبير "جيمز غالاري".


السعر = 1813 ريال سعودي لشخصين .
عطلة الصيف لشخصين فى بتايا و بانكوك - رحلات تايلاند


خطة العطلة :


اليوم الاول : مرحبا بكم في تايلاند! الوصول إلى بانكوك والانتقال إلى الفندق في باتايا

بعد الوصول إلى مطار بانكوك، سيكون مندوبنا المحلي باستقبالك فى المطار حيث سيكون بالإنتظار بلافته مكتوب عليها إسمك كما هو مرسل مسجل لدينا فى حجوزات الفنادق سيساعدك في الانتقال بالسيارة الخاصة بكم إلى الفندق فى مدينة باتايا التى تبعد عن بانكوك قرابة الساعتين بالسيارة .


اليوم الثاني : جولة جزيرة المرجان (كوه لارن) مع وجبة الغداء سي فوود
تناول وجبة الإفطار، ثم انطلق إلى جزيرة المرجان الخلابة حيث الشواطئ الرملية البيضاء، والمياه الزرقاء، والمناظر الطبيعية الخلابة. بانتظارك يوم حافل بالأنشطة السياحية في جزيرة المرجان التي ستصلها على متن قارب سريع من باتايا. يمكنك ببساطة الاستجمام على الشاطئ، أو ممارسة مجموعة كبيرة من الرياضات المائية مثل التزلج على الماء، والغوص، والإبحار بالمظلات، والتزلج على الماء بقوة الدفع الهوائي. ستستمتع بمشاهدة مناظر رائعة للشعب المرجانية الجميلة من قارب ذو قعر زجاجي (مقابل رسوم إضافية)، وستتناول وجبة غداء من المأكولات البحرية قبل العودة مرة أخرى إلى باتايا بالقارب السريع.


اليوم الثالث : الإنتقال من الفندق فى باتايا إلى الفندق فى بانكوك
تناول الإفطار في الفندق، ثم استعد للانتقال من باتايا إلى الفندق في بانكوك حيث سيأتيك المندوب الخاص بنا بالفندق لتوصيلك بالسيارة الخاصة بكم إلى الفندق فى بانكوك .


الوصول إلى بانكوك
انطلق في جولة على مدار نصف يوم لاستكشاف المعابد البوذية الشهيرة مثل معبد وات ترايميت، ومعبد وات بو، ومعبد وات بنجامابوربيتر، وكذلك مدينة بانكوك. لا تنس أيضاً التوقف لزيارة متجر المجوهرات الشهير – جيمز غاليري، إن أردت طلبها (تكلفة إضافية) .


اليوم الرابع : يوم حر خاص بك داخل بانكوك
تناول وجبة الإفطار، ثم استعد لقضاء هذا اليوم الحر حسب برنامجك الخاص، إما بالتسوق وشراء الهدايا التذكارية، أو باستكشاف المدينة بنفسك بما أن الفندق يقع في وسط المدينة والكثير من المعالم قريبة منه. من الخيارات الأخرى المتاحة أمامك اليوم هي زيارة سفاري وورلد ومارين بارك. في حديقة السفاري، ستشاهد الكثير من فصائل الحيوانات من جميع أنحاء العالم. ثم ستذهب في جولة مائية عبر الغابة تستكشف من خلالها معرض النمر الأبيض في مارين بارك. يمكنك زيارة جزيرة المغامرات أو مشاهدة العروض المثيرة أو الاستمتاع بالتزلج على الماء أو مشاهدة عروض الدلافين. بعد يوم حافل بالمتعة والإثارة في عالم السفاري، ستعود إلى الفندق في بانكوك.


توجه بعد الانتهاء من تناول طعام الإفطار إلى المطار لرحلة العودة حيث سيأتيكم السائق الخاص بنا وسيلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار بانكوك الدولى للسفر إلى البلاد حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 3 ساعات . المغادرة إلى البلاد فى أمان الله وتوفيقه
عطلة الصيف لشخصين فى بتايا و بانكوك - رحلات تايلاند

الفنادق :


لو فينيكس سوخومفيت 11 بانكوك
المزيد


بريمير إن باتايا
المزيد

الانشطة :


رحلة بحرية إلى كولارن مع الغداء [سي فود]
المزيد
ما لا تشمله العطلة :
• تذاكر الطيران الدولية
• الجولات الاختيارية
• الرسوم الإضافية للمرشدين الذين يجيدون لغات أخرى
• تأمين السفر الشخصي
• النفقات الشخصية كالمشروبات والهدايا التذكارية وغسيل الملابس والبريد والإكراميات وإلخ
• الوجبات والخدمات الأخرى غير المذكورة في البرنامج
• المشروبات المصاحبة للوجبات
• حفلات العشاء الرسمية خلال مواسم الأعياد ورسوم موسم الذروة الإضافية، سيتم التنبيه إليها خلال الحجز
• رسوم التأشيرة
• تسجيل الدخول المبكر أو المغادرة المتأخرة من الفندق، إذا لم يُذكر ذلك في البرنامج

الشروط والاحكام :
• الأسعار سارية للسفر من الان حتي 31 أكتوبر 2017
• الحد الأدنى لعدد المسافرين هو شخصين بالغين
• الأسعار خاضعة للتوفر وقت الحجز
• نحتفظ بحق تعديل الأسعار من دون إعلان مسبق في حال تغيرت بسبب ارتفاع الضرائب الحكومية أو فرض رسوم إضافية من قبل الفندق أو عند توافر أفضل الأسعار

ملاحظات هامة:
• المندوب المحلي سيكون في الانتظار في المطار لمدة ساعتين بحد أقصى (خدمة النقل من المطار إلى الفندق)، ولن يتم رد المبلغ المدفوع لقاء الخدمة في حال تأخر المسافرون عن الوصول في الوقت المحدد
• يسمح بأخذ حقيبة كبيرة واحدة مع حقيبة يد واحدة لكل شخص
• تتوفر خدمة النقل البرية بسيارات خاصة حديثة موديل من 2013 إلى 2017 ويكون مندوبنا بالإنتظار لحين التلاقي بكم فى المطار للتوصيل سواء كان المطار الدولي او المحلي .

معلومات التأشيرة :
  • يحصل مواطنو دول الخليج عموما على تأشيرة سياحية لـ30 يوماً لدى الوصول إلى المطار (ما عدا السعوديين فقط 15 يوم ) ، ولـ155 يوم في حالة دخول البلاد عن طريق البر.
  • يتعين على مواطنو دول شمال إفريقيا ( مصر والمغرب وتونس والجزائر وليبيا وموريتانيا) الحصول على التأشيرة قبل الوصول إلى تايلاند من بلادهم أو بلد الإقامة التى يقطنون بها و إلا لن يستطيعوا الدخول إلى البلاد .
  • يحصل مواطنو الفلبين على تأشيرة سياحية لـ30 يوماً لدى الوصول إلى المطار، ولـ15 يوم في حالة دخول البلاد عن طريق البر
  • يحصل مواطنو الهند على تأشيرة سياحية لـ15 يوماً لدى الوصول إلى المطار، أو يمكن تقديم طلب قبل السفر (تستغرق 3 أيام عمل)
  • يتعين على مواطني الباكستان التقدم بطلب للفيزا قبل السفر .
  • سيتم تقديم المزيد من المعلومات بخصوص الفيزا للجنسيات الأخرى عند التواصل معنا
سياسة الإلغاء :
• خلال تواريخ الذروة السياحية فإن سياسة إلغاء الحجز هي 14 يوماً من تاريخ تسجيل الدخول (أو وفقاً لتوجيهات الفندق عند الحجز)

رسوم التخلف عن الحضور :
يتم خصم تكاليف الإقامة كاملةً في حال تخلف النزيل عن الحضور أو إذا ألغى حجزه في اللحظة الأخيرة في تاريخ تسجيل الدخول.

شروط الإسترداد :
ليس بالإمكان استعادة قيمة أي جولات أو خدمات نقل لم يتم استخدامها خلال الرحلة.
 
توقيعي
أعلى